تحميل تطبيق أخسر الوزن في 30 يوم للاندرويد lose Weight in 30 Days

 تحميل تطبيق أخسر الوزن في 30 يوم للاندرويد  lose Weight in 30 Days


تم تصميم تطبيق lose Weight in 30 Days أخسر الوزن في 30 يوم لمساعدتك على إنقاص الوزن بسرعة وأمان. لا يشمل فقط تمارين منهجية ، ولكنه يقدم لك أيضًا خطط نظام غذائي. ثبت علميًا أنه يساعد في تحسين صحتك ولياقتك البدنية. يمكنك مزامنة بيانات التمرين والسعرات الحرارية مع Google Fit. التزم بالبرنامج وسيبدو جسمك أفضل من أي وقت مضى.


باستخدام الرسوم المتحركة وإرشادات الفيديو ، يمكنك التأكد من أنك تستخدم النموذج الصحيح أثناء كل تمرين. لا توجد معدات مطلوبة ، لذلك يمكنك بسهولة القيام بتمارينك في المنزل أو في أي مكان وفي أي وقت.


يمكنك تتبع تقدمك في فقدان الوزن من خلال الرسوم البيانية وإحصاء عدد السعرات الحرارية بوضوح. يمكنك أيضًا تحديد أهداف لتشجيع نفسك. مع زيادة شدة التمرين تدريجيًا ، تذكر أن تأخذ قسطًا من الراحة كل يوم ثالث حتى يتكيف جسمك.

lose Weight in 30 Days


ان تطبيق Lose Weight in 30 Days Apk يعد من ضمن التطبيقات التي تستطيع من خلالها الحصول علي افضل لياقه بدنيه وانقاص وزنك والوصول الي الوزن المثالي ومن خلال العملية الحسابية التالية التي نوهنا عنها في المقال السابق يمكنك معرفة كيف يبدو وزنك المثالي وهي كالتالي  وعلي سبيل المثال إذا كان وزنك ثمانون كيلو وطوله مائة وخمسة وسبعين فتقوم بطرح المائه وبالرقم الباقي يكون هو وزنك الذي تريد الوصول اليه ليصبح مثالي وهو خمسة وسبعين فتريد إنقاص ما يقارب خمسة كيلو للوصول الى الوزن المطلوب ومن خلال التطبيق تستطيع الحصول علي افضل وزن مثالي لكي تنقص وزنك ومن ثم استعادة صحتك وقوتك 


مميزات وخصائص تطبيق Lose Weight in 30 Days


  • تتبع تقدمك في فقدان الوزن
  • - تتبع السعرات الحرارية المحروقة
  • خطط النظام الغذائي منخفضة السعرات الحرارية
  • - الرسوم المتحركة ومقاطع الفيديو التعليمية
  • تمارين متنوعة
  • قم بزيادة شدة التمارين تدريجياً

تطبيق 30 يوم لإنقاص الوزن للأندرويد هو أحد التطبيقات التي يمكنك من خلالها استعادة وزنك المثالي ، وفقدان المزيد من الدهون والارتخاء ، والظهور في أفضل شكل وجسم مثالي على الإطلاق. الوقت ، وبفضل العديد من المزايا الموجودة في التطبيق يمكنك اتباع النصائح والخطوات التي قدمتها ، فالتطبيق للحصول على الجسم المثالي دون الذهاب للطبيب إلى كابتن مختص ما عليك سوى اتباع النصائح التي يقدمها التطبيق والتي من خلالها يمكنك تحقيق أفضل وزن مثالي بالنسبة لك ، لكنه لا يأتي من فراغ ، لذلك يجب عليك أولاً التحلي بالصبر ثم الالتزام بالخطة الموضوعة التي يجب عليك اتباعها من خلال التطبيق ثم تنفيذها بالحرف من أجل أن تكون قادر على الحصول على الوزن الذي تريده ومعرفة كيف هو أو مقدار الوزن الذي تريد تحقيقه ز بفضل عملية حسابية بسيطة لأي شخص مهتم بالرياضة والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ومن خلال مقياس الوزن ، يجب عليك أولاً قياس وزنك ، وبعد أن تزن نفسك تحتاج إلى معرفة طولك بالسنتيمتر ، وباستخدام هذه المعلومات يمكننا إجراء الحساب وسنشرحها لك في المقال التالي ويمكنك تنزيل التطبيق من خلال هذا الرابط  قم بتنزيل تطبيق 30 Days Weight Loss لنظام Android.


روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-