تحميل تطبيق PicsPro- Photo Lab Editor Drip Neon Effects APK

 Pics Pro - Photo Lab Editor ، Drip ، Neon Effects هو أحد برامج تحرير الصور السهلة ومزيل الخلفية السريع. يمكنك استخدام مزيل الخلفية هذا وتطبيق مغير الخلفية لمحرر معمل الصور.

Pics Pro هو تطبيق جيد لتحرير الصور لعيد الحب مع الكثير من الميزات. لذا استكشف صور عيد الحب الرائعة الخاصة بك وقم بتطبيق التأثير المنقط على صور السيلفي باستخدام تطبيق photo lab. يوفر PicsPro Editor أدوات بنقرة واحدة لإزالة خلفية الصورة تلقائيًا وتحسين تجربة محرر معمل الصور.


هناك العديد من التصميمات المضمنة مثل الحلقة اللولبية النيون وتأثير التأشير التي تنطبق مباشرة على خلفية الصورة المحددة. صورة خلفية عالية الدقة جذابة إضافية لحذف صورة bg الخاصة بك. يمكنك تطبيق هذه الخلفية مباشرة على الصورة.

تحميل تطبيق PicsPro- Photo Lab Editor Drip Neon Effects APK


الميزات  الرئيسية لبرنامج PicsPro: محرر مختبر الصور

• أكثر من 100 قالب للصور

• جذابة خلفيات HD صورة خلفية

• الإزالة التلقائية للخلفية AI

• قالب صور بالتنقيط بألوان أنيقة

• صورة خلفية ملونة مع صورة البداية الملونة

• أجنحة نيون ملونة ولولبية

تحميل تطبيق PicsPro- Photo Lab Editor Drip Neon Effects APK


الإزالة التلقائية للخلفية

BG Remover هو مغير تلقائي لخلفية الصور ويغير خلفيتك المذهلة على الفور. علاوة على ذلك ، فإنه يزيل تمامًا ضبابية الخلفية للصورة المحددة.


قالب صور بالتنقيط بألوان أنيقة

هذا هو محرر الصور بالتنقيط الجديد ومحرر الصور الخلفية ومحرر الصور 2021. تأثير التنقيط هو أسلوب جديد مذهل والألوان الأنيقة تجعل صورتك أكثر جاذبية وفنية. تحتاج فقط إلى اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك ، ثم يقوم محرر الصور السحري بإزالة الخلفية من صورتك. ثم ، بعد تطبيق التأثير ، بالتنقيط.


أجنحة لولبية ولون نيون

الميزة الأبرز في Pics Photo Editor هي أجنحة النيون الملونة واللولبية. يمكنك بسهولة تحرير أجنحة النيون والدوامة على صورتك.

إذا كنت تحب محرر معمل الصور الذي يعمل بالبلوتوث ، فلا تنس أن توصي أصدقائك بتطبيق ربط البلوتوث هذا. أيضًا ، يمكنك تقديم بعض الاقتراحات بخصوص تطبيقنا حول التغييرات المطلوبة في التحديث القادم القادم. لذا فإن اقتراحك أكثر فائدة في تحسين تطبيقنا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك إبداء آراء حول تطبيقنا فيما يتعلق بتفضيلاتك.


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-