تحميل تطبيق Smart Cleaner PRO APK تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها

 تحميل تطبيق Smart Cleaner PRO APK  تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها



Smart Cleaner PRO هو منظف قوي لذاكرة التخزين المؤقت لتطبيقات Android للهواتف المحمولة والذاكرة ومُعزز السرعة. يمكنه تعزيز ذاكرة الهاتف وأداء الجهاز وتنظيف مساحة التخزين بنقرة واحدة فقط. قم بتحسين جهاز Android الخاص بك وجعله سريعًا وسهلاً ومريحًا.

تحميل تطبيق Smart Cleaner PRO APK  تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها


ميزات Smart Cleaner PRO:

  •  تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها لتحرير مساحة إضافية
  • قم بتحرير مساحة التخزين وزيادة الذاكرة لتسريع هاتفك
  • تقليد تحسين وإطالة عمر البطارية
  • مبرد وحدة المعالجة المركزية: تبريد درجة حرارة هاتفك
  •  يمكنك بسهولة قفل وفتح جميع ملفات وتطبيقات الخصوصية بنقرة واحدة فقط
  • التنقل داخل وخارج التطبيقات المحمومة
  • ابحث عن التطبيقات التي تستنزف بطاريتك ، وتطيل عمر ذاكرتك ، وتعطيها دفعة قوية

Smart Cleaner PRO APK هو مُحسِّن ومُسرِّع لنظام Android ، ومُسرِّع للذاكرة ، وموفر للبطارية ، ومُسرِّع للألعاب ، ومُبرد وحدة المعالجة المركزية ، ومنظف لملفات temp المخزنة ، ومنظف إعادة التدوير ، ومزيل APK ومدير الملفات ، فهو سريع ومضغوط وآمن Smart Cleaner هو أصغر وأسرع منظف للهاتف في السوق. 

تحميل تطبيق Smart Cleaner PRO APK  تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها



إنه صغير ، حجم ملف APK الخاص به هو 5 ميغا بايت فقط ؛ ولكن يمكنه زيادة سرعة الهاتف حتى 60٪ عن طريق محو الملفات غير المرغوب فيها تمامًا من الذاكرة ، كما أنه يجعل تأثير السرعة يدوم لفترة أطول. إلى جانب ذلك ، يقوم بتنظيف الملفات غير المرغوب فيها وملفات APK وملفات ذاكرة التخزين المؤقت بأمان لزيادة المساحة المتاحة. تطبيق تنظيف وتسريع رائع للتحكم في هاتفك !!

هل ما زلت محبطًا من المشكلات التالية؟
يسخن جهازك ويحتاج إلى التبريد.
جهازك ليس به مساحة.
تنفد بطارية جهازك بسرعة.
جهازك دائمًا بطيء ومجمد في جميع الأوقات.

Smart Cleaner PRO APK ، هو معزز السرعة ومنظف الملفات غير المرغوب فيها ، التطبيق الفائق الذي تحتاجه!

ميزة تسريع الذاكرة القوي

يعثرSmart Cleaner PRO APK على التطبيقات التي تستخدم ذاكرة عالية وتوقفها بالقوة لتحسين الأداء بنسبة تزيد عن 60٪ ، مثل الهواتف ذات الجذور !!! عندما تجد هاتفك بطيئًا ، ما عليك فعله هو استخدام وظيفة التذكير القوية لتسريع ذلك ، وستدخل التطبيقات في وضع السبات بعد تنظيف وتسريع الذاكرة / ذاكرة الوصول العشوائي ، وسيكون من الصعب على التطبيقات العنيدة إعادة تشغيل نفسها. خلسة مرة أخرى. سيكون الهاتف أسرع وستدوم البطارية لفترة أطول.

نظف ملفات APK غير المرغوب فيها

قد يأتي وقت لا يمكنك فيه العثور على مساحة كافية على جهازك لتثبيت تطبيقات جديدة ، في هذه المرحلة يمكن أن يساعدك تطبيق Smart Cleaner PRO APK في تنظيف الملفات غير المرغوب فيها وتنظيف ذاكرة التخزين المؤقت وبقايا الملفات. في الغالب ، سنخبرك بتنظيف ملفات APK بعد تثبيت التطبيقات وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها بعد إلغاء التثبيت. تعد ميزة التنظيف الفائقة هذه مفيدة حقًا للتطبيقات والألعاب التي تستخدم مساحة كبيرة.

بنقرة واحدة ، تسريع بنقرة واحدة
لسهولة الاستخدام ، تم إنشاء اختصار التخفيف بنقرة واحدة. سيكون من السهل عليك تسريع هاتفك بنقرة واحدة فقط. بالضغط المتكرر على الاختصار ، ستتحسن سرعة وأداء الهاتف بشكل كبير. أيضًا ، عندما يكون استخدام ذاكرة / ذاكرة الوصول العشوائي في هاتفك مرتفعًا ، سنحذرك من تسريع هاتفك بنقرة واحدة.

مسرع اللعبة

قبل بدء الألعاب ، يرجى استخدام وظيفة الخانق القوية ، أو وظيفة الخانق بنقرة واحدة لتحرير ذاكرة للتطبيقات الأخرى ، وسيتم تحسين سرعة لعبتك بأكثر من 30٪ !!

مبرد وحدة المعالجة المركزية

تعمل التطبيقات التي تعمل في الخلفية دائمًا على زيادة سخونة الهاتف. يمكنك ببساطة تبريد جهازك باستخدام مبرد وحدة المعالجة المركزية ، فهو يجد ويوقف التطبيقات التي تستخدم وحدة المعالجة المركزية بهاتفك أكثر من غيرها ، مما يؤدي إلى ارتفاع درجة حرارتها.

حافظ البطارية

إذا وجدت أن بطارية هاتفك تنفد بسرعة بسبب تشغيل التطبيقات تلقائيًا ، أو إذا وجدت أن الطاقة منخفضة وأن الوقت غير مناسب لشحن بطارية جهازك حاليًا ، فكل ما عليك فعله هو فتحSmart Cleaner PRO APK للتعزيز والتنظيف هم. التطبيقات التي تستهلك الطاقة ، ستدخل التطبيقات في وضع السبات وسيتم نسخ بطارية الهاتف احتياطيًا. أفضل طريقة لتوفير الطاقة !!

ميزة تسريع الذاكرة القوي

  • نظف ملفات APK غير المرغوب فيها
  • بنقرة واحدة ، تسريع بنقرة واحدة
  • مسرع اللعبة
  • مبرد وحدة المعالجة المركزية
  • حافظ البطارية
تحميل تطبيق Smart Cleaner PRO APK  تنظيف ذاكرة التخزين المؤقت والملفات غير المرغوب فيها




روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-