تنزيل تطبيق ابلو ABLO للدردشة و التعارف للاندرويد و الايفون اخر اصدار

أبلوا Ablo : تحميل تطبيق أبلوا Ablo للاندرويد وللايفون للشات و الدردشة الجماعية



 إذا كنت تبحث عن شبكة اجتماعية فريدة ومسلية ، فإن Ablo يعد خيارًا جيدًا يتيح لك إقامة صداقات مع أشخاص من جميع أنحاء العالم. ستتمكن من الاتصال بشكل عشوائي بالمستخدمين الآخرين وبدء المحادثات معهم في أي وقت ، ليلاً أو نهاراً. إذا كنت تبحث عن طريقة للدردشة مع أشخاص من مناطق أخرى ، فإن هذا التطبيق هو أفضل طريقة لمقابلة العشرات من الأشخاص دون الحاجة إلى السفر من أجله.


كل ما تحتاجه للدخول وإجراء محادثة هو مكانك. بمجرد اختيارك لمدينتك ، سيبدأ Ablo في البحث عن أشخاص ذوي صلة في هذه الأثناء. بهذه الطريقة ، يمكنك إجراء محادثة على الفور ومتابعتها وقتما تشاء.


ربما يكون أهم ما يميز هذا التطبيق هو أن اللغة التي تتحدثها لن يُنظر إليها على أنها عائق أمام تواصلك مع الآخرين ، وذلك بفضل المترجم المدمج الذي يعمل تلقائيًا على ترجمة الرسائل. حتى تتمكن من البرمجة بلغتك الخاصة وتلقي ما يكتبه الشخص الآخر في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن أيضًا من إجراء مكالمات فيديو تتضمن أيضًا مترجمًا صوتيًا مباشرًا. تتيح لك هذه الوظيفة الاستمتاع بمحادثاتك وتجاوز جميع القيود التي تعيق إمكانيات الاتصال.

تنزيل تطبيق ابلو ABLO للدردشة و التعارف للاندرويد و الايفون اخر اصدار


أثناء انتظار التطبيق لربطك بأحدهم ، ستتمكن من الاستفادة من الكثير من المعلومات التي تهم دولة معينة في العالم. ستساعدك هذه المعلومات في معرفة الكثير عن العديد من البلدان المغمورة بالمياه ، أو حتى الاطلاع على بعض الأشياء التي لم تكن تعرفها عن البلدان المجاورة.

تحميل تطبيق ابلو للدردشة ablo للاندرويد والايفون


 Ablo هو تطبيق سيساعدك على الوصول مباشرة إلى الثقافات الأخرى ، من خلال أفرادها ، بينما يزودك بالكثير من المعلومات المهمة والمثيرة للاهتمام.


تطبيق آبلو يعتبر أفضل تطبيق شات في عالم الإنترنت حيث أنه تطبيق يتيح للجميع التعرف على أشخاص من مختلف الجنسيات دون الإكتراث للغة مهما كانت فالتطبيق يتميز بخاصية الترجمة التلقائية بين المتحدثين بحسب لغة كل متحدث كما يتميز التطبيق بخاصية دردشة الفيديو وتحديد الرحلات التي يريد القيام بها


ميزات تطبيق Ablo لأجهزة Android و iPhone:

  • إذا لم يكن هاتفك متصلاً بالإنترنت ، فلا داعي للقلق ، فستتمكن من إنهاء التصفح ، وستظل رسائلك محفوظة حتى بدون الإنترنت ، ويدعم التطبيق اللغة العربية وجميع اللغات ، وهو في الترتيب لـ يجب استخدامه من قبل جميع الجنسيات في جميع أنحاء العالم والاستفادة منه قدر الإمكان.
  • عند وجود صورة أو مقطع فيديو جديد لم تشاهده التطبيق يخطرك بمشاهدتها عن طريق إرسال رسائل نصية وتنبيهات بمقاطع الفيديو الحديثة ، ويتميز التطبيق بخط واضح وجميل يناسب الجميع وصورة واضحة حيث تم تصميمه بطريقة خاصة لكي يصبح التطبيق الأفضل.
  • إذا كنت تريد مشاهدة صورة أو مقطع فيديو معين ولا تعرف الوقت الكافي لرؤيتها أثناء ظهورها ، فيمكنك حفظ تلك الصور ومقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا ، ويتيح لك تطبيق ablo عرض جميع الصور حول العالم ومعرفة جميع أنواع الأخبار المختلفة التي تهم جميع الدول ، فهو تطبيق عالمي.
  • يوجد في التطبيق وظيفة التفضيل أو ما يسمى بالمفضلة بحيث يمكنك تحديد الأشياء المفضلة لديك وتكون في مكان محدد للرجوع إليها مرة أخرى ومقاطع الفيديو التي يوفرها التطبيق تتميز بصوت واضح وجودة عالية لأنها توفر فقط واضح أشرطة فيديو.
  • إذا وصل إليك مقطع فيديو أو صورة أثناء التصفح ولا ترغب في رؤيته ، فيمكنك إخفائه من الصفحة أو حذفه نهائيًا ، وهذه الميزة تحظى بإعجاب الكثيرين ، خاصة أولئك الذين يشاهدونها من الأطفال. ' بالإضافة إلى التطبيق الذي يوجد فيه مبدئيًا طريقة الشرح والاستخدام وذلك من أجل تسهيل مهمة المستخدمين.

