تنزيل Wattpad - Read & Write Stories ملايين الكتب و القصص على جهاز الآندرويد

Wattpad - قراءة القصص وكتابتها v8.95.0 - تطبيق المؤلفين للشبكات الاجتماعية لنظام Android



هناك الكثير من الناس في مجتمعات مختلفة لديهم عقل متفتح ويمكنهم كتابة أفكارهم بطريقة تثلج الصدر ومتاحون لنا في شكل قصص إرشادية. عدد هؤلاء الأشخاص مرتفع للغاية وفي معظم الحالات يظلون مواهب خفية ويبقون مجهولين لأسباب مختلفة. 

اليوم ، مع انتشار الإنترنت ونمو صفحات الويب ، هناك فرصة جيدة للكتاب لإظهار قدراتهم للآخرين. أصبحت هذه المشكلة ذريعة لاتخاذ قرار تقديم برنامج خاص في هذا المنشور. 

واتباد - قراءة وكتابة القصص Wattpad - Read & Write Stories هو عنوان تطبيق تواصل اجتماعي للكتاب تم تطويره بواسطة Wattpad.com ونشره على Google Play. 

يساعد البرنامج أعلاه هواة الكتابة على النمو يومًا بعد يوم وفضح كتاباتهم لملايين الأشخاص. هذه الشركة الناشئة ليست فقط مكانًا لعرض قدراتها ، ولكن أيضًا يمكن للمستخدمين العاديين قراءة العديد من القصص. 

كل ما عليك فعله هو الانضمام إلى هذه الشبكة الاجتماعية للوصول إلى ملايين القصص المختلفة. واحدة من أهم الميزات هي فئة القصص والمحتوى في أنواع مختلفة ، مما يجعل عملية البحث أسهل بكثير ويسمح لك بالوصول إلى أحدث محتوى في أي وقت. 

هناك العديد من المستخدمين في هذه الشبكة الاجتماعية التي توفر الفرصة لقراءة القصص المختلفة بأكثر من 50 لغة مختلفة. إذا كنت مستخدمًا منتظمًا ولديك اهتمام كبير بقراءة الروايات ، فستتمكن من تفعيل نظام الإشعارات الذكي لقراءتها دون أي تأخير عند نشر الفصل الجديد من القصة.

 يراقب استوديو مطوري الشركات الناشئة بشكل دوري أنشطة المستخدمين ويقدم الكتاب الأكثر قدرة للمجتمع العالمي ، فضلاً عن تقديم اقتراحات للأنشطة في مختلف المؤسسات.

تنزيل Wattpad - Read & Write Stories ملايين الكتب و القصص على جهاز الآندرويد


 ميزات واتباد - قراءة وكتابة القصص في تطبيق أندرويد:


  • شبكة اجتماعية خاصة لمؤلفي القصص والروايات المختلفة
  • القدرة على عرض وقراءة القصص المنشورة من قبل المستخدمين
  • الوصول إلى مجموعة متنوعة من القصص بأكثر من 50 لغة مختلفة
  • صنف كل المحتوى المكتوب بأنواع مختلفة
  • خيار لمشاركة النصوص مع أصدقائك
  • تحديد مواهب معينة من خلال استوديو المطور
  • إرسال التعليقات على المحتوى المكتوب من قبل المستخدمين

 



التغييرات في الإصدار 8.95.0

  1. ✔ Wattpad Premium + متوفر الآن في البلدان التالية: الولايات المتحدة وكندا والفلبين والمكسيك والبرازيل والمملكة العربية السعودية وهونغ كونغ واليابان وقطر وكوريا الجنوبية وكوستاريكا وبنما والإمارات العربية المتحدة وفيتنام وتشيلي وإندونيسيا
  2. ✔ اقرأ قصتين مدفوعتين من اختيارك مع إطلاق اشتراك Wattpad Premium + على Android
  3. ✔ إصلاحات الأخطاء الطفيفة والتحسينات.



روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-