تنزيل Swipe back Navigation Gestures - برنامج لإنشاء أزرار الاختصار للاندرويد

  Swipe back اسحب للخلف إيماءات التنقل v6.1.4 - تطبيق لإنشاء أزرار اختصار في Android



اسحب للخلف إيماءات التنقل Swipe back هو تطبيق لإنشاء أزرار اختصار افتراضية في نظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Rome753 Studio ونشره على Google Play. كما تعلم ، فإن أحد الأسباب الرئيسية التي جعلت نظام التشغيل هذا يجذب انتباه العديد من المستخدمين في وقت قصير جدًا هو القدرة على تخصيص واجهة المستخدم الخاصة به.

 يرتبط جزء من هذا التخصيص بواجهة المستخدم ويسمح لك الجزء الآخر بتنفيذ الأوامر بسهولة. في جميع هواتف Android ، سترى أزرارًا مادية مختلفة ، مثل الطاقة والتحكم في مستوى الصوت ومفتاح الصفحة الرئيسية وزر Bixby ، والتي يمكن تخصيص الزرين الأخيرين في بعض الهواتف الذكية إلى حد ما. لكن هذا التخصيص محدود ولا يمكن المناورة به بأي شكل من الأشكال. 

ومع ذلك ، هناك دائمًا حل مناسب لتلبية الاحتياجات. انتقد للخلف برنامج إيماءات التنقل هو خيار جيد لعمل اختصارات افتراضية. باستخدام هذه المفاتيح ، ستتمكن من أداء الأنشطة الرئيسية مثل إيقاف تشغيل الشاشة والعودة للخلف وتشغيل التطبيق الأخير وما إلى ذلك. يتيح لك البرنامج أعلاه تنفيذ أكثر من عشرة أوامر مختلفة دون الحاجة إلى لمس المفاتيح الفعلية. 

من أهم الميزات المتاحة إنشاء هذه الأزرار وتخصيصها. في هذا الصدد ، لا يواجه المستخدمون أي قيود ويمكنهم إنشاء هذه المفاتيح وفقًا لاحتياجاتهم. حسب احتياجاتك ، من الممكن إنشاء مفتاح إلى ثمانية مفاتيح مختلفة. اختر لون الأزرار لتناسب احتياجاتك وقم بتغيير حجمها. يساعد الخيار الذي يوفره البرنامج على تنشيط أو إلغاء تنشيط الوظيفة العامة للأزرار بمجرد لمسة خيار. بيئة البرنامج بسيطة للغاية ويمكن لأي شخص تلبية احتياجاته.

تنزيل Swipe back Navigation Gestures  - برنامج لإنشاء أزرار الاختصار للاندرويد


 ميزات  تطبيق Swipe Back Navigation إيماءات تطبيق Android:


  • القدرة على إنشاء واحد إلى ثمانية مفاتيح افتراضية لتنفيذ الأوامر بلمسة واحدة
  • دعم لأكثر من 10 أوامر مختلفة مثل قفل الشاشة وتشغيل البرامج الحديثة و ...
  • قم بتخصيص الأوامر ومفاتيح العرض وفقًا لاحتياجاتك وأذواقك
  • خيار لتمكين أو تعطيل التطبيق مع تلميح واحد



روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-