كيفية استعمال تطبيق ابلو للاندرويد و الايفون 


تحضير ملف التعريف الخاص بك

في البداية وقبل استخدام الميزات المختلفة للتطبيق ، تحتاج إلى الاشتراك في التطبيق باستخدام رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني ، وبعد ذلك أدخل بياناتك الرئيسية مثل الاسم وتاريخ الميلاد والجنس وما إلى ذلك ، ثم اختر الصور الشخصية لعرضها أثناء الدردشة مع الأصدقاء حول العالم ، ويمكن أيضًا استيراد جهات الاتصال لمعرفة الأصدقاء المشاركين في التطبيق أو إرسال الدعوات عبر التطبيقات من الشبكات الاجتماعية.

تعرف على أصدقاء جدد من جميع أنحاء العالم

يتميز التطبيق بأسلوبه الرائع في العثور على أصدقاء جدد ، حيث يعرض خريطة العالم بالكامل في واجهة التطبيق ، ويظهر تلقائيًا موقعك الحالي على الخريطة ، وعندما تنقر على الشاشة ، يتم البحث عن صديق متاح حاليًا من أجزاء مختلفة من العالم ، وعندما تجده ، يتم نقله على الخريطة من موقعك إلى موقع الشخص الآخر ، ويتم عرض الاسم والبلد والطقس وغيرها من المعلومات حول الشخص.

بحث شخصي عن أصدقاء جدد
يمكنك تخصيص البحث عن أصدقاء جدد في التطبيق بشكل جميل ، واختيار المنطقة التي تريد مقابلة أشخاص جدد فيها ثم تحديد جنس الصديق ، وبه ستتمكن من مقابلة أشخاص من مناطقك المفضلة. العالم ، ولكن هذه العملية تتطلب أن يكون لديك رصيد خاص. من خلال هذه العملية ، يمكنك الحصول على هذا الرصيد من خلال الاستمرار في الدردشة والتعرف على بعضكما البعض في التطبيق.

الدردشة عن طريق الرسائل القصيرة مع الأصدقاء

بمجرد العثور على صديق متاح حاليًا ، يمكنك بدء المحادثة بعد بضع ثوانٍ ، وأثناء المحادثة ، يمكنك إرسال نصوص أو صور ثابتة ومتحركة ، من أجل التعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل وتسهيل العملية للتواصل بين الأشخاص ، يدعم التطبيق القدرة على ترجمة النصوص تلقائيًا إلى اللغة التي تفهمها ، ما عليك سوى اختيار لغتك في الإعدادات والتواصل مع أي شخص في العالم بغض النظر عن لغته.

اتبع مقاطع الفيديو المحددة

بالإضافة إلى عملية تكوين صداقات جديدة من أجزاء مختلفة من العالم ، هناك قسم آخر مخصص لمقاطع الفيديو التي يقوم المستخدمون بتحميلها على حساباتهم ، ويمكنك الاطلاع على مجموعة من مقاطع الفيديو المختلفة التي اكتسبت شهرة وشعبية كبيرة. بين المستخدمين ، مع إمكانية التفاعل مع الفيديو من خلال إبداء الإعجاب بمالك الفيديو أو التعليق عليه أو متابعته. بعد ذلك ، يمكن للأشخاص الذين تتابعهم فقط متابعة مقاطع الفيديو.



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-