تنزيل Network Tools أدوات الشبكة : WiFi Analyzer و IP Utilities برنامج استكشاف الأخطاء وإصلاحها لنظام الاندرويد

أدوات الشبكة: WiFi Analyzer و IP Utilities v1.2 - تطبيق استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتهيئة الشبكة لـ Android



أدوات الشبكة: محلل WiFi ، أدوات IP Network Tools: WiFi Analyzer, IP Utilities‏ هو عنوان تطبيق لاستكشاف الأخطاء وإصلاحها وتكوين الشبكة تم تطويره بواسطة Fit Tech ونشره على Google Play.

 في بعض الأحيان ، لا يكون تتبع مشكلات الشبكة وفهم تكويناتها أمرًا سهلاً بسبب الخيارات المعقدة. يستخدم العديد من محترفي الشبكات الأجهزة الطرفية لتكوين مهامهم وتبسيطها ؛ أداة توفر خيارات إدارة بدون أي تعقيد وتساعدهم في تطبيق مجموعة من الإعدادات بخيار واحد. 

يمكنك عرض هذه الأدوات في مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل. ومع ذلك ، فإن Android ليس استثناءً وقد أدخل مطوروه تطبيقات مختلفة في هذا المجال. ومع ذلك ، فإن كل من هذه الأدوات لها قدراتها الخاصة وتلبي بطريقة ما الاحتياجات. 

 أدوات الشبكة: WiFi Analyzer، IP Utilities هي مجموعة من البرامج التي تساعدك على فهم تكوين الشبكة وتسمح لك باكتشاف المشكلات المحتملة بسرعة. الخيار الأول الذي يلفت انتباهك بعد التثبيت هو وضع معلومات IP غير العادي. عن طريق لمس هذا الخيار ، ستتمكن من رؤية عنوان IP الخاص بك على الفور ومعرفة نوع الشبكة اللاسلكية. 

كما تعلم ، فإن معرفة سرعة ping أمر ضروري للعديد من المستخدمين ؛ لهذا السبب ، وضع المطور أداة تطبيق في قلب هذا البرنامج يمكن استخدامها لقياس سرعة ping للشبكة. يُلاحظ أحيانًا أن بعض المستخدمين يواجهون سرعة منخفضة أو انقطاعًا مستمرًا لشبكة Wi-Fi الخاصة بهم ؛ تحدث هذه المشكلة لعدة أسباب ، من أهمها نطاق شبكة Wi-Fi.


تنزيل Network Tools


 ميزات  أدوات الشبكة: WiFi Analyzer ، IP Utilities Android:


  • أداة معلومات IP لعرض عنوان IP واسم الشبكة وحالة الشبكة و ...
  • قياس اتصال الشبكة مع تلميح واحد فقط
  • ماسح ضوئي سريع واحترافي لمنافذ TCP
  • عرض سجلات DNS لمجال أو مضيف
  • ماسح لشبكات Wi-Fi وعرض تفاصيلها بدقة
  • قم بقياس إشارة شبكات Wi-Fi من حولك



روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-