تنزيل Vidcat - تنزيل جميع مقاطع الفيديو ودعم M3U8 Videos Pro - تنزيل الفيديو من صفحة ويب للاندرويد

Vidcat - تنزيل جميع مقاطع الفيديو ، ودعم مقاطع الفيديو M3U8 v1.8.12 - تطبيق تنزيل الفيديو من صفحة ويب Android



أهم الملفات والمحتوى على الويب هي مقاطع الفيديو. إن شعبية ملفات الفيديو بين المستخدمين عالية جدًا لدرجة أنه تم إنشاء العديد من مواقع الويب على هذا الأساس حتى الآن وحققت نموًا كافيًا في وقت قصير! 

يوتيوب من الأمثلة على هذه المواقع أن مستخدمي الأجهزة الذكية أو الأشخاص المهتمين بتصفح الويب ، من خلال زيارتهم ومشاهدة المقاطع ، يتمتعون بساعات من المرح أو تصفح المحتوى التعليمي. أحد القيود التي تفرضها العديد من مواقع مشاركة الفيديو على المستخدمين هو منعهم من تنزيل مقاطع الفيديو الخاصة بهم. 

على سبيل المثال ، عادةً لا يمكنك تنزيل مقاطع من YouTube للتغلب على هذه القيود ، تم تقديم حلول مختلفة حتى الآن ، لكل منها نقاط القوة أو الضعف الخاصة به. 

في بعض هذه الطرق ، يمكنك فقط تنزيل مقاطع فيديو من مواقع ويب معينة ، أو في بعض الحيل الأخرى ، يجب ضبط حجم المقاطع على الحد المسموح به. لهذا السبب ، في هذا المنشور ، نعتزم إزالة أي قيود في هذا المجال من خلال تقديم برنامج جديد.Vidcat - تنزيل جميع مقاطع الفيديو ، ودعم مقاطع فيديو M3U8 هو عنوان تطبيق لتنزيل مقاطع الفيديو من صفحات الويب ، تم تطويره بواسطة Netsky Tech ونشره على Google Play.

 يوفر هذا البرنامج العديد من الخيارات الخاصة لمساعدة أحبائك على تنزيل أي نوع من المقاطع بسهولة على صفحة ويب وحفظها في ذاكرة هاتفك الذكي. طريقة العمل مع هذا البرنامج بسيطة للغاية وتستخدم الحد الأقصى لعرض النطاق الترددي الخاص بك لتوفير السرعة المثلى. 

بصرف النظر عن الميزة الرئيسية لهذا بدء التشغيل التي ذكرناها ، هناك العديد من الميزات الخاصة الأخرى فيه ، وأفضلها وضع استقبال بث الفيديو المباشر. في هذه الحالة ، ستتمكن من استقبال تدفقات البث بقدر ما تريد وحفظها كملف فيديو. يدعم البرنامج أيضًا مجموعة متنوعة من التنسيقات التي تقلل من حاجتك إلى الأجهزة الطرفية الأخرى إلى المستوى المرغوب فيه.


تنزيل Vidcat - تنزيل جميع مقاطع الفيديو ودعم M3U8 Videos Pro  - تنزيل الفيديو من صفحة ويب للاندرويد


 ميزات  تطبيق Vidcat - تنزيل جميع مقاطع الفيديو ، ودعم مقاطع الفيديو M3U8 Android:


  • القدرة على تنزيل ملفات الفيديو المتوفرة على صفحات الويب
  • احصل على مقاطع فيديو بأقصى جودة
  • تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك بسرعة عالية
  • وضع فريد لاستقبال تدفقات الفيديو الحية
  • يدعم جميع أنواع ملفات الفيديو ، وخاصة تنسيقات m3u8 و mp4
  • واجهة مستخدم بسيطة وسهلة



روابط التحميل 




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-