تنزيل Device Info : عرض معلومات الجهاز تطبيق لعرض معلومات الأجهزة والبرامج لهواتف الاندرويد

Device Info: عرض معلومات الجهاز v3.0.6  - اعرض تفاصيل الأجهزة

   


الهواتف الذكية اليوم متقدمة جدًا وتستخدم أحدث التقنيات في بنائها. هذا هو السبب في أن هذه الأجهزة الصغيرة والنحيفة بها مجموعة من مكونات الأجهزة المختلفة. إن التعاون والتنسيق بين هذه المكونات يجعل الهواتف الذكية قوية للغاية وقادرة على تلبية جميع احتياجات المستخدمين بسهولة. 

في هذا الصدد ، تشبه الهواتف الذكية أجهزة الكمبيوتر إلى حد كبير. في الواقع ، توجد معظم مكونات أجهزة الكمبيوتر في الهواتف الذكية بطرق أخرى ، ولهذا أصبحت الهواتف الذكية أكثر قوة من مجرد هاتف. خلقت هذه المشكلة العديد من التفاصيل الدقيقة في شراء وبيع وصيانة الهواتف الذكية. 

نظرًا لتعقيدات أجهزة الهاتف ، من الضروري توخي الحذر الشديد عند شراء الهاتف ويجب فحص جميع المكونات بدقة. على علبة الهواتف الذكية ، تمت كتابة بعض المواصفات مثل ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة الهاتف والكاميرا وعدد نوى المعالج. 

لكن هذه المعلومات عامة جدًا ولا يمكن أن تمنح المشاهد رؤية مناسبة لقوة الهاتف وجودة مكوناته. لا يوفر نظام التشغيل Android نفسه الكثير من المعلومات حول أجهزة الهاتف. 

لهذا السبب نحتاج إلى برنامج متخصص ونحن اليوم في خدمتك بمثل هذه البرامج.معلومات الجهاز Device Info: عرض معلومات الجهاز هو تطبيق لتلقي معلومات كاملة عن الأجهزة والبرامج للهواتف والأجهزة اللوحية ، خاصة بنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة Yasiru Nayanajith ونشره مجانًا على Google Play. 

يوفر لك هذا البرنامج جميع المعلومات التي تحتاجها في واجهة مستخدم جميلة جدًا. لتسهيل العثور على المعلومات التي تريدها ، تم إنشاء أقسام مختلفة ، كل منها يحتوي على معلومات حول جزء من الهاتف. بالإضافة إلى عرض مواصفات الأجهزة ، فإن هذا البرنامج لديه أيضًا القدرة على اختبارها ، ومعه يمكنك عرض الشاشة ، ولوحة اللمس ، والمصباح اليدوي ، ومكبر الصوت ، والميكروفون ، ومستشعر القرب ، ومستشعر الضوء ، والتسارع ، والاهتزاز ، والواي فاي ، والتأثير الاصبع .

تنزيل Device Info : عرض معلومات الجهاز تطبيق لعرض معلومات الأجهزة والبرامج لهواتف الاندرويد


 ميزات  معلومات الجهازDevice Info : عرض معلومات الجهاز تطبيق Android :


  • عرض جميع معلومات أجهزة وبرامج الهاتف بالتفصيل الكامل
  • واجهة مستخدم جميلة وبسيطة
  • يحتوي على أقسام مختلفة لتسهيل الوصول إلى المعلومات الخاصة بكل قسم من أقسام الأجهزة
  • القدرة على اختبار الأجهزة الهامة والحساسة
  • له سمات مختلفة مع دعم سمة داكنة



التغييرات في الإصدار 3.0.6

  •  اصلاحات الشوائب
  •  تحسينات واجهة المستخدم



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-