تحميل تطبيق ROKKR TV بديل تطبيق WATCHED لمشاهدة القنوات و الافلام للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر2023

في هذه المقالة سوف تكتشف بديلاً لطيفًا جدًا  لتطبيق القرن الذي تم دفعه للأسف. لهذا لدينا بديل يتم مشاهدته ببساطة في الواقع لأنه يعمل مع نفس الحزمة https://huhu.to من المهم جدًا وضع https من أجل الحصول على المصادر الفرنسية للأفلام والمسلسلات أيضًا من الضروري لاحظ أنه ليس كل المسلسلات التي تحتوي على الخادم الفرنسي ، فمن المؤسف أن أعرف ولكن مجانًا ، أود أن أقول غير جاد من ناحية أخرى ، يعمل البث التلفزيوني المباشر بشكل رائع لا شيء يقول كل شيء هناك 


لذا فإن Rokkr TV هوبديل  Watched بلا شك ، فإن السؤال الذي يطرح نفسه الآن سيظل حراً أو هل سيعاني من نفس المصير الذي شاهده ما زال يتعين تأكيده.


للحصول على التطبيق ، ما عليك سوى النقر على الرابط الموجود أسفل هذه المقالة 


Rokkr متاح لجميع الوسائط  ANDROID و WINDOWS و IOS و MACOS و LINUX مما يجعلها أكثر إثارة للاهتمام.


كيفية تفعيل ROKKR TV 


1- قم بتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك ومن الواجهة الرئيسية للتطبيق ستظهر إشارة +  في أعلى يسار الشاشة قم بالضغط عليها وهذا من أجل ادخال الإضافة التي ستجلب محتوى نتفلكس وقنوات بين المشفرة.



بعد تثبيت تطبيق ROKKR TV تفتحه و تنقر على علامة + وتضيف هدا الرابط https://huhu.to و تضغط على CONTINUE و ستظهر معك جميع القنوات و الافلام و استمتع بالمشاهدة 


تحميل تطبيق ROKKR TV بديل تطبيق WATCHED لمشاهدة القنوات و الافلام  للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر2021

تحميل تطبيق ROKKR TV بديل تطبيق WATCHED لمشاهدة القنوات و الافلام  للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر2021



3- هنا سيبدأ التطبيق بمعالجة الإضافة التي قمنا بوضعها في التطبيقوبعدها  سيظهر لك التطبيق المحتوى الذي يوجد داخل الرابط المضاف. وبمجرد الانتهاء من المعالجة وجلب المحتوى ستظهر لك كافة الأفلام التي توجد في موقع نتفلكس في الواجهة الرئيسية ومقسمة إلى عدة أقسام:





يوفر تطبيق ROKKR TV العديد من السيرفرات من أجل المشاهدة لأي مسلسل او فيلم فقط تختار السيرفر الذي نريد ومن ثم نبدأ في المشاهدة كما ويمكن إضافة الترجمة العربية للأفلام والمسلسلات عبر مشغل الوسائط المدمج في التطبيق.هذا الامر بالنسبة لافلام ومسلسلات نتفلكس.



 


تشغيل قنوات بين سبورت - Bein Sports على تطبيق ROKKR TV

بالنسبة لقنوات بين سبورت المشفرة ومن أجل مشاهدتها على التطبيق قم بالضغط على أيقونة البحث في الأسفل ومن ثم قم بإدخال كلمة BEIN في البحث حيث سيظهر لك كافة النتائج التي يضمها بشكل كامل في هذه الإضافة ويمكنك الاختيار من بين هذه القنوات التي تريد مشاهدتها.




كل قنوات بين سبورت ستعمل بصورة جيدة والقنوات تدعم جميع سرعات الانترنت وبدون تقطيع. بهذة الخطوات البسيطة ستحصل على امكانية مشاهدة قنوات بين سبورت ومشاهدة افلام نتفلكس ومشاهدة مسلسلات نتفلكس مع تطبيق  ROKKR TV

تطبيق ROKKR TV متاح لكل الانظمة ANDROID و WINDOWS و IOS و MACOS و LINUX


تحميل برنامج ROKKR 

الاضافة https://huhu.to



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-