تحميل تطبيق FOXIT PDF READER MOBILE للايفون و الايباد اخر

تحميل فوكست ريدر لقراءة وتعديل ملفات بي دي اف Foxit PDF للايفون والايباد


لا يحتاج برنامج Foxit MobilePDF إلى مقدمة! إنه أحد أفضل التطبيقات لعرض وإنشاء وتحرير مستندات PDF. يتضمن هذا الإصدار من التطبيق لأجهزة iPhone و iPad العديد من الميزات ، مثل التخزين السحابي والمزامنة ومشاركة المستندات وأدوات لتحرير ملفات PDF.


برنامج Foxit MobilePDF عرض وإنشاء وإدارة ملفات PDF


تحميل تطبيق FOXIT PDF READER MOBILE  للايفون و الايباد اخر
Foxit MobilePDF إنشاء وتحرير وتحويل ملفات PDF على الآيفون



إنشاء حساب

بعد تثبيت التطبيق على جهازك ، من الأفضل التسجيل للحصول على حساب مجاني إذا لم تكن مسجلاً بالفعل للاستمتاع بميزاته الكاملة مثل المزامنة عبر جميع أجهزتك. إنها عملية سهلة ، كل ما تحتاجه هو حساب بريد إلكتروني للتسجيل.

إدارة ملفات PDF

من علامة تبويب المستندات ، يمكنك رؤية جميع المستندات الخاصة بك وإدارتها بسهولة ، حيث يمكنك إنشاء ملفات PDF وتحريرها ودمجها. انقر فوق أي ملف لعرضه وإدارته بأي طريقة تريدها ، يمكنك إضافة توقيع أو تعليقات إلى الملف أو ابحث في الملف عن كلمة أو عبارة معينة.

سحابة التخزين

أفضل ميزة لـ Foxit هي التخزين السحابي وميزة المزامنة. يمكنك استخدام أي من خدمات التخزين السحابية مثل Google Drive و Dropbox و OneDrive والخدمات الأخرى. قم بإعداد الخدمة من علامة التبويب Cloud حيث يمكنك اختيار خدمتك وتسجيل الدخول إليها.

تصدير ملف PDF

من علامة التبويب تصدير ، يمكنك تصدير ملفات PDF ومشاركتها مع أي شخص ، ما عليك سوى تحديد الملف الذي تريد تصديره ثم مشاركة الملف بنقرة واحدة.

مسح المستند ضوئيًا إلى ملفات PDF

من السهل مسح المستندات الورقية ضوئيًا إلى ملفات PDF بمساعدة Foxit ، انقر فوق علامة التبويب Scan (مسح ضوئي) لبدء مسح المستندات ضوئيًا باستخدام كاميرا جهازك ، وستتمكن من ترتيب الصفحات التي قمت بمسحها ضوئيًا ثم حفظها كملف واحد ملف PDF.

ميزات برنامج Foxit MobilePDF

  • بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • يحتوي على أدوات كاملة لإدارة ملفات PDF.
  • إنشاء وتحرير ملفات PDF.
  • مسح المستندات الورقية ضوئيًا وتحويلها إلى ملفات PDF بسهولة.
  • التخزين السحابي والمزامنة.
  • شارك ملفات PDF بسهولة.
  • دمج ملفات PDF.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد تطبيقات الايفون ios apps - تطبيقات - تحميل جميع التطبيقات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-