تحميل SBWhatsApp APK (تحديث جديد 2021) واتس السراب البعيد بلس للاندرويد

 تنزيل SBWhatsApp APK ، التحديث الجديد 2021: تطبيق WhatsApp لنظام Android هو الإصدار الأصلي من تطبيق واتس بلس السراب البعيد وتطبيق WhatsApp الرسمي الذي يمكنك من خلاله إرسال رسائل فورية والتحدث مع العديد من الأشخاص الذين يستخدمون تطبيق WhatsApp أيضًا ولديهم هاتف خاص رقم أنت مجاني ومجاني ، ما عليك سوى تسجيل الدخول وبدء المراسلة الفورية. دون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات مجانية أخرى.


عن طريق تنزيل برنامج واتس السراب البعيد التحديث الجديد، يمكنك تغيير مظهر تطبيق Whatsapp ++ تمامًا والاختيار بين العديد من السمات التي يمكنك من خلالها اختيار الألوان التي تريدها للبرنامج الذي تستخدمه.


تتوفر وظيفة ووظائف الخرائط في برنامج واتس السراب البعيد التحديث الجديد افتح أكثر من حساب واحد وتطبيق WhatsApp SBWhatsApp APK خال تمامًا من الإعلانات المزعجة التي قد تسبب إزعاجًا أثناء الاستخدام.


تحميل SBWhatsApp APK (تحديث جديد 2021) واتس السراب البعيد بلس للاندرويد


ميزات SBWhatsApp APK تنزيل التحديث الجديد 2021:

  • تدعم جميع برنامج واتس السراب البعيد APK أو واتس السراب البعيد بلس للاندرويد اللغة العربية بشكل كامل ، سواء من خلال الاستخدام أو من خلال الإعدادات ، مما يجعل استخدام البرنامج سهلاً ومباشرًا وبدون تعقيدات أو مشاكل.
  • تطبيق واتس السراب البعيد مجاني تمامًا ولا يتطلب أي رسوم اشتراك شهرية أو سنوية.
  • من خلال SBWhatsApp APK أو Whatsapp ++ ، يمكنك إخفاء الكلمة الحالية. عند الدردشة مع صديق ، لا يبدو أنك تكتب ، ولكن يبدو أنك متصل فقط.
  • لا يحتاج تنزيل WhatsApp Plus واتس السراب البعيد لنظام Android إلى عمل روت لهاتفك ، فهو يعمل بدون تجذير وخالي تمامًا من الإعلانات.
  • يعمل تطبيق واتس السراب البعيد على جميع إصدارات نظام Android من البداية إلى أحدث إصدار وتحديث النظام.
  • يمكنك حفظ العديد من الصور والقصص على هاتفك ، من خلال برنامج WhatsApp Plus واتس السراب البعيد لنظام Android ، إخفاء وظيفة إخفاء المظهر.
  • يمكنك الاطلاع على حالات وقصص أصدقائك ومن تتابعهم دون أن تعرفهم ، ويمكنك الاختباء أثناء مشاهدة الحالات والتاريخ بفضل برنامج ميراج عن بعد WhatsApp الذي يمنحك الأمان والمزيد. 'الخصوصية والسرية.
  • يمكنك أيضًا تغيير شكل ونوع وحجم خطوط الكتابة اليدوية في برنامج Whatsapp ++ واتس السراب البعيد البعيد لنظام Android ، حيث يحتوي البرنامج على مجموعة مميزة جدًا من الخطوط ويمنحك أيضًا التحكم الكامل في تغيير الخط. حجم الخط بالشكل الذي يناسب ذوقك.
  • يمكنك أيضًا ، من خلال تنزيل SBWhatsApp APK أحدث إصدار APK ، إخفاء آخر ظهور لك على التطبيق في حالة عدم رغبتك في معرفة أي شخص أنك استخدمت التطبيق مؤخرًا. يمكنك أيضًا إخفاء حالتك سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا عن طريق تنزيل WhatsApp 2 لنظام Android بدون جذر.
  • يتيح لك برنامج WhatsApp Plus إجراء مكالمات صوتية ومرئية في برنامج WhatsApp Plus ، ويتيح لك آخر تحديث لبرنامج WhatsApp Plus إرسال صورة GIF بعد تنزيل برنامج واتس السراب البعيد WhatsApp Plus APK عن بعد.
  • يحتوي برنامج واتس السراب البعيد على مجموعة إضافية من الميزات وهي أنه يمكنك رؤية حالة الشخص الذي تتحدث إليه دون تسجيل الدخول إلى صفحته الشخصية حيث تظهر مباشرة تحت الاسم وتظهر مع المعلومات التي تظهر ما إذا كان المستخدم متصل أم لا.

إضافات جديدة إلى WhatsApp ، Remote mirage ، تحديث 2021 الجديد:

  1. امكانية تفعيل حسابي واتس اب ، لأنه يمكنك تفعيل رقمي واتس اب على نفس الهاتف دون اي مشكلة وذلك عن طريق تحميل برنامج الواتس اب الاصلي على هاتفك ثم تحميل واتس اب بلس او GB WhatsApp ويمكنك تفعيل رقمين WhatsApp على نفس الهاتف في الوقت نفسه ، لم يتم حظر أي منهم.
  2. واجهة واتس السراب البعيد 3.3.3 تحديث جديد هي تحديث جديد مميز وبتصميم رائع وتمنحك التحكم الكامل في كل جزء من التطبيق ، وتشبه كثيرا واجهة WhatsApp الخاصة بالتطبيق.الأصل حتى لا تشعر فرق كبير عند استخدامه.
  3. يمكنك إخفاء أنك قد قرأت الرسائل المرسلة إليك عن طريق إخفاء علامة الاختيار المزدوجة التي تظهر أمامك باللون الأزرق عند قراءة الرسالة.

تحميل واتس السراب البعيد تحديث جديد

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-