تنزيل Symbolab - Math solver حل سريع لمشاكل الرياضيات

Symbolab - Math solver v8.13.0  - حل سريعًا لمشكلات الرياضيات إصدار اشتراك 


منذ اختراع الآلات الحاسبة ، يمكن اعتبارها واحدة من أكثر الأدوات شيوعًا في العالم ، حيث تم إنتاج أنواع مختلفة منها وتسويقها بواسطة شركات مختلفة ؛ هذه الآلات الحاسبة ، التي يقوم كل منها بإجراء عمليات حسابية محددة ، تذهب إلى حد فحص المشكلات والمعادلات الصعبة وتقديم إجابات دقيقة في بضع دقائق فقط.

 موقع tetbekat ، باعتباره واحدًا من أكثر مواقع Android باللغة العربية  اكتمالًا مع قاعدة بيانات ضخمة ، قد وفر العديد من الآلات الحاسبة لكم أعزائي ، ونعتزم تقديم واحدة من أكثرها فائدة. 

Symbolab - حل الرياضيات مشترك كآلة حاسبة قوية ومحترفة لحل المشكلات بسرعة لأجهزة Androidتم تطويره ونشره بواسطة Symbolab. وفقًا للمطور ، بتثبيت هذا البرنامج ، لم تعد بحاجة إلى مدرس وسيكون لديك كل ما تحتاجه لحل مشكلة حسابية. 

لا يهم ما إذا كانت مشكلتك متكاملة أو مصفوفة ، ما عليك سوى كتابتها وترك كل شيء لـ Symbol للحصول على إجابة ذكية مع فحص سريع.


تنزيل Symbolab - Math solver  حل سريع لمشاكل الرياضيات


Symbolab Math Solver تنزيل

 Symbolab هو التطبيق الذي يحتاجه كل طالب رياضيات. هذا التطبيق قادر على حل جميع أنواع مسائل الرياضيات: الجبر ، الحساب ، حساب المثلثات ، المصفوفات ، الوظائف ، الإحصاء والهندسة. إذا كنت بحاجة إلى إصلاح عملية ما ولا تعرف كيفية القيام بها ، فسيعلمك هذا التطبيق كيفية إصلاح أي مشكلة.


إن الشيء العظيم في Symbolab ليس فقط قدرته على حل المشكلات ، ولكنه سيدرسك عمليًا بالطريقة المطلوبة لإيجاد حل. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك معرفة كيفية حل أي مشكلة وفهمها تمامًا من خلال الخطوات التفصيلية المعروضة على Symbolab. كل ما عليك فعله لبدء إجراء العمليات الحسابية هو اختيار نوع المشكلة التي تريد حلها وإدخال جميع المعلومات حول المشكلة.


بمجرد إدخال جميع المعلومات حول المشكلة ، ستحل Symbolab العملية بخطوات بسيطة يمكنك اتباعها وفقًا لسرعتك الخاصة لإنهاء العملية. من خلال هذه الخطوات البسيطة ، يمكنك أخيرًا معرفة وفهم كيفية حل أي نوع من الحسابات.


واجهة Symbolab بسيطة وبديهية ، وتسعى جاهدة لمساعدتك في إيجاد حل لمشكلات الرياضيات الخاصة بك في ثوانٍ ، دون الحاجة إلى استخدام أداة أخرى. قم بتنزيل Symbolab وتعلم كيفية حل العديد من مسائل الرياضيات في نفس الوقت. - تطبيق Math solver Android:

مميزات تطبيق Symbolab - Math solver

  • حل المعادلات والمسائل المختلفة بسرعة دون أي تأخير
  • يدعم مجموعة متنوعة من المعادلات من الدرجة الثانية والثالثة
  • يتكون من عدة أنواع مختلفة من الآلات الحاسبة لتلبية جميع الاحتياجات
  • الوصول إلى أمثلة مختلفة من خلال زيارة كل قسم
  • ارسم المعادلات بناء على طلبك
  • اعرض حل جميع المعادلات المحلولة
  • لا حاجة للوصول إلى الإنترنت على عكس البرامج المماثلة
  • المشاركة المهنية للإجابة على كل معادلة


روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-