تنزيل One Security 1.2.7.0 - مجموعة من أدوات الأمان والمحسنات لنظام الاندرويد

One Security - Antivirus، Cleaner، Booster v1.2.7.0 - مُحسِّن تطبيقات Android Security Suite



تتمتع جميع الأجهزة الذكية ، حتى أقوى منها ، بعمر افتراضي معين. نحن نستخدم هواتفنا لسنوات ؛ يتسبب الاستخدام المستمر للهواتف الذكية في حدوث مشكلات لنا ، من أهمها فيروسات الذاكرة ، والتنفيذ البطيء للأوامر ، والاستنزاف السريع للبطارية ، وما إلى ذلك. يمكن أن يكون لهذه المشكلات العديد من أسباب الأجهزة أو البرامج ، وفي معظم الأحيان نرى مشاكل البرامج في هذا المجال. 

من أفضل الطرق للتخلص من مشكلات البرامج هذه استخدام أدوات المُحسِّن ، وأفضلها التي قدمناها لكم أعزائي. أمان واحد - مضاد فيروسات ، منظف ، معزز One Security  هو تطبيق لأدوات تحسين وأمان Android تم تطويره بواسطة One Dot Moblie Limited ونشره على Google Play. 

تنقسم إمكانيات هذا البرنامج إلى جزأين: الأمان والتحسين ، ولكل منهما على حدة تأثيرات إيجابية على أداء الهاتف الذكي. يساعد قسم الأمان ، بتشفيره المخصص بالإضافة إلى ميزة نظام المسح العميق الذكي ، على مراقبة الذاكرة والبرامج المثبتة باستمرار لمنع حدوث مشكلات إذا تعرفت على أي تهديد.

 من أهم ميزات الجزء الثاني ، وهو جزء التحسين ، نظام تحديد الملفات الإضافية وحذفها. من خلال إزالة الملفات غير المرغوب فيها ، سيكون لدى المستخدمين المزيد من ذاكرة تخزين البيانات وتساعد وحدة المعالجة المركزية على التعرف بسرعة على الملفات التي تحتاجها. 

لا تقتصر ميزات قسم التحسين على تحديد ملفات إضافية ، وأفضل ميزة أخرى هي نظام إيقاف البرامج غير الضرورية! باستخدام هذه الميزة ، يتم إيقاف البرامج غير الضرورية التي تعمل في الخلفية ، بالإضافة إلى تحرير ذاكرة الوصول العشوائي ، سيتم القضاء على مشكلة أعطال البرنامج إلى حد كبير. سيتمكن المستخدمون من تحسين استهلاك البطارية وإطالة عمرها.


تنزيل One Security 1.2.7.0 - مجموعة من أدوات الأمان والمحسنات لنظام الاندرويد


 ميزات  برنامج One Security - Antivirus ، Cleaner ، Booster Android:


  • الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات والإمكانيات لتحسين Android
  • مسح سريع وعميق للذاكرة لاكتشاف أي فيروس
  • يحذف الفيروسات المعروفة بشكل آلي
  • تحديد الملفات الإضافية وحذفها في أقصر وقت ممكن
  • توقف عن المعالجة غير الضرورية لتحرير ذاكرة الوصول العشوائي
  • تبريد وحدة المعالجة المركزية عن طريق الحد من ترددات المعالجة والنوى
  • بطارية فائقة الأمان لعمر أطول للبطارية وعمر أطول



روابط التحميل 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-