تحميل تطبيق الأخبار سكوبر نيوز Scooper News للاندرويد اخر اصدار

 تحميل تطبيق سكوبرScooper: أخبار حصرية، فيديوهات، رياضة والمزيد



 يمكنك من خلال تطبيق الأخبار Scooper News الوصول عبر الجوال والوصول إلى كافة الأخبار المحلية والدولية في كافة المجالات. يمكنك معرفة تفاصيل أي خبر من هنا من مصادر موثوقة لأنه يحتوي على أكثر المصادر مصداقية في معرفة الأخبار من هذه المصادر العالمية والمحلية الشهيرة التي تجدها تعرض جميع الأخبار تطبيقها الإخباري الخاص على Scooper News ، والذي يقدم كل يوم  مجموعة متنوعة من الاخبار الحديثة في جميع المجالات.


حول تحميل تطبيق  أخبار سكوبر Scooper News

يمكنك متابعة كل ما يحدث في العالم من مصادر الأخبار الأكثر شهرة وموثوقية والتي يمكنك العثور عليها والحصول عليها هنا فقط من Scooper News ، والتي توفر كل يوم عددًا كبيرًا من الأخبار الحصرية والأحداث العاجلة التي تحدث في أي مكان وفي أي بلد . 

ستتمكن من معرفة كل تفاصيل أي خبر من خلاله في جميع المجالات العديدة من الفن والثقافة والرياضة والعلوم والاقتصاد والاقتصاد لأسعار معظم السلعة الاقتصادية التي تؤثر على أي دولة وتتبع النفط والذهب والتكنولوجيا سوق من مكان واحد فقط. يمكنك متابعة الأحداث التي تحدث في أي من هذه المناطق في أي وقت عند استخدام التطبيق وتكون حاضرًا على هاتفك أي إذا كان نوع هذا الهاتف من خلال هذا الرابط ، قم بتنزيل التطبيق الآن ، قم بتنزيل تطبيق الأخبار أخبار سكوبر للجوال.

تحميل تطبيق الأخبار سكوبر نيوز Scooper News للاندرويد اخر اصدار


 أنت تتابع كل هموم الأحداث المحلية والدولية التي تحدث في العالم وداخل البلد الذي تعيش فيه. أي خبر لحظة بلحظة ، أنت تتابع كل ما يحدث في جميع المجالات التي تهتم بها وتتابع كل ما يثير اهتمامك في عدد كبير من المجالات ، ويعمل التطبيق على تقديم العديد من الجوائز للعديد من مستخدميه ممن يمكن استخدامه بشكل متكرر للحصول على جوائز بمجرد الدخول في المسابقات الموجودة على Scooper News.

 لديك فرصة ذهبية للفوز بإحدى الجوائز العديدة المقدمة لجميع المستخدمين بمجرد الدخول في المنافسة التي تم إنشاؤها بواسطة مصممي التطبيق.


مميزات تطبيق إخباري Scooper News

تتضمن Scooper News مجموعة واسعة من الميزات التي تحصل عليها وتجدها بمجرد استخدام التطبيق ومتابعة كل ما يهمك من الأخبار التي يتم تقديمها لجميع المستخدمين في كل مكان في دول العالم. يمكنهم متابعة كل ما يحدث في عالم الأحداث السياسية والرياضية والاقتصادية ، وفقًا لاهتماماتك ، يمكنك متابعة جميع الأخبار التي تهمك بقدر كبير من التفاعل الذي تقوم به مع هذه الأخبار.

يتم إرسال جميع الإخطارات لجميع المستخدمين حسب مصلحة المتهم بمجرد ظهور الخبر. يمكنك الحصول على كل التفاصيل التي تريدها. يمكنك العثور عليها هنا فورًا عند الاستخدام الأفضل الذي تقوم به وتجده هنا في مثل هذا التطبيق الرائع الذي يوفر أفضل الخدمات وآخر الأخبار في جميع دول العالم المختلفة من الأخبار المحلية والعالمية يجب تثبيت التطبيق من هنا Scooper News APK.

هناك أيضًا العديد من مقاطع الفيديو التي يتم تحميلها وترطيبها بتفاصيل أي أخبار من YouTube. يمكنك مشاهدته من هنا للحصول على كمية كبيرة من المعلومات الموضحة في هذا البرنامج. لأية أخبار يتم نشرها على الصفحة الرئيسية تحصل على تغطية حية لجميع الأحداث الرياضية من البطولات العددية الموجودة في الدول الأوروبية ، وتتابع أهم النتائج والإحصائيات والأرقام لأهم المباريات. يمكنك أيضًا العثور على مجموعة متنوعة من القصص والمقالات لشهر المؤلفين والكتاب.



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-