تحميل تطبيق مدير الملفات للاندرويد File Manager APK

 تحميل تطبيق مدير الملفات بلص File Manager + APK


File Manager Apk download هو تطبيق مخصص لإدارة الملفات على هاتف Android الخاص بك وكذلك ما إذا كان هاتفك يعمل بنظام iOS ، و File Manager Apk مجاني تمامًا وسهل الاستخدام ويحتوي على العديد من الميزات الأخرى التي تتيح لك إدارة الملفات والمجلدات بسهولة على هاتفك دون أي متاعب.يمكن لتطبيق File Manager Apk أيضًا إدارة الملفات على Google Drive وكذلك الملفات الموجودة على مواقع التخزين السحابية مثل Dropbox.


ما هي الخدمات التي يوفرها لك مدير ملفات APK؟

يمنحك برنامج File manager العديد من الخدمات والمميزات المتعلقة بإدارة الملفات مع القدرة على إدارة جميع الملفات في هاتفك من خلاله كما يوفر لك العديد من الأدوات المهمة التي تساعدك على إنشاء ملف جديد أو نسخ الملفات الموجودة أو نقلها ملف إلى مكانه مع إمكانية إعادة تسمية أي ملف تريده أو حذف الملفات ، وهناك العديد من الأدوات الأخرى التي يوفرها تطبيق مدير الملفات ، مثل قدرته على تشغيل الملفات والطباعة والخدمات الأخرى. يمكنك أيضًا إدارة الملفات في الخدمات السحابية الشائعة ، مثل الملفات الموجودة على Dropbox و SkyDrive و Google Drive.

تحميل تطبيق مدير الملفات للاندرويد File Manager APK


يدعم File Manager APK جميع تنسيقات الملفات المختلفة ، ويسمح لك بإدارة صورك ومشاهدة الصور المصغرة لجميع صورك أثناء العمل بحيث يسهل عليك نقلها وإدارتها مع إمكانية نقل ملفات APK بسهولة. بشكل مباشر ودون الحاجة إلى تنزيل أي تطبيق إضافي ، علاوة على ذلك ، يحتوي مدير الملفات لنظام Android apk على واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام تتيح لك إدارتها وعرضها ونقل جميع ملفاتك بسهولة وسرعة ، كما أنها توفر لك العديد من الخدمات الأخرى التي يمكنك استخدامها من خلال هذه الخدمة لتخزين الملفات في السحابة.

ينظم File Manager Mobile File Manager عمليات التخزين في هاتفك وبطاقة SD بحيث يمكنك الوصول إلى جميع الملفات التي تستخدمها ، ويدعم التطبيق العديد من اللغات إلى جانب اللغة العربية حتى تتمكن من استخدامها في جميع أنحاء العالم. وأيضًا من أجل إدارته بسهولة والبحث في الملفات التي تريدها مثل البحث عن ملفات الصوت والفيديو في التطبيق ، يوجد مربع بحث مثل مربع البحث في محرك بحث google. يمكنك البحث داخل أي شيء تريده ، ويمكنك أيضًا إرسال ملفاتك عبر البريد الإلكتروني أو البلوتوث.


ميزات مدير ملفات APK File Manager

  1. من أهم ميزات تنزيل مدير الملفات أنه مجاني تمامًا ويأتي بواجهة بسيطة ومميزة سهلة الاستخدام والإدارة.
  2. برنامج مدير الملفات لنظام Android مناسب ، ولا يتعدى 7 ميغا بايت ، وبالتالي فهو مناسب لجميع الهواتف ذات السعات المنخفضة والمتوسطة.
  3. يمنحك التطبيق تحكمًا كاملاً في إدارة جميع ملفات هاتفك بالإضافة إلى المجلدات ، سواء في موقع التخزين المحلي بهاتفك أو على بطاقة SD.
  4. يتيح لك File Manager APK إدارة جميع الملفات بما في ذلك ملفات apk.
  5. من خلال التطبيق ، يمكنك التحكم في إدارة الصور والملفات المتعلقة بالصور في مساحات التخزين الخاصة بك ، بالإضافة إلى القدرة على معاينة الصور بتنسيقات ملفات مختلفة مثل gif أو jpg أو png.
  6. يتيح لك تنزيل مدير ملفات apk أيضًا إدارة جميع ملفات الموسيقى والصوت في هاتفك بالإضافة إلى ملفات الفيديو.
  7. يتيح لك التطبيق أيضًا التحكم في جميع التطبيقات المثبتة على هاتفك من خلال التحكم في إيقاف هذه التطبيقات أو إزالتها. يمكنك أيضًا حذف أي بيانات تريدها أو نسخ التطبيقات احتياطيًا.
  8. تطبيق أكثر روعة يزيل برامج إدارة الملفات الأساسية على هاتفك.
  9. يسهل عملية نقل الملفات من الهاتف المحمول عبر Wi-Fi.
  10. يعرض التطبيق الملفات المخفية لنظام Android ويساعد على تنظيف الهاتف من الملفات التالفة غير المفيدة.

روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-