تنزيل My Diary مذكراتي – دفتر يوميات, دفتر يوميات مع قفل حماية لنظام الاندرويد

My Diary - Journal ، Diary ، Daily Journal with Lock v1.02.11.0204 - تطبيق مذكرات مع ميزات كاملة وأمان إصدار Android VIP



يومياتي - مجلة ، يوميات ، يوميات يومية مع قفل العنوان عبارة عن يوميات مليئة بالميزات وآمنة تم تطويرها بواسطة Dairy App & Notes & Audio Editor & Voice Recorder وتم نشرها على Google Play. نواجه جميعًا أحداثًا مختلفة خلال حياتنا ، بعضها ترك لنا ذكريات مريرة وبعضها ظل حلوًا في أذهاننا على مر السنين.

 كتابة المذكرات هي عادة يمارسها الكثير من الناس حول العالم بشكل منتظم. لا نحتاج إلى أي أدوات خاصة لكتابة المذكرات. يوفر لنا قلم واحد ودفتر ملاحظات واحد الشروط اللازمة لبدء تسجيل ذكرياتنا. في الوقت الحاضر ، ليس من الممكن أن يكون لديك مكتب أو مكتب في أي مكان ، أو لا يمكننا دائمًا الحصول على مثل هذه الأشياء معنا. 

إذا كنت حريصًا ، فيمكننا الوصول إلى هواتفنا الذكية واستخدامها أكثر من أي شيء آخر خلال اليوم. ومع ذلك ، قدم بعض مطوري Android ذوي الذوق الرفيع برامج متنوعة في هذا المجال لمستخدمي نظام التشغيل هذا. برنامج يمكنك من خلاله تلبية احتياجاتك لكتابة الذكريات في أي وقت ومكان دون أي تكلفة. 

My Diary - Journal ، Diary ، Daily Journal with Lock هي واحدة من أفضل الشركات الناشئة التي يمكن استخدامها لكتابة المذكرات. ربما تكون إحدى الميزات الأولى التي تلبي احتياجاتنا إلى حد كبير هي القدرة على تنظيم هذه الملاحظات ؛ لأنه عادةً  أو حتى في دفتر الملاحظات حيث اعتدنا كتابة مذكراتنا في الماضي ، يصبح من الصعب العثور على بعض الملاحظات والتواريخ. 

سيوفر البرنامج أعلاه بيئة بسيطة تسمح لك بتخزين جميع أنواع الذكريات بتفاصيل رائعة في ذاكرة هاتفك الذكي. يمكنك أيها الأعزاء إضافة جميع أنواع الصور وملفات الفيديو أو المستندات إلى ذكرياتك لتزيدها قدر الإمكان. يساعدك الجدول الزمني في العثور على ذكرياتك دون أي مشاكل وبمجرد لمسة من التاريخ ، يمكنك الوصول الكامل إلى جميع الملاحظات والذكريات في ذلك الوقت. 

من أهم الميزات التي أولى فريق التطوير اهتمامًا خاصًا بها هي خصوصية المستخدم. ستتمكن من حماية جميع ذكرياتك بكلمات مرور عن طريق لمس أحد الخيارات بعد تثبيت بدء التشغيل هذا. إذا كنت تخشى فقدان ذكرياتك ، فقم بنسخها احتياطيًا وتحميلها باستمرار على خوادم سحابية للتأكد من أن هذه الملاحظات لن يتم حذفها أبدًا. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تزويدك بالعديد من السمات المختلفة التي تساعدك على تخصيص بيئة البرنامج.


تنزيل My Diary  مذكراتي – دفتر يوميات, دفتر يوميات مع قفل حماية  لنظام الاندرويد


 ميزات  My Diary - Journal ، Diary ، Daily Journal with Lock Android app:


  • اصنع ذكرياتك بلمسة من الخيارات
  • جدول زمني للوصول إلى ذكرياتك في أسرع وقت ممكن
  • القدرة على إضافة تفاصيل إلى الذكريات عن طريق الصور أو ملفات الفيديو
  • حماية جميع الملاحظات بكلمة مرور أو بصمة
  • تخصيص نوع الخط وحجمه
  • حدد حالتك المزاجية باستخدام ملصق فقط
  • نسخ جميع البيانات احتياطيًا على الخوادم السحابية



التغييرات في الإصدار 1.02.11.0204

  • - اكتب يومياتك على الإنترنت وقم بتعيين قفل مذكرات لحماية سرك
  • - مجلة شخصية سهلة وجميلة ، مجانية 100٪
  • - اختر المظهر الخاص بك والخلفية والملصقات والخطوط لمساعدتك على تجميل اليوميات الشخصية.
  • - قم بتشغيل حماية العين قبل كتابة إدخالات دفتر اليومية
  • - النسخ الاحتياطي لمجلتك الخاصة إلى Google Drive ومراجعتها على أجهزة مختلفة.
  • - سهل الاستخدام وصغير الحجم


روابط التحميل 




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-