تحميل تطبيق تيلجرام Telegram Messenger لنظام iOS اخر اصدار

 تحميل تطبيق تلغرام تطبيق المراسلة الفورية الآمن للايفون



يعد Telegram Messenger لنظام iOS أحد أفضل التطبيقات في فئة التطبيقات الخاصة به. تشتهر بشكل خاص بميزات الأمان والحجم غير المحدود للوسائط والملفات التي يمكن إرسالها.


Telegram Messenger هو تطبيق متعدد الأنظمة الأساسية يحتوي على إصدارات لأنظمة Windows و iOS و Android و Linux وعبر الإنترنت (يتوفر امتداد chrome أيضًا). بجانب الحجم غير المحدود للوسائط والملفات ، فإنه يحتوي على العديد من الميزات مثل المجموعات والقنوات وحذف الرسائل وتحرير الرسائل ورسائل التدمير الذاتي وقفل الدردشات برمز مرور.


تحميل تطبيق تيلجرام Telegram Messenger لنظام iOS اخر اصدار


التسجيل في Telegram Messenger

للتسجيل في Telegram ، تحتاج إلى رقم هاتف صالح للتحقق ، ثم ملء المعلومات الأساسية وتحميل صورة الملف الشخصي. بعد إكمال التسجيل ، يمكنك استكشاف التطبيق وإعداداته المختلفة. سيقوم Telegram تلقائيًا بمزامنة جميع جهات الاتصال الخاصة بك الذين قاموا بتثبيت Telegram أيضًا.


علامة التبويب الدردشة

تتوفر جميع الدردشات الحالية والسابقة في علامة تبويب الدردشة ، لبدء محادثة جديدة ، ما عليك سوى النقر فوق جهة الاتصال وبدء المراسلة ومشاركة الملفات والوسائط ذات الأحجام غير المحدودة ، على عكس الرسائل الفورية الأخرى مثل Facebook و Whatsapp التي تحدد حجم الملف إلى 50 ميغابايت فقط .


مجموعات

يسمح Telegram بإنشاء مجموعات لتبادل الأفكار والخبرات بسهولة على نطاق واسع. يمكن أن يصل عدد أعضاء المجموعة الواحدة إلى 100،000 عضو ، وهذا الرقم لا مثيل له مقارنة بتطبيقات المراسلة الفورية الأخرى (على سبيل المثال: يسمح Whatsapp لـ 256 عضوًا في مجموعة واحدة).


يمكن لمستخدم Telegram إنشاء مجموعة باسم وصورة ملف تعريف للمجموعة ثم إضافة أعضاء من جهات الاتصال الخاصة به. تحتوي المجموعة على العديد من ميزات الخصوصية التي يمكن إعدادها بواسطة مسؤولي المجموعة.


القنوات

بجانب المجموعات ، لدى Telegram طريقة أخرى لمشاركة المعلومات أو الترويج للمنتجات من خلال إنشاء القنوات ، وهذا مفيد جدًا لمنشئي المحتوى والمدونين والمشاهير والشخصيات العامة وأصحاب الأعمال. يمكنك إنشاء قناتك ودعوة الأشخاص للاشتراك فيها ، ثم يمكن للأشخاص سماع آخر الأخبار حول منتجاتك مباشرةً من خلال Telegram.


ميزات Telegram Messenger لنظام iOS


  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.
  • مستوى عالٍ من الأمان مع التشفير التام بين الأطراف.
  • الرسائل النصية والصوتية.
  • ميزة المجموعات والقنوات متاحة.
  • يمكن إرسال حجم غير محدود من الملفات والوسائط.
  • الدردشات السرية ورسائل التدمير الذاتي.
  • قفل الدردشة مع رمز المرور.


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-