تنزيل Video Wallpaper برنامج تعديل الفيديو كخلفية لنظام الاندرويد

Video Wallpaper - اضبط الفيديو الخاص بك على أنه Live Wallpaper v3.6.1  - تطبيق إعداد الفيديو كخلفية 



يعد اختيار الخلفية المناسبة أحد الطرق الرئيسية لزيادة جاذبية شاشة أجهزة Android. من ناحية أخرى ، فإن التغيير المنتظم للخلفيات يجعل شاشتك لا تكون رتيبة أبدًا ولن تتعب من العمل مع هاتفك الذكي! هناك عدة طرق لاختيار ورق الحائط المناسب ، من أهمها استخدام البرامج التي يقدمها موقع tetbekat ، والتي تتميز بجودة عالية. لكن في بعض الأحيان لا يرحب بعض المستخدمين باستخدام الخلفيات الثابتة ، وتفضل هذه الفئات استخدام الصور الديناميكية ، أو بمعنى آخر ، العيش.

 لهذا السبب نريد في هذا المنشور أن نقدم لك برنامجًا فريدًا ورائعًا. خلفية الفيديو - اضبط الفيديو كخلفية حية  Video Wallpaper هو تطبيق فيديو لضبط خلفية الشاشة تم تطويره بواسطة فريق CraftsApp ونشره على Google Play. 

كما يوحي العنوان ، يساعد هذا البرنامج المستخدمين على استخدام مقاطع الفيديو كخلفيات ديناميكية من خلال تزويد المستخدمين بإمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الميزات. لتحديد ورق الحائط المفضل لديك ، ما عليك سوى تحديد المعرض واختيار أفضل مقطع تريده. 

من أكثر الميزات شيوعًا في هذا البرنامج ، والتي أحدثت فرقًا كبيرًا مع المنافسين الآخرين ، اختيار الفيديو بملء الشاشة دون أي قطع ؛ بهذه الطريقة يتم تشغيل الفيديو في وضع ملء الشاشة دون أي عيوب.

 بالإضافة إلى ذلك ، سيسمح لك النظام الذكي المدمج بتنشيط صوتهم عند تشغيل مقاطع الفيديو كخلفية ومضاعفة جاذبيتها. بعد اختيار الفيديو لن تنخفض جودته وسيتم ضبطه بأعلى جودة ممكنة.


تنزيل Video Wallpaper  برنامج تعديل الفيديو كخلفية لنظام الاندرويد


 ميزات تطبيق Video Wallpaper - قم بتعيين الفيديو الخاص بك كخلفية Live Wallpaper Android:


  • حدد مقاطع الفيديو المفضلة لديك كخلفيات
  • حدد مقاطع الفيديو بملء الشاشة دون أي نقرات
  • شاهد مقاطع فيديو أصلية وعالية الجودة
  • القدرة على تنشيط الصوت عند تشغيل مقاطع الفيديو كخلفية
  • استخدم الحد الأدنى من موارد الطاقة والمعالجة للهاتف الذكي
  • التنشيط والتعطيل السريع بلمحة واحدة



روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-