تحميل تطبيق QTV Connect‏ كيو تيفي لمشاهدة العديد من القنوات العربية و العالمية

كيو تيفي هو تطبيق يمكنك من مشاهدة العديد من القنوات العربية و العالمية ، استمتع بأحلى البرامج التلفزيونية من خلال تطبيقنا بعدة جودات و بدون تقطيع حتى لو الانترنيت ضعيفة


 QTV connect apk لمشاهدة القنوات والمباريات

يتطلع مستخدمو أجهزة Android والهاتف إلى تنزيل تطبيق QTV connect apk الجديد. نظرًا لقضايا الإزعاج المنخفض وحقيقة أن التطبيق يوفر أيضًا صفات متعددة لهذا الغرض. إنه من أقوى التطبيقات التي تأتي بقوة في العالم لمشاهدة القنوات دون مناقشة.


كما أن وجود العديد من التطبيقات لمشاهدة القنوات لا يعرف المستخدم أي منها هو الأفضل والأفضل وأيها يمكنه الاعتماد عليها أساسًا.


تحميل تطبيق QTV Connect‏ كيو تيفي لمشاهدة العديد من القنوات العربية و العالمية


 

يأتي تطبيق QTV Connect بميزات رائعة ستجعله بالتأكيد الخيار الأول لمشاهدة القنوات والألعاب. حتى أحدث الأفلام ، فهي توفر مساحة ترفيهية متكاملة وغنية.


وبالمثل ، هناك عدد كبير من التطبيقات لمشاهدة القنوات الشعبية مثل star7 live و Yacine TV وما إلى ذلك. ومع ذلك ، يأتي QTV Connect مع بعض الميزات الرائعة التي قد لا تجدها في العديد من تطبيقات القنوات الأخرى.



ميزات وقنوات QTV Connect المضمنة في التطبيق

يتميز QTV Connect بالعديد من الميزات الرائعة. في حين أن أهمها أنها تدعم بقوة القناة الضعيفة من خلال توفير صفات متعددة للقناة.

يأتي التطبيق بمظهر غير مسبوق وألوان صديقة للعين تجعل المستخدم مرتاحًا أثناء التصفح ويمكنه الدخول إلى أي ركن بسهولة تامة مع إمكانية تصفح التطبيق في الوضع الرأسي والأفقي أيضًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يشتمل تطبيق QTV Connect على العديد من القنوات والحزم المعروفة ، والتي نلقي نظرة عليها من أجلك على النحو التالي:


حزمة رياضة جبال الألب ذات الصفات المتعددة

  • قنوات البين الترفيهية
  • باقة قناة أو إس إن
  • باقة ام بي سي
  • القنوات الرياضية العربية
  • القنوات الأجنبية لدول مختلفة
  • باقة قنوات تركيا


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk





mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-