تحميل تطبيق signal messenger للمراسلات الفورية للهاتف والكمبيوتر والايفون للحفاظ على خصوصيتك

 Signal Private Messenger تطبيق مراسلة فورية مطور من قبل Open Whisper Systems، شركة برامج غير ربحية تقوم بتطوير تطبيقات مفتوحة المصدر والتي تم دعمها في عديد المرات من قبل Edward Snowden. يهدف هذا التطبيق إلى ضمان تواصل خصوصي وآمن بشكل كامل بين مستخدميه.


سرعان ما تشغل Signal Private Messenger للمرة الأولى، سوف تلاحظ خاصيات الحماية فيه. ليس هناك أي تسجيل دخول مستقل، لا اسم مستخدم أو كلمة مرور – يستخدم التطبيق رقم هاتفك ودفتر عناوينك، لذا نظريا لا يمكنك التظاهر بكونك شخصا آخر.


يستخدم التطبيق خدمة تغطية للتشفير، والتي تحمي كل رسالة ترسلها إلى متصليك. ما إذا كنت تتحدث مباشة مع فرد أو مع مجموعة، كل رسائلك تبقى دائما سرية. ولا حتى خوادم Signal يمكنهم النفاذ إلى معلومات مجموعاتك.


كما تتوقع، يمكنك Signal Private Messenger من إرسال جميع أنواع الملفات، بما في ذلك الصور، الفيديوهات، و الصوت، حاميا لهم دائما بنفس البروتوكول الذي يستخدمه للرسائل النصية. كل شيء يبقى آمنا قطعا.

تحميل تطبيق signal messenger للمراسلات الفورية للهاتف والكمبيوتر  والايفون للحفاظ على خصوصيتك


Signal Private Messenger خادم رسائل فورية آمن وخصوصي يقدم طبقة إضافية من الأمن والتي لا تحتوي عليها التطبيقات المشابهة الأخرى. WhatsApp و LINE وحتى Telegram يمكن أن يكون لديهم المزيد من المستخدمين، ولكنها ليست بأمان هذا التطبيق.

تعتمد حماية التبادلات على دوران مفاتيح التشفير. يتم تشفير كل رسالة مباشرة على الهاتف باستخدام مفتاح فريد سيتم إتلافه بعد ذلك. وبالتالي ، فإن الشخص الذي يصادف كسر مفتاح لا يمكنه قراءة رسائلك السابقة.

تقدم Signal ، مثل منافسيها ، تبادل الرسائل النصية والرسائل الصوتية والملفات والصور ومقاطع الفيديو وصور GIF . يمكنك أيضًا إجراء مكالمات صوتية ومرئية في التطبيق ، أو إنشاء محادثات جماعية. من بين وظائف الأمان في Signal ، يمكننا أيضًا ذكر إمكانية إخفاء جميع رسائلك تلقائيًا بعد 5 دقائق .

ميزاته الرئيسية:


عند الإطلاق الأول ، يسأل التطبيق عن رقم هاتف المستخدم الذي يمكنه الآن تلقي رسائل SMS والمكالمات عبر Signal . بعد ذلك ، تتم إضافة جهات الاتصال الموجودة في الدليل التي تحتوي على التطبيق بالفعل إلى قائمة التطبيق تلقائيًا.

بالإضافة إلى تبادل الملفات والصور ومقاطع الفيديو ، يتميز تطبيق Signal Private Messenger بوظائفه المتمثلة في مكالمات IP الآمنة حتى إذا كانت جودة الصوت تترك شيئًا مرغوبًا في بعض الأحيان. يمكن للعديد من جهات الاتصال أيضًا بدء محادثة جماعية.

كيف تبدأ مع Signal


تطبيق Signal بسيط للبدء به. ما عليك سوى تنزيل تطبيق Signal الرسمي من متجر تطبيقات Apple لأجهزة iPhone و iPad أو Google Play لنظام Android . انتقل من خلال عملية الإعداد لمنح Signal رقم هاتف والوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك. ( يعد الوصول إلى جهات الاتصال اختياريًا ، ولكن تطبيق Signal مصمم للعمل معه بشكل أفضل.)

