تحميل افضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات و الافلام و الانيمي 2022

 أفضل 5 تطبيقات لمشاهدة الأفلام المترجمة و القنوات المشفرة لسنة 2022

أنت تبحث عن أفضل التطبيقات لمشاهدة قنوات وأفلام Android 2022. اليوم سنقدم لك أفضل قائمة تتضمن أفضل التطبيقات لمشاهدة القنوات والأفلام ، ويمكنك تثبيتها على أي جهاز يعمل بنظام Android مثل الهاتف ، لوحي. Android TV أو TV Box لمشاهدة القنوات المشفرة أو المفتوحة مباشرة على جهازك.

في هذه القائمة ، سنتعرف على قائمة بأفضل 5 تطبيقات آمنة لمشاهدة القنوات بالإضافة إلى الأفلام المترجمة المتوفرة مجانًا أو مدفوعة ، وتتميز هذه التطبيقات بمشاهدة القنوات دون تقطيع.

التطبيق الاول : الاسطورة تيفي ostora tv apk

برنامج Ostra TV هو في الواقع أسطورة البث المباشر للقنوات والمباريات الدولية عبر Bein Sport والقنوات المشفرة الأخرى بدقة عالية FHD + والأكثر استخدامًا في دول الخليج وخاصة في المملكة العربية السعودية ودول الشرق الأوسط . لأنه يضم قنوات عربية متنوعة مجانية ومدفوعة.

برنامج الاسطورة تيفي  من اكثر التطبيقات استخداما لمتابعة المباريات والبطولات العالمية على هواتف اندرويد المحمولة حول العالم بعد ياسين تي في

لكن برنامج أسطورة التليفزيوني يقدم مزايا أخرى أهمها مشاهدة مئات القنوات العالمية والعربية سواء في الرياضة أو الأخبار أو البرامج أو الأفلام بأناقة كبيرة وأقل من الإعلانات.

جربت شخصيًا جميع برامج مشاهدة المباريات ، والتميز الآن هو تطبيق أسطورة البث المباشر ، واستخدامه هو الأعلى في دول الخليج ، خاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة ، بسبب القنوات المختلفة التي يقدمها.

على الرغم من أن الخدمة الرئيسية للتطبيق هي مشاهدة قنوات Bein Sport  ، و أيضًا لمشاهدة الأفلام العالمية والتركية والعربية ، بالإضافة إلى المسلسلات وعبر الإنترنت بأناقة كبيرة وأحدث الإصدارات.و لاتنسوا تحميل مشغل الفيديو في Ostora TV Apk

تحميل افضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات و الافلام و الانيمي 2021


التطبيق الثاني :اكشن تيفي action tv

يتميز تطبيق Action TV بواجهة تصميم مميزة للغاية ورائعة بألوان جميلة تجذب انتباه المستخدمين ، ويدعم البرنامج العديد من اللغات المختلفة ، بما في ذلك دعم الواجهة العربية بالكامل ، مما يزيد من سهولة الاستخدام للأشخاص في منطقة الشرق الأوسط بدون لضرورة الشرح يقدم البرنامج مكتبة ضخمة من بين الأعمال الفنية الدرامية المتنوعة سواء الأجنبية المترجمة إلى العربية أو التركية أو العربية ، وتتنوع هذه الأعمال بين المسلسلات والأفلام والبرامج التلفزيونية والبرامج والعديد من الأقسام الأخرى.

 يدعم البرنامج التغيير من خلال أكثر من سيرفر لضمان المشاهدة دون انقطاع ودون انقطاع. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدم الاختيار من بين عدة قرارات مختلفة أو جودة عرض تتناسب مع سرعة خدمة الإنترنت عبر الهاتف المحمول. يمكن للمستخدم تنزيل المسلسلات والأفلام على الجهاز حتى يتمكن من مشاهدتها لاحقًا دون اتصال بالإنترنت.

تحميل افضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات و الافلام و الانيمي 2021



التطبيق الثالث RHINO TV الجديد

تطبيقRHINO TV  يتيح لك مشاهدة جميع القنوات المشفرة و القنوات المفتوحة أبرزها القنوات الرياضية و العديد من القنوات الوثائقية و الترفيهية و الاخبارية

اهم مميزات التطبيق :

  • - يمكنك من مشاهدة القنوات العربية والرياضية المشفرة با المجان.
  • - قائمة وواجهة التطبيق غنية عن التعريف فهي جيده جدا.
  • - يعمل التطبيق بلا أي مشغلات خارجية.
  • - سرعة مذهلة في تسغيل القنوات.
  • - لايحتاج التطبيق رمز تفعيل ( Password )


 
باقات القنوات المتواجدة في التطبيق :

  • - الباقة الرياضية
  • - الباقة الترفيهية
  • - الباقة الدولية
  • - الباقة الاسلامية
  • - الباقة الاخبارية
  • - باقة المجد
  • - الباقة الوثائقية


التطبيق الرابع NISOW TV 

تطبيق خرافي Nisow tv لمشاهدة اقوى قنوات العالمية و يحتوي جميع القنوات.Nisow Tv هو تطبيق IPTV معروف جدًا. إنه تطبيق من الدرجة الأولى يسمح لمستخدميه ببث القنوات ومسلسلات الأفلام ... ومشاهدتها على أجهزة مختلفة. بالإضافة إلى قنواته التلفزيونية العديدة ، يقدم Nisow tv أيضًا جودة صورة ممتازة ، بما في ذلك HD و UHD 4K و 3D.

تحميل افضل 5 تطبيقات لمشاهدة القنوات و الافلام و الانيمي 2021


التطبيق الخامس :CARTONS مسلسلات كرتون و انيمي 

مسلسلات كرتون وانمي
تطبيق يحتوي على اكثر من الف كرتون عربي وانمي مدبلج وانمي مترجم وافلام كرتون عربي وافلام انمي وكرتون اطفال
تم رفعها على اقوى واسرع السيرفرات
يوجد به خاصيه البحث وخاصية تنزيل الحلقات ومشاهدتها بدون انتر نت وزر المفضلة لكل حلقة واقسام لكل المسلسلات
ونقوم باضافة مسلسلات الكرتون والانمي بشكل يومي
رسوم متحركة و افلام كرتون قديمة وجديدة.
أفضل الإنميات العالمية بالإضافة إلى الأفلام الخاصة والأوفات الخاصة بكل انمي. تطبيق مسلسلات كرتون وانمي هو تطبيق يحتوي على الكثير من الكرتونات الرائعة


روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-