تحميل تطبيق PixaMotion Loop Photo Animator للاندرويد اخر اصدار

تنزيل برنامج Pixaloop للاندرويد اخر اصدار 


 PixaMotion هو تطبيق يمكنك استخدامه لتحريك الصور التي تلتقطها أو تحفظها على جهاز Android الخاص بك. يستخدم هذه الطريقة ليس بعيدًا جدًا عن التطبيقات المألوفة الأخرى مثل Enlight Pixaloop ، ما عليك سوى سحب الخطوط لتعيينها وإنشاء الرسوم المتحركة التي تريد الوصول إليها.


لكن الرسوم المتحركة ليست الوظيفة الوحيدة لـ PixaMotion. هناك أيضًا الكثير من المرشحات التي يمكنك استخدامها لجعل صورك تبدو أكثر دقة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك بعض خيارات المحاصيل المذهلة التي تتيح لك تخصيص صورك الخاصة وفقًا لأساسيات الشبكات الاجتماعية والمدونات العامة.


هناك أيضًا مقطع سهل الاستخدام حيث يمكنك إنشاء تسلسلات متحركة مع الموسيقى. استخدم هذا المحرر الأساسي ، بميزاته الرائعة ، على جميع صورك لإنشاء رسوم متحركة ذات انتقالات فريدة. حتى أن هناك تأثيرات مخفية تزيد من إمكانيات تحرير صورك الخاصة.


PixaMotion هي أداة تمنحك العديد من الخيارات لإضاءة صورك بها. حسِّن جودة صورك واجعل بعض الميزات جذابة. إلى جانب إضافة رسوم متحركة مثيرة للاهتمام إلى الخلفيات والسمات لصورك.


تحميل تطبيق PixaMotion Loop Photo Animator للاندرويد اخر اصدار


[PixaMotion Loop Photo Animator & Photo Video Maker 1.0.4 [Plus - تطبيق رسوم متحركة احترافي


لطالما كانت أدوات تحرير الصور من أكثر البرامج شيوعًا المتوفرة في Android Market ، ويتزايد عددها يومًا بعد يوم. يقوم الجميع بتحرير صورهم وفقًا لاحتياجاتهم لجذب انتباه الجميع.

 تعد الرسوم المتحركة للصور الثابتة من أحدث طرق تحرير الصور التي أخذها في الاعتبار العديد من المستخدمين. بهذه الطريقة يمكنك تحريك أجزاء مختلفة من الصورة وإعطاء تأثير خاص لصورك. 

برنامج PixaMotion Loop Photo Animator & Photo Video Maker Plus هو عنوان تطبيق رسوم متحركة احترافي وكامل تم تطويره بواسطة Imagix AI Private Limited لنظام Android ونشره على Google Play

بمساعدة العديد من الميزات المتنوعة ، يساعد هذا البرنامج مستخدميه على تحريك صورهم بسهولة قدر الإمكان وإبهار الجميع. ما عليك سوى تحديد الصور من المعرض وتحديد النقاط التي تريد تحريكها لمشاهدة صورة رائعة. 

أمسك الأجزاء التي تريدها بثبات واجعل الأجزاء الأخرى تتحرك. تشمل الميزات الأخرى لهذه الشركة الناشئة تخزين المشاريع والوصول إليها في أي وقت ، وهو أمر مفيد للغاية من نوعه.


 ميزات  تطبيق PixaMotion Loop Photo Animator & Photo Video Maker Android:


  • القدرة على تحريك أجزاء مختلفة من الصور
  • عدة أوضاع مختلفة للرسوم المتحركة للصور
  • اختر أماكنك المفضلة بدقة فائقة
  • تم إجراء تعديلات الوصول في أي وقت
  • قم بتنزيل ملف الإخراج على هيئة صور وفيديو gif
  • ملفات الإخراج عالية الجودة



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-