تحميل تطبيق toon app apk برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد

 تحميل تطبيق toon app photo editor apk برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد



 toon app apk  للاندرويد هو أفضل برنامج تحويل الصور الى كارتون  لنفسك. يوفر صانع الصور الكرتونية هذا مرشحات AI مذهلة لتحويل الصور إلى كرتون. يمكنك حتى تحريك الصور لتصبح شخصية متحركة.


 تحميل برنامج  ToonApp apk   تحويل الصور الى كرتون للأندرويد


ToonApp: محرر صور الكرتون AI ، Cartoon Yourself هو حل رائع لتحويل صورك إلى شخصيات كرتونية من والت ديزني! يتيح لك البرنامج أعلاه بميزاته وقدراته الخاصة تحويل الصور إلى صور كرتونية ومضاعفة جاذبيتها. من أهم الأسباب التي أدت إلى زيادة جودة ملفات الإخراج في بدء التشغيل هذا استخدام الذكاء الاصطناعي.


 بمجرد تحميل تطبيق توون اب  للاندرويد أضف خلفية رائعة لإنهاء تحرير الصور! حوّل صورك بسهولة إلى رسومات فنية ورسومات بالقلم الرصاص. قم بإنشاء معرض فني مذهل باستخدام ToonApp Photo Editor ، باستخدام التأثيرات المختلفة لتطبيق الرسوم المتحركة ومرشحات الصور الرائعة التي يوفرها.


إذا كنت تحب الشخصيات المتحركة ، فسيكون محرر الصور الكرتونية الجديد هذا رفيقك مع العديد من مرشحات الفن الرقمي. ادمج الصور مع مرشح الرسوم المتحركة لجعل منتجك الفني مذهلاً. التقط صورة وشاركها على Instagram و Facebook و Whatsapp  و Flickr و Tumblr و SnapChat و Tic Tok و Pinterest للحصول على الكثير من الإعجابات.



تحميل تطبيق toon app apk برنامج تحويل الصور الى كرتون للاندرويد



 toon app apk  تحويل الصور الى كرتون للاندرويد:

يوفر برنامج   تحويل الصور الى كرتون  للاندرويد  جميع أدوات تحرير الصور الرائعة التي تحتاجها لإنشاء رسم كاريكاتوري. أولاً ، حدد صورة من معرض الصور الخاص بك أو التقط صورة شخصية باستخدام كاميرا الرسوم المتحركة الخاصة بك. قم بتغيير حجم الصورة باستخدام  برنامج  ToonApp apk  تحويل الصور الى كرتون بحيث لا داعي للقص. باستخدام  Avatar Maker editor photo وفلاتر الفن الرقمي ، ارسم صورتك مجانًا وقم بتحويل صورتك إلى صورة رمزية.




استكشف مرشحات الرسوم المتحركة للوجه الرائعة للحصول على رسم  لصور الكرتون الآن! يقدم  هذا التطبيق خلفيات رائعة وتصميمات جميلة مثل اللوالب الهندسية وتأثيرات صور بألوان مختلفة.


 باستخدام Comic Maker ، يمكنك إضافة فقاعات الكلام إلى الصورة الرمزية الخاصة بك. يمكنك أيضًا استخدام فرش مختلفة. تحرير مثل المحترفين. اضبط سطوع وتشبع صورك. يحتوي محرر صور الرسوم المتحركة على أفضل مرشحات الرسوم المتحركة AI.


تأثيرات السقوط الأسطورية:


عبر عن إبداعك بتأثيرات عرض مذهلة. يمكنك بسهولة إنشاء رسوم هزلية من صور ذات الخلفيات المختلفة في ثوانٍ ودمجها مع المرشحات الجميلة.


تأثيرات الصور السحرية:


يعمل الوضع الرأسي لمحرر الرسوم المتحركة ToonApp بشكل مثالي مع تأثير الفرشاة. هذا البرنامج هو أبسط صانع سيلفي. ثم يمكنك استخدام تأثيرات الصور مثل القلب والنجمة واللون! قم بإنشاء صورة كرتونية جميلة باستخدام أدوات التحرير الخاصة بالبرنامج.


خلفيات كارتون:


يقوم ToonApp Photo Editor بإزالة الخلفية تلقائيًا ، بحيث يمكنك إضافة خلفية لامعة جديدة! قم أولاً بتحويل الصورة إلى رسوم متحركة ، ثم أضف خلفية رسوم متحركة مذهلة إلى صورة ملفك الشخصي.


مرشحات الصور المذهلة:


إلى جانب مرشحات الرسوم المتحركة للوجه ، هناك أطنان من فلاتر الرسم المتجه ، ومرشحات الرسم الزيتي ، والرسم الفني! محرر صور رسم يحول صورك إلى لوحة! يمكنك أيضًا التقاط صورة بالأبيض والأسود يدويًا في ثوانٍ ، وذلك بفضل تأثير الرسم التخطيطي.


تأثيرات كاميرا الصور الشخصية:


يوفر تطبيق   تحويل الصور تأثيرات وفلاتر في الوقت الفعلي لالتقاط صور سيلفي! يجد الضوء المناسب لك ويخفف وجهك. جرب تأثيرات الكاميرا الكرتونية والتقط صورة سيلفي لتعديل صورتك.


طريقة  تحويل الصور الى كرتون عبر Toon App  :

اولا قم بالتقاط صورة لك أو لأحد المقربين بطريقة عادية أو سيلفي عبر كاميرا هذا البرنامج وبعد ذلك ستحول الصورة إلى لوحة كرتونية وإبدأ باختيار الحجم المناسب للصورة فلا داعي بعد تحويلها إلى كرتون إلى إقتصاصها وبعدها ستخضع الصورة إلى فلتر رقمي مما يجعل الصورة تتحول إلى صور رمزية اي لوحة كرتونية وباستخدام فرشاة الألوان ستكون الصور اكثر بهجة وإستخدم ضبط السطوع والمرشحات والكثير من التقنيات التي تساعد في تحويل الصور إلى صور كرتونية حقيقية ومن الادوات الموجودة الخلفيات وتخطيطات خاصة بمحرر الصور اي هذا التطبيق الي يعتبره الكثيرون صانع الرسوم المتحركة إصافة لمرشحات متنوعة خاصة بالوجه لتعديل اي صورة بطريقة فورية او رسمها باليد باللونين الابيض والأسود وإبدا بتحويل صور اولادك واصدقاءك وادخل السرور إلى سهراتكم واجعل هذه اللحظات هي الاجمل من خلال صوركم الكرتونية.


توون اب هو برنامج شامل لتحريرصورك. بمجرد أن يكون لديك محرر الرسوم المتحركة هذا ، فلن تحتاج إلى أي برنامج آخر لتحرير الصور.

تحميل برنامج تحويل الصور

 يوفر توون اب  أيضًا تأثير الإسقاط ووضع عمودي وما إلى ذلك. تحرير الصور باستخدام محرر الصور المتحركة مجاني وممتع. استخدم مرشحات الرسوم المتحركة الرائعة لصورتك! ثم استفد من تأثير القطرة وتأثير الفرشاة! يمكنك استخدام صانع الكولاج قبل وبعد المقارنة لإثارة إعجاب أصدقائك. 


شارك الرسوم الكرتونية اللطيفة على Instagram و Facebook و WhatsApp و Flickr و Tumblr و SnapChat و Tick Tok و Pinterest للحصول على الكثير من الإعجابات.




روابط التحميل 




تحميل التطبيق apk


تحميل التطبيق من غوغل بلاي

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-