تنزيل WallsPy: HD Wallpapers & Backgrounds تطبيق لتنزيل خلفيات جميلة لنظام الاندرويد

الخلفيات هي الصور التي تستخدم لخلفية واجهة المستخدم للأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف ، ومهمتها تجميل واجهة المستخدم الخاصة بالجهاز. 

يولي صانعو الهواتف الذكية اهتمامًا خاصًا للخلفيات ويحاولون إنتاج خلفيات مخصصة وتثبيتها على أجهزتهم من خلال تقديم منتجات جديدة.

 Apple هي واحدة من الشركات التي كانت ملتزمة ومبدعة للغاية في هذا المجال ، وتعرف أجهزة إنتاجها بخلفيات خاصة بالشركة. للخلفيات تأثير كبير على علاقتنا بالهاتف الذكي ولها تأثير مباشر على مزاجنا. 

هذا هو السبب في أنه من المهم للعديد من المستخدمين الوصول دائمًا إلى خلفيات جميلة وعالية الجودة ومجانية وأن يكونوا قادرين على استخدامها بسهولة كخلفية لهاتفهم.

 يمكن العثور على صور عالية الجودة على الإنترنت مجانًا. لكن المشكلة تكمن في أن هذه الصور لا تُصنع عادةً للاستخدام على الهواتف ، ونسبة العرض إلى الارتفاع للصور ليست مثالية لهذا الغرض. 

يصبح الوقت مشكلة حادة ويبطئ الجهاز. لحل هذه المشكلة ، تم إنشاء تطبيقات توفر خلفيات جميلة وعالية الجودة لشاشات الهواتف الذكية. 

اليوم نحن في خدمتك مع أحد هذه التطبيقات.WallsPy: HD Wallpapers & Backgrounds هو تطبيق للتنزيل السهل والسريع لخلفيات جميلة وعالية الجودة لنظام التشغيل Android ، والتي تم تطويرها بواسطة مجموعة برامج 367Labs وتم نشرها مجانًا على Google Play.

 واجهة المستخدم الخاصة بهذا البرنامج جميلة جدًا وبسيطة ومصممة على النحو الأمثل ويمكنك بسهولة العثور على الخلفيات التي تريد استخدامها.

 لتسهيل الوصول إلى الصور ، يمكن العثور عليها في فئات محددة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن البحث في أرشيف كبير للصور. مجموعة متنوعة من الصور بمواضيع مختلفة مثل السيارة والطبيعة والزهور والمباني والطرق و…. هناك شيء يمكنك الاختيار من بينها حسب ذوقك.

تنزيل WallsPy: HD Wallpapers & Backgrounds  تطبيق لتنزيل خلفيات جميلة لنظام الاندرويد



 ميزات  WallsPy: تطبيق Android Wallpapers & Backgrounds عالي الدقة :


  • القدرة على إنشاء خلفيات متدرجة
  • صور عالية الجودة
  • سهولة تعديل الصورة لشاشة الجهاز الرئيسية وشاشة القفل
  • أكثر من 6000 خلفيات جميلة وجذابة
  • إمكانية مشاركة الصور مع الأصدقاء
  • تم اضافة صور جديدة يوميا واسبوعيا
  • دعم لمواضيع مختلفة
  • القدرة على تحرير الصور



روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-