يمكنك بعد ذلك بدء المحادثات من داخل التطبيق. إذا كان لديك شخص ما في جهات الاتصال الخاصة بك وكان رقم هاتف هذا الشخص مرتبطًا بحساب Signal ، فسترى أنه يمكنك الاتصال به على SIgnal. إنه سلس.

هل تريد بدء التحدث مع شخص ما على Signal بدلاً من تطبيق دردشة مختلف؟ فقط اطلب منهم تنزيله والتسجيل. ستتلقى إشعارًا أيضًا عندما يشترك شخص تعرفه في Signal .

يمكنك أيضًا تنزيل تطبيق Signal لسطح المكتب لنظام التشغيل Windows أو Mac أو Linux من موقع SIgnal Foundation. سيؤدي هذا إلى مزامنة الرسائل من تطبيق Signal على هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، فهو اختياري.أنا أثق في تطبيق Signal لأنه مبني من الناحية البرمجية جيدًا  ومن ناحية الخصوصية، ولكن الأهم من ذلك ، بسبب كيفية بنائها: المصدر المفتوح ، ومراجعة المختصين في آمان المعلومات ، والممولة بالكامل من المنح والتبرعات. نموذج متجدد لكيفية بناء الخدمات الحيوية.
Signal هو أكثر التطبيقات في مجال المراسلات الفورية في المحافظة على خصوصيتك وسرية بياناتك فهو مجّاني وتمّت مراجعتُه من قبل الخبراء. أنا أُشجّع الناس على استخدامه كل يوم.
أنا معجب بشكل منتظم بالفكر والعناية الموضوعة في كل من الأمان وسهولة استخدام هذا التطبيق. إنه خياري الأول لإجراء محادثة مشفرة دون ان يقوم احد بالاضطلاع عليها.

لماذا تستخدم تطبيق Signal؟


استكشف في هذه المقالة الاسباب التي تجعل تطبيق signal هو خيارك الاول بديلاً لتطبيق واتساب ، لمعرفة سبب كون Signal برنامج مراسلة بسيط وقوي وآمن.

  • يحافظ التشفير المتطور  في  تطبيق signal من طرف إلى طرف (المدعوم من بروتوكول الإشارة مفتوح المصدر) على أمان محادثاتك.
  •  لا يمكن لمطوري  تطبيق signal قراءة رسائلك أو الاستماع إلى مكالماتك ، ولا يمكن لأي شخص آخر ذلك. 
  • الخصوصية ليست وضعًا اختياريًا - إنها الطريقة التي يعمل بها تطبيق Signal فقط. كل رسالة ، كل مكالمة ، في كل مرة.
  • التحدث بحرية في تطبيق signal
  • قم بإجراء مكالمات صوتية ومرئية واضحة تمامًا للأشخاص الذين يعيشون في جميع أنحاء المدينة أو عبر المحيط ، بدون دفع أي مبالغ نهائياً فتطبيق signal مجاني تماماً.
  • شارك النصوص والرسائل الصوتية والصور ومقاطع الفيديو وملفات GIF والملفات مجانًا. 
  • يستخدم Signal اتصال بيانات هاتفك حتى تتمكن من تجنب رسوم الرسائل القصيرة ورسائل الوسائط المتعددة.
  • اجتمع مع المجموعات تجعل الدردشات الجماعية من السهل البقاء على اتصال مع عائلتك وأصدقائك وزملائك في العمل.
  •  تطبيق signal يحافظ على خصوصية محادثاتك ولا يمكن لأحد الاضطلاع عليها سواك حتى مطوري التطبيق لا يمكنهم ذلك فهو آمن تماماً لأنه يستخدم خاصية المحادثات المشفرة.
  • أضف طبقة جديدة من التعبير إلى محادثاتك باستخدام الملصقات المشفرة.
  •  يمكنك أيضًا إنشاء مجموعات الملصقات الخاصة بك ومشاركتها.
  • لا اعلانات. لا تعقب. 
  • لا توجد إعلانات ولا جهات تسويق تابعة ولا تتبع زاحف في Signal. لذا ركز على مشاركة اللحظات المهمة مع الأشخاص الذين تهتم بهم.
  • مجاني للجميع

روابط التحميل 


google-playkhamsatmostaqltradent