تنزيل DNS Changer - تطبيق تغيير DNS دون الحاجة إلى وضع جهازك على خاصية الروت


تحميل برنامج DNS Changer Pro


تحتوي جميع المواقع وخوادم الشبكة على عنوان IP مخصص يتم التعرف عليه. عندما يقوم المستخدمون بتسجيل الدخول إلى الموقع ، فإنهم عادةً ما يقومون بإدخال عنوان URL والارتباط بالموقع ؛ في هذه المرحلة ، بعد إدخال اسم الموقع ، يبدأ خادم DNS في العمل ويحول العنوان الذي تم إدخاله إلى IP. 

عادةً ما تكون الهواتف المحمولة متصلة بالويب باستخدام DNS الذي يحدده مزود خدمة الإنترنت ، والذي يمكن استخدامه لإنشاء قيود مختلفة. لقد لوحظ أحيانًا أن افتقارها للسرعة والسرعة المنخفضة يرتبط ارتباطًا مباشرًا جدًا بـ DNS ؛ لذلك ، من خلال تغييره ، يمكن التخلص من بعض القيود مثل الحد الأقصى للسرعة! 

مغير DNS  بدون جذر 3G / WiFi Proهو تطبيق سريع وسهل لتغيير نظام Android DNS تم تطويره بواسطة BGNmobi وتم نشره على Google Play. 

باستخدام تقنيته الخاصة ، يساعد هذا البرنامج مستخدميه على تغيير DNS الخاص بهم والوصول إلى سرعة أعلى للإنترنت دون الحاجة إلى الوصول إلى الجذر بمجرد لمس بعض الخيارات. من أكثر ميزات هذا البرنامج شيوعًا هو دعمه لمجموعة متنوعة من الشبكات ؛ في أي حال ، يتم دعم أي نوع من شبكات 2g و 3g و 4g و wifi وشبکه. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أداة ذكية في هذا البرنامج تتيح لك اختبار DNS.


تحميل برنامج DNS Changer للاندرويد

DNS Changer هو تطبيق يسمح لك بتغيير DNS الخاص بك بسرعة وبسهولة. إنها أداة سهلة الاستخدام تسمح لك بتغيير هذه الإعدادات دون الحاجة إلى عمل روت لجهازك.


DNS Changer سهل الاستخدام للغاية: يمكنك تحديد DNS الذي تريد تصفح الإنترنت منه ، ثم النقر فوق الزر "ابدأ". عندما يتحول التطبيق إلى اللون الأخضر ، سيتم تغيير اتصالك وستبدأ في استخدام DNS الذي تختاره. من بين الخيارات التلقائية التي يقدمها لك التطبيق ، ستجد العديد من خيارات DNS المعروفة: Google DNS و Open DNS و Yandex DNS و Level3 DNS وما إلى ذلك.


من بين الخيارات المتاحة لك عندما تريد تغيير DNS ، هناك إمكانية اختيار DNS عادي. عليك فقط ملء الحقلين ويمكنك استخدام DNS الذي تختاره.


DNS Changer هو أداة مفيدة للغاية ، حيث تسمح لك بتصفح الإنترنت بحرية أكبر. يعمل مع شبكات Wi-Fi 2G و 3G و 4G ؛ ويسمح لك بتجاوز الحجب والقيود المفروضة على الإنترنت.


تنزيل DNS Changer - تطبيق تغيير DNS  دون الحاجة إلى وضع جهازك على خاصية الروت


كيف يؤدي ذلك إلى تحسين اتصال الإنترنت الخاص بي؟

إذا كان لديك اتصال إنترنت عالي السرعة ولكن لاحظت أن سرعة تصفح الويب لديك ليست كل شيء ، فقد تكون مشكلتك متعلقة بـ DNS. من خلال تحسين سجلات DNS الخاصة بجهازك ، يمكنك العثور على أسرع طريقة لتجميع بياناتك عند السفر عبر الإنترنت. لن يؤدي ذلك إلى زيادة سرعة التحميل / التنزيل ، ولكن في بعض الحالات قد يؤدي ذلك إلى تحسن ملحوظ في وقت تصفح الويب.


في بعض الأحيان قد تواجه الفواق البطيء أثناء محاولة استخدام الإنترنت من جهازك. في بعض الأحيان ، يمكن أن تُعزى هذه المشكلات إلى إعدادات DNS الخاصة بمزودك ، حيث قد لا يكون مزود خدمة الإنترنت لديك دائمًا أفضل سرعات خادم DNS.


يؤثر خادم DNS الافتراضي بشكل مباشر على السرعة التي يمكنك من خلالها الاتصال بموقع ويب. لذا ، فإن اختيار أسرع خادم بناءً على موقعك سيساعد في تسريع عملية التصفح.


باستخدام Net Optimizer ، يمكنك العثور على أسرع خادم DNS والاتصال به بلمسة واحدة فقط!

وبالتالي ، يمكن تحسين سرعة التصفح وتجربة اللعب (بينغ ووقت الاستجابة). (لكن عليك أن تتذكر أن إعدادات DNS الخاصة بك لن تؤثر على سرعة التحميل / التنزيل على الإنترنت ، ولكن الأمر سيستغرق وقتًا للرد)


أظهرت نتائج الاختبار تحسنًا بنسبة 132.1٪ في استخدام خوادم DNS الخاصة بـ Google على استخدام خوادم DNS الشائعة ، ولكن في الاستخدام الفعلي قد لا يكون أسرع بكثير. ومع ذلك ، يمكن أن يجعلك هذا القرص في النهاية تشعر بأن لديك اتصالاً سهلاً بالإنترنت!

 ميزات  DNS Changer Pro APK  (بدون جذر 3G / WiFi) :


  • قم بتغيير Android DNS مع تلميح واحد فقط
  • يدعم جميع أنواع شبكات الاتصال مثل 2g ، 3g ، 4g ، wifi 
  • يدعم جميع أنواع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية
  • لا حاجة لأي وصول إلى الجذر
  • أدوات اختبار DNS المحددة
  • قم بتخزين DNS المفضل لديك



روابط التحميل 


google-playkhamsatmostaqltradent