تحميل برنامج المترجم Lingvanex Language Translator للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر

تنزيل Lingvanex Translator Translate Voice Image Offline 1.2.93 - مترجم قوي للاندرويد و الايفون و الوينداوز  



منذ إنشاء البرنامج الأول ، كان المترجمون عضوًا منتظمًا في هذه البرامج ، وقد حاول العديد من المطورين دائمًا التخلص من الحاجة البشرية لمعرفة لغات مختلفة عن طريق إنشاء مترجمين. كما تعلم ، يوجد العديد من المترجمين على الويب اليوم والذين ، من خلال الوصول إليهم ، يمكنهم بسهولة ترجمة أي نص أو التواصل مع أشخاص آخرين في دول أخرى.

 تقدم هذه الشركات الناشئة ، مثل البرامج الأخرى ، مجموعة متنوعة من الميزات لمستخدميها ، والتي يبحث المستخدمون دائمًا عن الأفضل بالطبع. 

مترجم Lingvanex ترجمة صوت الصورة هو برنامح  مترجم قوي  تم تطويره بواسطة Nordicwise Limited ونشره على Google Play و apple. يعد هذا البرنامج الفريد بلا شك أحد أقوى مترجمي Android الذين يدعمون 127 لغة مختلفة ويحاول تلبية احتياجات مستخدميها باستمرار. 


تحميل برنامج المترجم Lingvanex Language Translator للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر


على الرغم من أن أساس هذا البرنامج يشبه العديد من الشركات الناشئة عبر الإنترنت ؛ ولكن هناك خيار يسمح لك بالحصول على بعض معلومات قاعدة البيانات وتلبية احتياجاتك في وضع عدم الاتصال.

 من أهم الأشياء التي جعلت التطبيق أعلاه أحد أفضل مترجمي Android ؛ هناك طرق مختلفة للترجمة. لترجمة الأصوات ؛ كل ما عليك فعله هو بدء التحدث واستقبال الملفات المترجمة في الصوت أو النص.

 ميزة أخرى لها العديد من المعجبين حول العالم هي إمكانية التعرف الضوئي على الحروف الفريدة. من خلال الوصول إلى هذه التقنية ، ستتمكن من التقاط صور للصور التي تحتوي على نص وتلقي ترجمات للنصوص في الصور. 

على عكس الأدوات المماثلة المتوفرة في Android Market ، فإن جودة النصوص المترجمة عالية جدًا ويتم توفيرها لك أعزائي بأقل خطأ.


برنامج Lingvanex Language Translator  لانظمة IOS و WINDOWS  

تترجم Lingvanex كل شيء وفي كل مكان. يترجم النص والصوت والنص على الصورة والملفات والمواقع بـ 108 لغة عبر الإنترنت وغير متصل. يعمل على سطح المكتب المحمول والويب والمراسلة والأجهزة القابلة للارتداء ومنصات المساعد الصوتي. يمكن دمج حلول الترجمة في أي منتج تجاري بسرعة وبأفضل سعر في السوق.

يمكن أن يساعدك مترجم Lingvanex في ترجمة النصوص من لغات متعددة دون عناء ، مع تغيير مظهر النص كما تراه مناسبًا ، مثل تغيير الخط والحجم واللون وما إلى ذلك. من النص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكوين البرنامج لقراءة النص المحدد بصوت عالٍ أو يمكنك وضع إشارة مرجعية على الترجمة الحالية لسهولة الوصول إليها لاحقًا. إنها أيضًا أداة مفيدة جدًا إذا كنت ترغب في تعلم أو تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية ، حيث تحتوي على قاموس ضخم لتقديم الكلمات التي تختارها.


 ميزات تطبيق Lingvanex Translator Translate Voice Image Offline Android:


  • مترجم دقيق للنصوص يدعم 127 لغة مختلفة وخاصة الحلويات الفارسية
  • وضعان مختلفان للترجمة عبر الإنترنت والترجمة غير المتصلة بالإنترنت للنصوص
  • إمكانية التعرف الضوئي على الحروف الفريدة لترجمة النص في الصور
  • تشغيل النصوص المترجمة بصوت كامل
  • ميزة رائعة لتشغيل الصوت وتلقي ترجمتهم في وقت قصير
  • احصل على ترجمات لجميع النصوص والخيارات المتاحة على كل موقع
  • أدوات الشاشة الرئيسية لتلبية احتياجاتك بسرعة
  • دعم Google Watch و Samsung Gear
  • تاريخ جميع النصوص والصور المترجمة
  • شارك النصوص مع أصدقائك



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-