تنزيل ToonMe تطبيق تحويل الصور لشخصيات كرتونية لـلاندرويد

ToonMe: رسم كاريكاتوري بنفسك ، صانع رسم ودمى v0.5.15 - تطبيق تحويل الصور لشخصيات كرتونية لـ Android




ToonMe: رسم كاريكاتوري بنفسك ToonMe - Cartoon yourself photo editor‏  عنوان تطبيق لتحويل الصور إلى شخصيات كرتونية ، تم تطويره بواسطة شركة Linerock Investments LTD ونشره على Google Play. 

إذا كنت تتصفح على شبكات التواصل الاجتماعي ، فستواجه من وقت لآخر تحديات في شكل صور أو مقاطع فيديو ، والتي تحظى بشكل أساسي باهتمام خاص.

 أحد الأسباب الرئيسية للانتشار المبكر لهذا النوع من المنشورات بين مستخدمي الشبكات الاجتماعية هو الميزات غير العادية لبرامج معينة والتي من خلالها نقوم بإنشاء صور أو مقاطع فيديو لهذه الفئة من التحديات.

 تنمو هذه التطبيقات أحيانًا بسرعة كبيرة بحيث تصل إلى ملايين التنزيلات في شهر أو شهرين فقط وهي من بين أفضل التطبيقات في Android Market. 

يجب أن تكون قد صادفت علامة التصنيف # ToonMe مؤخرًا ، والتي تحتوي على صور كاريكاتورية لأصحاب الصفحات. في هذا التحدي ، عليك تحويل صورك الشخصية إلى صور كرتونية! لكن الشيء المهم هنا هو البرنامج الذي تستخدمه لهذه التغييرات. الملحمة الصحيحة هي علامة تصنيف ذات ميزات رائعة ستنال إعجاب أي شخص. 

كل ما عليك فعله هو تثبيت ToonMe: رسم كاريكاتوري بنفسك ، صانع رسم ودمى وستنضم إلى منظمي هذا التحدي. إذا أردنا شرح أداء هذا البرنامج فيمكن اعتباره من أقوى التطبيقات في مجال تحويل الصور إلى صور كرتونية وهو فريد من نوعه ونتائج مخرجاته مذهلة.

 للحصول على صورة كرتونية ، حدد صورتك من معرض هاتفك الذكي وبعد تحديد نوع التغييرات ، انتبه إلى الذكاء الاصطناعي الموجود. أحد الأسباب التي جعلت هذا البرنامج ينمو في مثل هذا الوقت القصير هو استخدام أنماط مختلفة لتحويل الصور! قام المطور بتصميم الذكاء الاصطناعي لتغيير الصور مثل الشخصيات الكرتونية التي تصنعها الشركات الكبرى مثل والت ديزني أو بيكسار. كما ذكرنا ، هناك العديد من الأنماط المختلفة المتاحة لك أعزائي ، والتي يعتمد استخدامها فقط عليك وعلى احتياجاتك. 

وفقًا للمراجعات ، فإن أحد أفضل التأثيرات المتاحة هو تقسيم الصور إلى النصف. باستخدام هذا النمط ، أو بعبارة أخرى ، يتم تغيير تأثير نصف وجهك في صور السيلفي إلى رسم كاريكاتوري والنصف الآخر لا يتغير تمامًا مثل الصورة الأصلية. ضاعف جاذبية الصور عن طريق تغيير الخلفية وجذب أصدقائك إليك. 

تشمل المشكلات الأخرى خصوصية المستخدمين في هذا التطبيق ، والذي وفقًا للمطور ، يتم استخدام أفضل البروتوكولات وأكثرها أمانًا للحصول على بيئة آمنة.

تنزيل ToonMe تطبيق تحويل الصور لشخصيات كرتونية لـلاندرويد


 ميزات  تطبيق ToonMe: رسم كاريكاتوري بنفسك ، صانع رسم ودمى Android:


  • تحويل الصور إلى صور كرتونية في غمضة عين
  • استخدام الذكاء الاصطناعي لزيادة دقة التغييرات والحفاظ على التفاصيل
  • عدة أنماط مختلفة تعتمد على شركات الرسوم المتحركة الشهيرة
  • خيار لإنشاء صور كرتونية كعادي ونصف كارتون
  • الخصوصية وحذف الصور بعد رفعها على السيرفر
  • قم بإجراء تغييرات خاصة على الصور وفقًا لإبداعك
  • ملفات إخراج عالية الجودة



روابط التحميل 



google-playkhamsatmostaqltradent