تحميل تطبيق VN Video Editor Maker لعمل المونتاج على الصور والفيديوهات ‏بدون علامة مائية

 تطبيق VN Video Editor Maker VlogNow لإنشاء مونتاج على الصور ومقاطع الفيديو بقدرات عالية جدًا، وإنشاء أجزاء فيديو بسهولة كبيرة وإضافة الموسيقى والنص والمرشحات والتأثيرات إلى الفيديو لتحقيق نتائج مبهرة.


 VN Video Editor Maker VlogNow تحرير مقاطع الفيديو باستخدام الهواتف الذكية

على مدار الأيام، يتزايد إدمان الهواتف الذكية في العديد من المجالات، وقد أصبح مستخدمًا في العديد من المهام التي كانت في السابق مجال الكمبيوتر، مثل تحرير الفيديو وإضافة الموسيقى والنصوص، ومع هذا التطبيق، ستتمكن من ذلك قم بعمل تحرير احترافي للغاية، وقد لا تجد الفوائد، فهو يقدم مجانًا في أي تطبيق آخر، لذلك إذا كنت ترغب في إنشاء مقاطع فيديو، فهذا التطبيق هو خيارك الأفضل ولن تندم على عدم تجربته.


تحميل تطبيق VN Video Editor Maker  لعمل المونتاج على الصور والفيديوهات ‏بدون علامة مائية


أنشئ مشروعًا جديدًا وأضف الصور ومقاطع الفيديو

للقيام بتحرير الفيديو، فإن أول ما يجب فعله هو إنشاء مشروع جديد، ثم تصفح مجلدات الهاتف لتحديد مقاطع الفيديو والصور التي تريد إضافتها إلى المشروع ، كما يدعم التطبيق أيضًا تحرير بدء التشغيل عن طريق وضع القصة، حيث يمكن تقسيم التحرير إلى مراحل متعددة، وتتم إضافة الصور ومقاطع الفيديو في كل مرحلة، وسيقوم التطبيق تلقائيًا بدمج المقاطع معًا للحصول على تحرير جاهز.


أضف الموسيقى والنصوص إلى المشروع

عند فتح واجهة التحرير، يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو والصور التي أضفتها، وإلى جانب ذلك، يمكنك إضافة موسيقى خلفية أو مؤثرات صوتية، كما يمكنك إضافة نصوص وتعديل حجمها وموقعها ولونها، ويمكنك أيضًا نقل النصوص على الفيديو إلى أماكن متعددة باستخدام keyframe، يمكنك أيضًا إضافة صورة إلى الفيديو مثل صور الشعارات أو وفقًا للاستخدام الصحيح لها.


تحرير مقاطع الفيديو مع العديد من الخيارات

بعد إضافة مقاطع الفيديو والصور إلى المشروع، يمكنك تحريرها بالعديد من الخيارات المتاحة، مثل قص الجزء المناسب، أو زيادة أو إبطاء سرعة الفيديو، أو قص الفيديو إلى جزأين أو أكثر، وهكذا. من الممكن أيضًا إنشاء نسخة من الفيديو أو استبداله بسهولة بفيديو آخر، أو إعادة ترتيب مقاطع الفيديو حسب الحاجة، هناك أيضًا عوامل تصفية مختلفة يمكن تطبيقها على مقاطع الفيديو والصور.


اختر تأثيرات الانتقال والتأثيرات المرئية

يمكنك التحكم في كيفية الانتقال بين مقاطع الفيديو أو الصور، فهناك العديد من تأثيرات الانتقال مثل التلاشي، أو الحركة الأفقية أو العمودية، أو الانتقال الضبابي، من بين أمور أخرى، مع القدرة على اختيار سرعة تأثيرات الانتقال وفقًا لرغبتك، و هناك أيضًا مجموعة من تأثيرات الرسوم المتحركة التي يتم إضافتها إلى جزء معين من الفيديو، ما عليك سوى تحديد التأثير ثم تحديد الوقت المناسب للظهور في الفيديو.


تصدير المشروع النهائي كفيديو

بعد الانتهاء من جميع عمليات التحرير، يكون دور تصدير الفيديو وحفظه على الهاتف، اضغط على تصدير لعرض واجهة تصدير الفيديو، والتي يمكنك من خلالها اختيار جودة الفيديو التي تصل إلى 4K، وكذلك اختيار عدد الإطارات لكل ثانيًا ومعدل البت المناسب، يحتفظ التطبيق بالمشاريع السابقة في الواجهة، بحيث يمكنك إجراء بعض التعديلات على المشروع في أي وقت وتصديره مرة أخرى.


ميزات تطبيق VN Video Editor Maker VlogNow

  • تطبيق تحرير فيديو رائع بإمكانيات كبيرة.
  • سهولة إنشاء مشاريع جديدة عن طريق اختيار الصور ومقاطع الفيديو.
  • قم بإنشاء مشروع عبر وضع القصة لتسهيل عملية التحرير.
  • قص الفيديو لاختيار الجزء الصحيح.
  • قم بقص الفيديو إلى عدة أجزاء وقم بتنظيمها كما تريد.
  • تسريع الحركة أو عكسها أو ضبط ألوان الخلفية.
  • اختيار احترافي لموسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية.
  • أضف بسهولة الشعارات والصور إلى الفيديو.
  • تأثيرات انتقال جميلة بين مقاطع الفيديو والصور.
  • تصدير المشروع وحفظه كفيديو عالي الجودة.
  • إنه مجاني تمامًا ولا يعرض أي شعار على الفيديو.

روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-