أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانية و أقوى بدائل برامج الحاسوب المدفوعة مجانا

 يعد تنزيل برامج الكمبيوتر الضرورية أحد الأشياء التي لا مفر منها ، يجب أن يحتوي أي نظام تشغيل على مجموعة من التطبيقات لتعمل بشكل طبيعي ولكي تحصل على أفضل تجربة باستخدام نظام التشغيل الخاص بك ، ولكن المشكلة الرئيسية لا تزال ، معظم برامج الكمبيوتر الجيدة عادة الدفع المسبق ويجب شراؤه ، وليس لدى جميع المستخدمين خيار شراء هذه التطبيقات في حال كانت اشتراكاتهم باهظة الثمن بعض الشيء.

في رأيي أفضل طريقة هي الحصول على بدائل مجانية لبرامج الكمبيوتر المدفوعة والعمل معها دون الحاجة إلى شراء تطبيقات من موقع آخر ، وكذلك دون الحاجة إلى التورط في أي برامج مقرصنة وفي بعض الحالات يمكن دمجها مع برامج خطيرة تنتهك أمنك وأمن معلوماتك.

سنقدم لكم اليوم أفضل موقع مجاني لتنزيل البرامج بروابط تنزيل مباشرة مباشرة من مواقعهم الرسمية ، وبدون أي إعلانات أو روابط خارجية .

تنزيل برامج الكمبيوتر من الموقع والذي سنشرح لك اليوم بالتفصيل ، سيتيح لك الحصول على افضل التطبيقات المجانية بطريقة رائعة ومميزة مع شرح للمميزات والخصائص وكذلك العيوب التي تأتي مع اي تطبيق من التطبيقات المختلفة.


أفضل موقع تحميل برامج كمبيوتر مجانية و أقوى بدائل برامج الحاسوب المدفوعة مجانا


يعتبر تنزيل برامج الكمبيوتر المجانية من مواقعها الرسمية بطريقة آمنة وسليمة الخيار الأفضل والأمثل ، بدلاً من مجموعات البرامج واسطوانات برامج الكمبيوتر التي لا يعرف مصدرها أو محتواها ، كما أنها لا تدخر إمكانية الدمج والتعدين. مما يجعلها قنبلة موقوتة تنفجر في أي وقت وتؤدي إلى انهيار نظام التشغيل وفقدان جميع محتوياته ، وهذا لا يريده أي مستخدم.

قبل الشروع في تشغيل موقع تنزيل البرامج لأجهزة الكمبيوتر والهواتف ، دعنا نأخذ فكرة عن الفوائد التي سنستمدها من استخدام هذا الموقع ، وكذلك الأخطاء التي تصاحب هذه التجربة.

مميزات أفضل موقع تحميل البرامج

  • موقع مجاني و لا يحتاج أي إشتراك أو تسجيل.
  • تنزيل البرامج من مواقعها الرسمية رابط مباشر.
  • متوفر للاندرويد و الويندوز و لينكس و الماك.
  • يوفر عشرات البدائل لمختلف البرامج و التطبيقات المدفوعة.
  • يستعرض لك عددا هائلا من التطبيقات التي تنتمي إلى نفس الفئة من البرامج، مثلا مونتاج ، تعديل الصور ، تصوير الشاشة...
  • تقييمات و تعليقات المستخدمين للبرامج للإستفادة من أرائهم حول الموضوع.
  • واجهة الموقع بسيطة جدا وتجعله سهل الاستخدام.
  • أمن و لا يحتوي على أي سكريبتات أو اعلانات خبيثة.
  • يدعم أغلب البرامج و التطبيقات التي يمكن أن تبحث عنها.
  • يستعرض لك هل البرنامج مجاني أو مدفوع و هل هناك نسخة مفتوحة المصدر، وكذلك المنصات التي يعمل عليها البرنامج.

شرح موقع تحميل برامج الكمبيوتر المجانية

سوف تجد رابط الموقع من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة، سوف تفتحه و في خانة البحث سوف تكتب إسم البرنامج الذي تبحث عنه، ستلاحظ بعد كتابة إسمه ظهور أيقونه و أمامها كلمة Alternatives مع عدد معين، والذي هو عدد البدائل الموجودة للبرنامج الذي تبحث عنه في الموقع



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-