تنزيلLearn English with ReWord برنامج فعال لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد

تعلم اللغة الإنجليزية مع ReWord v3.1.3 - تطبيق فعال لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية لنظام Android



تعلم اللغة الإنجليزية مع ReWord هو تطبيق فعال لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية تم تطويره بواسطة POAS ونشره على Google Play. يتم التعرف على اللغة الإنجليزية كلغة رئيسية بين الناس في جميع أنحاء العالم وتعلمها يمكن أن يساعد في التواصل بسهولة أكبر.

 بصرف النظر عن كل هذا ، يتم نشر العديد من المقالات العلمية والكتب والموارد التعليمية باللغة الإنجليزية في البداية ؛ قد تعتقد أنك ستتمكن في النهاية من الوصول إلى ترجمة مثل هذه النصوص أو التعاليم ، ولكن يجب القول أنه على الرغم من دقة الترجمات ، فإن ما تقرأه باللغة الأصلية سينتقل إلى ذهنك بشكل أفضل. نحن بحاجة إلى تطوير العديد من القدرات لتعلم هذه اللغة. ومع ذلك ، فإن التعلم الخالي من العيوب يتطلب معرفة دقيقة بالكلمات الإنجليزية. 


تنزيلLearn English with ReWord برنامج فعال لتعلم مفردات اللغة الإنجليزية لنظام الاندرويد


يعد Learn English with ReWord أحد أفضل البرامج التي تسمح لمستخدميه بتوسيع مفرداتهم والتعرف على كلمات جديدة كل يوم. يتم تصنيف جميع الكلمات الموجودة في قاعدة البيانات الخاصة بهذه الشركة الناشئة في 50 مجموعة مختلفة ، والتي وفقًا لاهتماماتك ورغباتك ، يمكنك البدء في التعلم من فئتك المفضلة.

 يتم شرح جميع الكلمات بأمثلة مفهومة سيكون لها بلا شك تأثير كبير على تعلمك. إحدى المشاكل التي تواجهها بعض الشركات الناشئة المماثلة لمستخدميها هي عدم تذكر الكلمات القديمة التي قرأوها ؛ ولكن يجب أن يقال أن هذه الأداة التعليمية تستخدم طريقة Herman Abinghouse لمساعدتك ليس فقط على تعلم كلمات جديدة ، ولكن أيضًا لتذكيرك بانتظام بالكلمات التي تعلمتها بالفعل. 

ومع ذلك ، يتم تخزين تقدمك في التدريب باستمرار ويمكنك التحقق من هذه المعلومات متى احتجت إليها. بالإضافة إلى ذلك ، لا تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت للوصول إلى المرافق ، وستكون قادرًا على تلبية احتياجاتك دون اتصال بالإنترنت تمامًا في أي وقت.


 ميزات  Learn English مع تطبيق ReWord Android:


  • تعلم آلاف الكلمات الإنجليزية في وقت قصير جدًا
  • صنف كل الكلمات في 50 مجموعة مختلفة
  • القدرة على بدء القراءة من الفئات المفضلة لديك
  • العب نطق الكلمات مع قراءتها
  • إنشاء كلمات مخصصة مع الفئات المفضلة لديك
  • طريقة التدريس هيرمان إبينغهاوس لتذكر الكلمات التي قرأتها في الماضي
  • عرض معلومات كاملة عن تقدمك ، أعزائي
  • الوصول إلى المرافق حاليا


روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-