تنزيل Speed ​​Test & QoS 3G 4G WiFi أفضل تطبيق لاختبار سرعة الإنترنت لنظام الاندرويد

Speed ​​Test & QoS 3G 4G WiFi v2.9.3 [مفتوح] - تطبيق اختبار سرعة الإنترنت على نظام Android



واحدة من المشاكل المستمرة للمستخدمين  هي انخفاض سرعة الإنترنت ونقص عرض النطاق الترددي ، والتي أصبحت واحدة من المشاكل المستمرة لعشاق الويب. 

 تقدم العديد من الشركات إنترنت عالي السرعة ، وأصبح مشغلو الهواتف المحمولة مؤخرًا منافسًا قويًا لهذه الشركات. هناك عدة طرق لاختيار أفضل مزود خدمة ، من أفضلها أدوات اختبار السرعة التي من خلال مقارنة المعلمات المختلفة يمكنك اختيار أفضل قياس سرعة النت بدقة عالية لتلقي الخدمات.

 قدم موقع تطبيقات  حتى الآن برامج متنوعة لاختبار سرعة الإنترنت من أجلكم أعزائي ، والتي نعتزم تقديم أحد أفضلها في هذا المنشور. 

برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت

اختبار السرعة و QoS 3G 4G WiFi مفتوح بالكامل كتطبيق رائع  اختبار شامل لسرعة الإنترنت تم تطويره بواسطة nPerf.com ونشره في أسواق Android. 

بإلقاء نظرة بسيطة على مجموعة الميزات المضمنة في هذا البرنامج ، يمكن اعتبارها واحدة من أفضل وأعلى جودة أدوات اختبار الشبكة التي تستكشف الخيارات المختلفة ؛ من سرعة التنزيل والتحميل إلى اختبار الفيديو ، تكون جميع مقاطع الفيديو متاحة للمستخدم ويمكن استخدامها دون أي قيود.

 وفقًا لاحتياجاتك ، تتوفر مجموعة من الخوادم المختلفة في بلدان مختلفة للمستخدمين يمكنك قياس سرعة النت الحقيقية وفقًا لها والحصول على معلومات شاملة وكاملة. يتم تخزين جميع الاختبارات التي تم إجراؤها في قاعدة بيانات Speed ​​Test ، والتي يمكنك عرضها ومقارنتها مع بعضها البعض في أي وقت.


تنزيل Speed ​​Test & QoS 3G 4G WiFi  أفضل تطبيق لاختبار سرعة الإنترنت لنظام الاندرويد


 قياس سرعة و QoS على 4G و WiFi‏


خلافا لأي برنامج بسيط لقياس السرعة، nPerf تعطيك أفضل وأكثر أدوات قياس سرعة الاتصال بالإنترنت جودة ولغاية سرعات تبلغ 1 غيغابيت/الثانية، وذلك خلال ثوان معدودة لكي تتمكنوا من قياس سرعة الاتصال، الانتظار، التصفح، ومشاهدة الفيديو بدرجات وضوح مختلفة من على جهازكم المحمول.


قائمة متفاعلة (على ايقونة الهمبرغر في الزاوية اليسرى بأعلى الشاشة) تمكنكم من بدء كل اختبار بشكل منفصل

  • - اختبار قياس السرعة
  • - اختبار سرعة التصفح وتحميل الصفحة
  • - اختبار مشاهدة الافلام

يتم حفظ جميع النتائج في صفحة توثيق الاختبارات مع تحديد موقع اجراء الاختبار على الخارطة. كما يمكنكم مقارنة نتائج الاختبارات التي تقومون بها مع الاختبارات التي يجريها المستخدمون الاخرون ومع مشغلي الخدمة المختلفين بمقياس حي. ويمكن بكل سهولة مشاركة النتائج على مواقع التواصل الاجتماعي عبر صورة لتطبيق nPref وبشكل بلخص الاختبارات. وزيادة بالفردية، يمكنكم تغيير شكل الخلفية باستخدام خاصية الإعدادات.


وتعتمد nPref على تكنولوجيا تم تطويرها بشكل مستقل وشبكة من الخوادم العالمية التي تمكن من إجراء قياس دقيق لسرعة الانترنت. كما تمكنكم nPref من عدم استهلاك الحدود الشهرية لاشتراككم في إذ انه لا يستهلك نصف ما تستهلكه البرامج الاخرى المنافسة من البيانات. كما تم تزويد التطبيق بمؤشر لقياس استهلاك البيانات يعلمكم بشكل فوري بالاستهلاك الشهري الذي يمكنكم تحديدة عبر خاصية الاعدادات.


يمكن قياس مختلف أنواع الاتصال بالإنترنت بسرعة تصل إلى 1 غيغابيت/ثانية!

  • اختبار قياس ل 2G، 3G، 4G، Wimax، WiFi و الاتصال عبر الكابل
  • جميع تقنيات الاتصال اللاسلكي WiFi مدعمة، WiFi 802 a/b/g/ac وثنائية التردد وثلاثية التردد ورباعية التردد
  • جميع تقنيات LTE مدعمة، LTE و LTE المطورة ثنائية التردد وثلاثية التردد وغيرها


اختبار لاتصالك بالإنترنت، تشخيص لمشكلات الاتصال، ومراقبة لمصداقية مزودكم بخدمة الانترنت!




التغييرات في الإصدار 2.9.3

  • - تحديث مكتبات النظام
  • - تحديث محرك nPerf
  • - شاشة nPerf ثابتة في الوضع المظلم
  • - إصلاحات الأخطاء الطفيفة



روابط التحميل 




الموقع الرسمي للتطبيق حيث يمكنك من تحميل التطبيق للايفون و الكمبيوتر 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-