تحميل تطبيق مواقيت الصلاه والقران والاذكار مسلمونا برو للاندرويد اخر اصدار

تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا

تحميل تطبيق مواقيت الصلاه والقران والاذكار مسلمونا برو للاندرويد اخر اصدار


 لماذا برنامج مواقيت الصلاه والقران والاذكار مسلمونا برو هو الافضل؟هذا البرنامج يضم افضل الخصائص والافكار التى تمكنك من الحفاظ على الصلاه فى مواعيدها وقراءة ونشر الورد اليومى من القران الكريم وزيادة المعرفة لكل مسلم من خلال افضل الكتب الاسلامية المشهورة بطريقة مبسطة وسهلة لمداومة القراءة والحفاظ على التراث الاسلامي كل هذا واكثر فى تصميم عصرى حديث لجميع الاعمار.


تحميل برنامج مسلمونا بدون نت Vmuslim

vmuslim vip apk برنامج مسلمونا برو افضل تطبيق اسلامى يضم كل ما يحتاجه المسلم من مواقيت الصلاة ليؤذن فى كل وقت اذان حتى لا تفوتك اى صلاة من الظهر والفجر وصلاة المغرب والعشاء وينبهك بمعاد الصلاه القادمة والوقت المتبقى لكل صلاه بالاضافة الى القرآن الكريم الكريم بالنصوص العربية والتفسير والتلاوات كما يمكنك الاستماع الى كل سور المصحف بصوت قارئك المفضل الى جانب اجمل الصور والمقالات الاسلامية فى كل ما يخص المسلم من الاسئلة والاجوبة والفتاوى التى تضم معلومات لكل مايحتاجة المسلم من اذكار فى كتيب حصن المسلم مثل اسلام سؤال وجواب - وأذكار الصباح واذكار المساء كما يمكنكم قراءة افضل الكتب الدينية من صحيح البخارى وصحيح مسلم وسنن النسائى وسنن ابي داود والاربعون النووية وغيرها من الكتب والمراجع الاسلامية التى يمكنكم قرائتها ووضع علامة لحفظ الصفحة والمرجع والنسخ واللصق وغيرها من افضل الخصائص للتسهيل على المسلمين بالإضافة إلى صور ومقاطع لاشهر شيوخ المسلمين فى كل العالم الاسلامى من مقاطع لكل الحالات من دعاء للمريض ودعاء صلاة الاستخارة وصور تهنئة لجميع المناسبات مثل تهنئة زواج وتهنئة بالمولود الجديد ومقاطع لاجمل اصوت القران الكريم لنشرها فى الصباح والمساء كما يحتوى على مقاطع للفتاوى فى ادق الامور الحياتية للمسلمين.


ولا ننسى اتجاه القبلة والتقويم الهجري للمسلم في جميع أنحاء العالم كما يمكنك من خلال التطبيق البحث عن اقرب مسجد وجميع المطاعم الحلال القريبة من موقعك على الخرائط.

مميزات برنامج مواقيت الصلاه والقران الكريم برنامج مسلمونا بدون نت:

يعتبر برنامج المؤذن افضل برنامج مواقيت صلاه يؤذن بدقة متناهية لكل الصلوات فى اوقاتها لكل مكان فى العالم فى امريكا واوربا واسيا وافريقيا ويقوم بتحديد موقعك بالتحديد عن طريق الخرائط ويمكنك من معرفة الوقت المتبقى للصلاة القادمة كما يمكنك التحكم فى صوت الاذان بأصوات متنوعة (أكثر من 30 مؤذن) مع امكانية غلق الأذان للتطبيق تماما.

القرآن الكريم :القران الكريم مكتوب بالصوت والصورة كما يمكنك الاستماع الى ايه من المصحف او الاستماع الى سورة كاملة كما يحتوى البرنامج على نسخ من القران الكريم مترجمة الى الفرنسية، العربية، اردو، বাংলা ويمكنك استماع وتحميل القرآن الكريم كاملا بصوت أشهر القراء من الشيخ ناصر القطامي وعبد الباسط والحصرى ومشارى راشد العفاسى وحلب و هزاع البلوشي ومحمد رفعت وأكثر ، كما يحتوى برنامج مواقيت الصلاه على التفسير الشامل لكل سورة من من القران الكريم بداية من فاتحة الكتاب و سورة البقرة الى سورة الناس آخر سورة في القرآن.

الأذكار: يضم التطبيق اجمل الاذكار الاسلامية من أذكار الصباح والمساء واذكار النوم وأذكار بعد الصلاة ومقاطع اسلامية لشيوخ واناشيد بها اذكار كما يضم كتب حصن المسلم وصور ادعية اسلامية ومقاطع دعوية.

القصص الاسلامية: يضم التطبيق على مقاطع لاجمل القصص الاسلامية للاطفال والكبار وقصص الانبياء فى الاسلام وقصص حياة التابعين والصحابة وسيرة وقصص من حياة وسيرة رسول الله صلى الله عليه وسلم.

حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم: يحتوي التطبيق على احاديث مختارة بعناية من صحيح البخارى – وصحيح مسلم – وسنن ابو داوود – سنن ابن ماجه – مسند احمد – والاربعين النووية – كتاب مشكاة المصباح وغيرها من اهم مستندات الاحاديث الصحيح والمتفق عليها.

القبله : اذا كنت مسافر او فى اى مكان يتعذر عليك معرفة اتجاه القبلة برنامج المسلم يمكنك من تحديد القبلة من اى مكان فى العالم باستخدام الموقع الجغرافي باتجاه مكة المكرمة والكعبة، فاذا كنت فى مصر او السعودية او كندا او امريكا او اى بلد فى العالم يمكنك أن تعتمد علينا فى الحصول على الاتجاه السليم للقبلة.


المساجد والمطاعم : لا داعى للخوف من عدم معرفة المساجد القريبة منك بعد الان ، يمكنك من خلال البرنامج الاسلامى المتكامل التعرف على أقرب المساجد ومعرفة مواقيت كل صلاة والطريق لكل مسجد ، كما يمكنك معرفة أقرب المطاعم التي تقدم الطعام الحلال على الشريعة الاسلامية اينما كنت.

التقويم : لدينا نتيجة متكاملة للتقويم الهجري والتقويم الميلادي لكل المناسبات الاسلامية من راس السنة الهجرية وموعد قدوم رمضان وعاشورة والمولد النبوي الشريف وغيرها.

برنامج  مسلمونا التحديث برامج الأذان والأذكار والقرآن للأندرويد.

قم بتنزيل برنامج مسلمونا Vmuslim، أحد أفضل التطبيقات الإسلامية على هاتف Android الخاص بك. في الواقع، يقدم Vmuslim مجموعة واسعة من الخدمات الإسلامية التي يمكن أن تكون مفيدة لك في إدارة واجباتك الدينية كمسلم. إنها أداة مهمة ومفيدة لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم وتدعم اللغات العالمية بما في ذلك العربية والإنجليزية لمساعدة الآخرين في جميع أنحاء العالم لاستخدام هذه الأداة وتحقيق إمكاناتها الكاملة. يمكنك قراءة القرآن الكريم ومعرفة مواقيت الصلاة ومواقيت الصلاة. وهذا يشمل أيضًا المجموعات. يتضمن ميزات وخدمات أخرى مذهلة أصبحت شائعة جدًا بين جميع مستخدمي هواتف Android.  اسفل هذه المقالة مع روابط التحميل.


روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-