تحميل تطبيق توكلنا كوفيد Tawakkalna Covid-19 للاندرويد و الايفون

 تحميل  تطبيق  توكلنا كوفيد -19 ksa


برنامج  توكلنا  Tawakolna Covid 19 بفضل تطويره من قبل مركز المعلومات الوطني للمملكة  العربية السعودية ، بحيث يمكنك من خلال التطبيق استخدام معلومات فورية ومباشرة أكثر عن عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في المملكة وعبر العديد من الحالات المتنوعة القوائم. 

يقدم التطبيق معلومات لحظية ومباشرة عن عدد حالات اصابة كورونا بالمملكة، كما يساعد في الاكتشاف المبكر لحالات الاشتباه بالإصابة في حال ظهور أعراض كورونا على المستخدم، كما يسمح للمواطنين والمقيمين من طلب أذونات الخروج الاضطراري في أوقات منع التجول المفروض على بعض المدن والأحياء بسبب تفشي فايروس كورونا، ومتابعة حالات طلب الخروج أثناء وقت منع التجول، وإنذار المستخدمين في حال اقترابهم من مناطق موبؤة أو معزولة بسبب تفشي الوباء بها، ويمكن عن طريق التطبيق الإبلاغ عن الحالات المشتبه بإصابتها بفايروس كورونا لمساعدة الأفراد بالحصول على المساعدة الطبية الضرورية لهم او لغيرهم.
(Tawakkalna (Covid-19 KSA هو تطبيق طورته حكومة المملكة العربية السعودية من أجل الحد من إنتشار جائحة كوفيد 19. وبفضل هذا التطبيق، فقد أصبح بإمكان المواطنين السعوديين البقاء على إطلاع بأخر تطورات الجائحة ومعرفة عدد الحالات المصابة بالوباء في هذه الدولة.

هناك خاصية أخرى لاتقل أهمية على تطبيق (Tawakkalna (Covid-19 KSA وتتمثل في كونه يسمح للمواطنين السعوديين بطلب التراخيص والتي تمكنهم من الخروج في حالة الطوارىء بترخيص مسبق.

ويتوفر تطبيق (Tawakkalna (Covid-19 KSA كذلك على جزء لمساعدتك من أجل حماية نفسك في حالة دخولك لمنطقة تضم العديد من الحالات النشطة. فإذا اكتشف نظام GPS على هاتفك الذكي أنك متواجد بمنطقة قريب لإحدى بؤر انتشار الوباء، يقوم التطبيق بتحذيرك باقترابك لمنطقة الخطر. ومن جهة أخرى، فيمكن استعمال هذا التطبيق لمراقبة وتتبع المواطنين الذين خضعوا للتلقيح.
(Tawakkalna (Covid-19 KSA هو إذاً تطبيق موجه خصيصا لتدبير جائحة كوفيد 19 والوقاية منها بالمملكة العربية السعودية. يكفي أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق لتشعر بأمان أكثر بهذا البلد رغم وجود الجائحة. والأفضل من ذلك يتمثل في كون الحكومة السعودية تواصل تحديث كل الخصائص التي يتضمنها هذا التطبيق وذلك بمساعدة من المركز الوطني السعودي للمعلومات.


تحميل توكلنا الإصدار الجديد




حيث لا تضطر بعض المدن والأحياء للخروج والبقاء في المنزل حسب التعليمات الصادرة من خلال التطبيق واتباع جميع التعليمات الموجودة في التطبيق للاستفادة من العديد من المزايا نظرا لتفشي فيروس كورونا الخطير في عالمياً وبمتابعة المزيد من الحالات يتابعها الأطباء ثم يعزلونها في المنزل أو في المستشفى ، حيث بفضل التطبيق يمكنك طلب المزيد من طلبات الخروج وقت الولادة إذا كانت المرأة حامل ، ثم الذهاب إلى المستشفى وتحذير حتى يتمكن العديد من المستخدمين من استخدام أكثر من ميزة من العديد من المزايا الموجودة في التطبيق وعند الاقتراب من المناطق المتأثرة حتى يتمكنوا من اتباع جميع التعليمات المختلفة للتطبيق حتى يتمكنوا من الالتزام بكافة التعليمات ، ثم جرب العديد من القوائم المتوفرة في التطبيق بعد اتباع جميع التعليمات حتى تتمكن من استخدام التطبيق ن بطريقة مميزة.


ميزات ووظائف تطبيق Tawakkalna Covid-19

Tawakkalna Covid-19 Apk وبفضل العديد من الميزات المتوفرة في التطبيق يمكنك استخدام أكثر من ميزة وبفضل هذا التطبيق المميز يمكنك تنزيله إذا كنت في المملكة بحيث يمكنك استخدام أكثر من وظيفة من بين الوظائف المتاحة في البرنامج وهي معزولة بسبب تفشي الوباء لتتمكن من تجنب المزيد من الأمراض وللحصول على أعلى مستوى من الأمان في هذه العزلة والامتثال لجميع التعليمات التي يوجهك التطبيق نحوها والالتزام بها التعليمات الصادرة عن المزيد من الأطباء حيث يمكن القيام بذلك من خلال التطبيق للإبلاغ عن الحالات المشتبه بها إذا كانت في محيطك حتى تتمكن من تحديد مدى الإصابة بفيروس كورونا لمساعدة الآخرين على تجنب الإصابة بهذا المرض الخطير ، و من خلال الحصول على المساعدة الطبية في التطبيق ، يمكنك الاستفادة من العديد من الفوائد الضرورية لأنفسهم وبفضل العديد من الميزات المتوفرة في البرنامج ، يمكنك استخدام ميزات متعددة من بين الميزات المتوفرة في التطبيق.


تحميل تطبيق توكلنا كوفيد Tawakkalna Covid-19 للاندرويد و الايفون




روابط التحميل 


تحميل تطبيق توكلنا للاندرويد 

تحميل تطبيق توكلنا للايفون 

تحميل تطبيق توكلنا من الموقع الرسمي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-