تنزيل Indie- d3d Video Effect for Ins & TikTok تطبيق لتطبيق مرشحات جميلة على صورك

Ins & TikTok Effect للفيديو d3d Indie- V2.6.4 - Indy: تأثيرات الصورة على Instagram وإصدار  VIP 


عالمنا هو عالم الشبكات الاجتماعية. تظهر شبكات اجتماعية جديدة باستمرار وتجرب العديد من الشركات الناشئة حظها في هذا المجال. هناك بعض الشبكات الاجتماعية التي وصلت إلى أرقام أسطورية في عدد المستخدمين النشطين وحققت نجاحًا يعد حلمًا للآخرين.

 Instagram هي واحدة من هذه الشبكات الاجتماعية التي أصبحت منصة لا مثيل لها لمشاركة الصور. أصبح Instagram شائعًا للغاية بعد وقت قصير من إنشائه ، وتستمر هذه الشعبية حتى يومنا هذا.

 كان لـ Instagram تأثير كبير على التصوير الفوتوغرافي وزاد من جودة كاميرا الهاتف. الهواتف المزودة بكاميرات اليوم أفضل بكثير من الكاميرات التي رأيناها على هواتفنا في السنوات القليلة الماضية. 

الآن مع هذه الكاميرات يمكننا التقاط صور احترافية مثل الكاميرات. كما تعلم ، لمشاركة صورة على Instagram والشبكات الاجتماعية المماثلة ، يجب علينا تعديل الصورة وتجميلها ، وإلا فلن تجذب الكثير من الاهتمام. 

لهذا السبب يقوم العديد من الأشخاص بتحرير صورهم باستخدام Photoshop قبل تحميلها على Instagram. ابتكر Khoshkhaneh برامج تحرير صور رائعة تنقذ المستخدمين من الانخراط في برامج مثل Photoshop ، واليوم نحن في خدمتك مع أحد هذه البرامج.

Indie- d3d video Effect for Ins & TikTok هو تطبيق لتطبيق العديد من المرشحات والتأثيرات على الصورة من أجل جعلها أكثر جمالا وجاذبية ، لنظام التشغيل Android ، الذي تم تطويره بواسطة ryzenrise وتم نشره مجانًا على Google Play.

 يكون في هذا البرنامج ، يمكنك التحكم في الضوء من جوانب مختلفة وإنشاء محتوى رائع لشبكات التواصل الاجتماعي الخاصة بك من خلال تطبيق تأثيرات مختلفة على الصور ومقاطع الفيديو. تساعدك المؤثرات المتنوعة وفلاتر الفن في التطبيق على إنشاء صور مشابهة لصور مجلات الموضة بنقرات قليلة فقط ، ومن خلال مشاركتها على Instagram ، ستذهل متابعيك. 

يمكنك إضافة أقواس قزح ، وفراشات ، و به إلى صورك ، أو وضع الصور في مواسم ومناخات مختلفة ، وأخيرا إنشاء قصص مذهلة عن طريق إضافة الموسيقى إلى الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.


تنزيل Indie- d3d Video Effect for Ins & TikTok  تطبيق لتطبيق مرشحات جميلة على صورك


ميزات  تطبيق Indie- d3d Video Effect لتطبيق Ins & TikTok Android :


  • لديه مجموعة متنوعة من المؤثرات والمرشحات لتجميل مقاطع الفيديو والصور
  • لديها الكثير من المؤثرات الفنية مثل Glitch و VHS و….
  • القدرة على إضافة الموسيقى إلى الأفلام والصور
  • القدرة على إضافة الفراشات وأقواس قزح و ... إلى الصور
  • القدرة على إضافة تأثيرات الخيال العلمي للصور
  • سجل صور Polarid
  • سهولة مشاركة الصور الملتقطة على الشبكات الاجتماعية



التغييرات في الإصدار 2.6.4

  • تأثيرات جديدة: [Era] [Metor] ، ​​احصل على أجواء فيلم قديم ونجوم فريد من نوعه.
  • مرشح جديد: [أبيض وأسود]



روابط التحميل


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-