تحميل تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة All Data Recovery Files Recovery super back up APK

 تحميل تطبيق All Data Recovery Files Recovery super back up APK 


استرجع جميع الملفات المحذوفة التي تم حذفها عن طريق الخطأ. الآن يمكن لتطبيقنا استعادة البيانات المحذوفة المهمة للغاية. استرجع جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية المهمة. يمكنك الآن أيضًا استرداد جميع ملفات المستندات الشخصية أو المهمة. (ملف PDF ، ملف PPT ، ملف XlS ، ملف Doc وملف نصي) .


تطبيق الاسترداد المحذوف متاح مجانًا على Google Play يمكنه استعادة الصور ومقاطع الفيديو وملفات mp3 المحذوفة. ويمكن أيضًا استعادة ملفات المستندات المهمة.

تحميل تطبيق استرجاع الملفات المحذوفة All Data Recovery Files Recovery super back up APK


  استعادة جميع الصور المحذوفة

هل سبق لك أن حذفت صورة مهمة عن طريق الخطأ؟ أخيرًا ، قمنا بتطوير تطبيق استعادة الصور المحذوفة الأكثر احترافًا. يمكن أن يساعدك ذلك في استعادة جميع الصور المحذوفة عن طريق الخطأ. يختلف تطبيق استرداد الصور المحذوفة أو استرداد الصور هذا تمامًا عن تطبيق استرداد الملفات الأخرى لأننا نقدم أداة استعادة البيانات الأكثر تميزًا أو استعادة البيانات المحذوفة مجانًا.


 استرداد جميع مقاطع الفيديو المحذوفة

إذا قمت بحذف مقاطع الفيديو الشخصية الخاصة بك عن طريق الخطأ وتحتاج الآن إلى النسخ الاحتياطي للفيديو. لذلك لا داعي للقلق ، فنحن نقدم دائمًا أفضل استعادة للفيديو أو اكتشاف تطبيقات الفيديو. اتخذ خطوة للنسخ الاحتياطي للفيديو المحذوف وتنزيل تطبيق استرداد جميع مقاطع الفيديو ، وهو تطبيق سهل الاستخدام للغاية لعرض مقاطع الفيديو المحذوفة واستعادة جميع مقاطع الفيديو الخاصة بك بنقرة واحدة. يعمل استرداد الفيديو المحذوف تمامًا مثل (استعادة سلة المحذوفات) على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


 استعادة الصوت المحذوف وملفات MP3

يمكن أن يساعد تطبيق استعادة جميع البيانات لدينا في الاسترداد لحذف ملفات الصوت أو ملفات MP3. استعادة الصوت - يمكن أن تساعدك استعادة الصوتيات المحذوفة في استعادة الصوتيات المحذوفة من تخزين هاتفك أو وحدة التخزين الخارجية. ستكون بياناتك آمنة وتستعيد بسهولة ملفات الصوت وملفات mp3 إلى مساحة تخزين هاتفك. يمكنك معاينة الصوتيات المحذوفة و mp3 قبل استعادة الصوتيات المحذوفة. إذا كنت قلقًا بشأن تسجيل الصوت المهم ، وصوت mp3 وأفضل أغاني تشغيل الصوت ، فيمكن لأفضل ملفات الصوتيات المحذوفة لدينا استعادة الصوتيات المحذوفة بسهولة.


 استعادة ملفات PDF المحذوفة

يمكن لحذف استرداد PDF واستعادة ملفات PDF المحذوفة استعادة كل الملفات المحذوفة التي تحذفها جميعها عن طريق الخطأ من ذاكرة هاتفك. يتيح لك تطبيق استرداد Pdf أخذ نسخة احتياطية من جميع مستنداتك واستعادة كل الملفات من النسخة الاحتياطية في حالة حذفها. بيانات PDF الخاصة بك آمنة باستخدام تطبيق استرداد pdf هذا.


 استعادة ملفات PPT المحذوفة

يمكن لـ Delete PPT Recovery واستعادة ملفات PDF المحذوفة استعادة كل PPT Viewer و PPT Reader والملف الذي تم حذفه جميعًا عن طريق الخطأ من ذاكرة هاتفك. يسمح لك تطبيق PPT Recovery بأخذ نسخة احتياطية من جميع مستنداتك واستعادة كل الملفات من النسخة الاحتياطية في حالة حذفها. جميع فتح ملف PPTX لاستعادة PowerPoint: يساعد قارئ ملفات PPT وعارض الملفات في إدارة وترتيب جميع الملفات في عرض بنية المجلد. بيانات ملفات PPT الخاصة بك آمنة مع تطبيق استرداد pdf هذا.


 استرجع ملفات XLS المحذوفة

يمكن لأداة الاسترداد المحذوفة هذه استرداد جميع ملفات XLX المحذوفة و Xlsx File Reader باستخدام Xls Viewer "قارئ ملفات Xlsx. تم تطوير عارض Xls المحذوف للاستخدام في جميع أنحاء العالم لاستعادة جميع ملفات XLS المحذوفة. استعادة Xls Viewer المحذوفة هي أداة مرنة للغاية. كل XLS الخاص بك تعد بيانات الملفات آمنة مع تطبيق استرداد xls بالكامل.


 استعادة ملفات النص المحذوفة

يمكن لأداة الاسترداد المحذوفة استعادة جميع الملفات النصية المحذوفة وقارئ الملفات النصية باستخدام عارض النص "قارئ ملفات TEXT. تم تطوير عارض النص المحذوف للاستخدام في جميع أنحاء العالم لاستعادة جميع ملفات TEXT المحذوفة. استعادة الملفات النصية المحذوفة هي أداة مرنة للغاية.


 استعادة الملفات المحذوفة

باستخدام جميع أدوات استعادة المستندات المحذوفة ، تعرض أدوات الاسترداد لاستعادة جميع المستندات المتعددة بما في ذلك Docs & Docx و pdf و ppt و xls و txt و odt و html وملف مستندات آخر. يمكن استرداد ملف Doc المحذوف بسهولة من خلال هذا التطبيق. يمكنك استعادة جميع ملفات Docx المحذوفة وملفات مستندات Word المحذوفة وملفات MS office الأخرى.

روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-