تنزيل KeepClean - Cleaner & Faster VIP أفضل تطبيق تحسين وتسريع و مكافح الفيروسات، موفر الطاقة للاندرويد

KeepClean - Cleaner & Faster v4.2.6 - زيادة سرعة واستقرار و تعزيز ، مكافح الفيروسات، موفر الطاقة

 

يشتكي معظم مالكي الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android من مشكلة شائعة ، وهي أن الجهاز يتباطأ ويتوقف بعد بضعة أشهر من شرائه. لا علاقة لهذه المشكلة بأجهزة الجهاز الذي تم شراؤه وتعود فقط إلى كيفية إدارة الموارد في Android. 

عند تثبيت العديد من التطبيقات والألعاب على Android ، تكون الذاكرة الداخلية للهاتف ممتلئة ، مما يؤدي إلى إبطائها وإبطائها. بالإضافة إلى ذلك ، قد تكون البرامج المثبتة دائمًا في قائمة انتظار معالجة ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية ، مما قد يقلل من سعة ذاكرة الوصول العشوائي ويبطئ العملية.

 لهذا السبب ، من الضروري تنظيف الملفات غير المستخدمة من وقت لآخر ومراقبة التطبيقات المثبتة. بالطبع ، بدون الأدوات المناسبة ، قد يكون هذا صعبًا للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً. 

اليوم نحن في خدمتك مع تطبيق رائع وكامل للقيام بهذه الأشياء. KeepClean - أنظف وأسرع KeepClean - المعزز، مكافح الفيروسات، موفر الطاقة هو تطبيق لتحسين وزيادة سرعة الهاتف لنظام التشغيل Android ، والذي تم تطويره بواسطة مجموعة برامج APPS INNOVA وتم نشره مجانًا على Google Play. 

يقوم هذا البرنامج بمسح الملفات الكبيرة بسهولة عن طريق مسح مساحة الذاكرة الخاصة بك ويساعدك على حذفها.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه حذف الملفات المؤقتة وغير المستخدمة ومساحة الذاكرة بشكل كبير. 

يمكنك أيضًا استخدام هذا البرنامج للتعرف على برامجك عالية الاستهلاك وتوفير ما يصل إلى 30٪ من طاقة البطارية عن طريق تعطيلها. إذا كنت قلقًا بشأن البرامج الضارة والفيروسات وأحصنة طروادة ، سيوفر لك تطبيق KeepClean من هذا القلق ويزيل البرامج الضارة ويراقب هاتفك على مدار 24 ساعة في اليوم.

KeepClean هو أفضل تطبيق مجاني شامل لتحسين جهاز Android ومكافحة الفيروسات يجمع بين وظائف منظف الهاتف ومحسن ذاكرة الوصول العشوائي ومكافحة الفيروسات وموفر طاقة البطارية والمزيد لتحقيق الأداء الأمثل والأمان.


قام أكثر من 50000000 شخص بتثبيت تطبيق KeepClean لتحسين أجهزة Android الخاصة بهم وحمايتها. انضم الآن للوصول إلى الميزات التالية مجانًا.

تطبيق Keep Clean للاندرويد لحماية جهازك وزيادة سرعته : تطبيق Keep Clean للاندرويد يعد الأقوى والأسرع في تنظيف أجهزة الاندرويد حيث يعمل التطبيق على حماية الجدار الناري لهاتفك ويمنع وجود الفيروسات التي قد تدمر هاتفك بشكل كبير، حيث يتعرض العديد مما يستخدمون الهواتف المحمولة لمشاكل بطئ الأجهزة وعدم كفاءة عملها بالشكل الجيد والمطلوب.


تنزيل KeepClean - Cleaner & Faster VIP



أهم ميزات وإضافات تطبيق KEEP CLEAN لنظام Android:


تنظيف الأجهزة غير المرغوب فيه: التطبيق قادر على تنظيف الملفات غير المرغوب فيها التي تملأ ذاكرة هاتفك دون أي فائدة ، باستخدام مسح البيانات الضخمة. بنقرة واحدة على التطبيق ، يمكنك تنظيف الملفات العشوائية في النظام وتوفير مساحة كاملة على الجهاز.

التسريع: يوفر التنظيف الذكي إمكانية تنظيف الذاكرة وتحسين سرعة تشغيل الهواتف بطريقة متفوقة ، لأنك لا تتعرض لتجمد هاتفك فجأة أثناء التشغيل أو تعرضه لمشكلة التعليق.

Battery Saver: وضع توفير الطاقة الفائق ، وهو أحد ميزات التطبيق. تحتاج إلى العثور على مستوى الكود للتطبيقات عالية الاستهلاك للطاقة ، وتهيئة وضع توفير الطاقة ، وإيقاف تشغيل التطبيقات التي تستهلك الطاقة بدون أداء ، مما يطيل عمر البطارية بنسبة 30٪ لجهاز Android الخاص بك.

مبرد وحدة المعالجة المركزية: يوفر مبرد وحدة المعالجة المركزية تحليلًا متعمقًا لعشرات الآلاف من التطبيقات لتقليل استهلاك وحدة المعالجة المركزية ، وتجنب ارتفاع درجة حرارة الهاتف ، وتشغيل أكثر سلاسة لتبريد جهازك بشكل أفضل حتى لا يتلف.

الأمان: بنقرة واحدة ، قم بإزالة أحصنة طروادة ونقاط ضعف الهاتف والإعلانات والتطبيقات الضارة التي تتسلل بشكل ضار إلى البيانات الخاصة على مدار الساعة ، مما يجعل هاتفك محميًا دائمًا.

أمان شبكة Wi-Fi: المسح الذكي لشبكات Wi-Fi المحيطة وحظر فيروسات Wi-Fi لضمان أمان Wi-Fi في البيئة العامة.
تنظيف خاص للتطبيقات الاجتماعية: فحص شامل للصور ومقاطع الصوت ومقاطع الفيديو والمستندات الأخرى التي تم إنشاؤها أثناء تشغيل التطبيقات الاجتماعية ، مع القدرة على حذف المستندات غير الضرورية وحفظ المستندات القيمة.

 ميزات  تطبيق KeepClean - Cleaner & Faster Android :


  • تحديد الملفات الكبيرة
  • احذف الملفات المؤقتة وغير المستخدمة من ذاكرة الهاتف
  • قم بزيادة شحن الهاتف بنسبة 30٪ من خلال البحث عن التطبيقات الشائعة وتعطيلها
  • امنع الهاتف من السخونة الزائدة عن طريق التحليل والعثور على معالجة غير صحيحة
  • قم بتوفير أمان Wi-Fi ، خاصةً عندما تكون متصلاً بشبكة Wi-Fi عامة
  • قم بإزالة أحصنة طروادة ، وإصلاح نقاط الضعف ، وإزالة الإعلانات والبرامج الضارة التي تسرق المعلومات
  • إدارة برنامج ذكية وكاملة
  • زيادة سرعة الهاتف ومنع تعليقه

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-