تنزيل Clear Scanner تطبيق الماسحة الضوئية الواضحة: مسح مجاني لملفات PDF‏ للأندرويد

Clear Scanner PRO: مسح PDF مجاني v5.3.0 - تطبيق ماسح ضوئي للجيب وعالي السرعة يعمل بنظام Android 



Clear Scanner PRO: مسح PDF مجاني كأحد أفضل ماسحات الجيب لأجهزة Android الذكية تم النشر بواسطة Indy Mobile App. يحول هذا البرنامج الذكي كاميرا هاتفك الذكي إلى ماسح ضوئي عالي الدقة ويوفر لك صورًا ممسوحة ضوئيًا عالية الجودة لمستنداتك.

 يمكن مسح كل شيء ضوئيًا وستكون قادرًا على مسح جميع أنواع المستندات والصور والمستندات والكتب والمجلات والدفاتر. يتم تحويل جميع الصور بسرعة إلى ملف ممسوح ضوئيًا ويمكن تنزيلها وحفظها بتنسيق pdf و jpeg. 

بالإضافة إلى النقاط المذكورة ، تتمتع الملفات الممسوحة بالقدرة على المشاركة ويمكنك مشاركتها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية. تعمل التقنية المستخدمة في Clear Scanner PRO على زيادة جودة الصور على وجه التحديد إذا كانت منخفضة وتحفظها في مجلد التطبيق.


تنزيل Clear Scanner  تطبيق الماسحة الضوئية الواضحة: مسح مجاني لملفات PDF‏ للأندرويد


تحميل برنامج Clear Scanner الماسحة الضوئية الواضحة مسح مجاني لملفات PDF


الآن يمكنك تحويل هاتفك الذكي إلى ماسح ضوئي للجيب والاستمتاع بصور عالية الجودة على جهازك بلمسة واحدة فقط ومع أفضل تطبيق لمسح الهاتف ، Clear Scanner: Free PDF Scanning. 

يتيح لك الماسح الضوئي الشفاف إجراء مسح ضوئي سريع لأي نوع من مستندات المكتب أو الصور أو الفواتير أو الإيصالات أو الكتب أو المجلات أو الملاحظات أو أي شيء تريد وضعه على هاتفك في أي وقت من الأوقات. إنها أسرع طريقة للحصول على مستندات ممسوحة ضوئيًا عالية الجودة بالإضافة إلى القدرة على تحويلها إلى ملفات PDF أو JPEG بحيث يمكنك مشاركة المستندات أو الصور أو الكتاب أو الفاتورة أو الملاحظات الممسوحة ضوئيًا أو أي نوع آخر من الورق أو المستندات.

يعد "Clear Scanner" تطبيقًا إلزاميًا للجميع ، سواء كان طالبًا أو طالبًا جامعيًا أو رجل أعمال أو غير ذلك. يتيح لك التطبيق إجراء مسح ضوئي للصور والمستندات بجودة عالية ، مما يسهل قراءة النصوص. يجد التطبيق تلقائيًا زاوية المستند الذي تريد مسحه ضوئيًا لتوفير جودة أفضل ، ويمكنك أيضًا اقتصاص جزء المستند الذي تريد مسحه ضوئيًا. 

هذه الميزة رائعة وتمنح المستخدم حرية الاختيار. بصرف النظر عن ذلك ، يحتوي التطبيق على الكثير من ميزات التصحيح التلقائي مثل ضبط السطوع ، وإزالة الظلال ، وتقويم الصورة للحصول على نتيجة أفضل وجودة أفضل.

احصل على سرعة معالجة مسح ضوئي أسرع مع تطبيق Clear Scanner وشارك الملفات على الفور عبر البريد و Dropbox و OneDrive و SkyDrive و Google Drive و Evernote والمزيد للاستمتاع بالمسح الضوئي. يتيح تطبيق Clear Scanner للمستخدم تحويل المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى تنسيقات JPEG أو PDF. 

يمكنك أيضًا طباعة المستند أو الصورة الممسوحة ضوئيًا عبر Cloud Print. يوفر التطبيق أيضًا ميزات تحرير متنوعة واحترافية حتى بعد حفظ الصور ، بالإضافة إلى العديد من المرشحات. يمكنك حفظ الصورة من خلال إعطائها اسمًا مناسبًا وتنظيم الملفات الممسوحة ضوئيًا ليسهل على المستخدم العثور عليها. يمكنك اختيار إرسال مستند معين أو مجلد كامل بالبريد الإلكتروني للحصول على سرعة معالجة أسرع.


 ميزات  Clear Scanner PRO: مسح PDF المجاني لنظام Android:


  • الكشف التلقائي عن المستندات وإصلاح الأجزاء التالفة من الصور!
  • مسح ضوئي عالي الجودة للمستندات
  • خيارات تحرير متعددة لتخصيص المستندات الممسوحة ضوئيًا
  • إدارة وتنظيم الملفات الممسوحة ضوئيًا في مجلدات متعددة
  • تسمية المستندات والبحث فيما بينها
  • إضافة أو حذف المستندات على دفعات
  • اضبط حجم الوثيقة بصيغة PDF
  • طباعة الملفات الممسوحة ضوئيًا مباشرة عبر Cloud Print
  • القدرة على مشاركة الملفات على الشبكات الاجتماعية
  • افتح أو أرسل الملفات الممسوحة ضوئيًا على الخوادم السحابية
  • مسح ضوئي عالي السرعة للوثائق


التغييرات في الإصدار 5.3.0

  1. - اضافة توقيع برسم او استيراد صورة التوقيع.
  2. - أدخل نصًا أو صورة أو ارسم على صفحة المستند.



روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-