تنزيل تطبيق Programming Hub: Learn to Program تعلم البرمجة الكاملة مجانًا ومن خلال تطبيق واحد

تنزيل تطبيق Programming Hub: Learn to Program تعلم البرمجة الكاملة مجانًا ومن خلال تطبيق واحد 

 تعلم البرمجة باستخدام HTML و Javascript و C و C ++ و C # و Swift و Python و R Programming و Java والذكاء الاصطناعي و CSS ولغات البرمجة الأخرى مجانًا ومن خلال تطبيق واحد - "Programming Hub: Learn to Program "

تم إنشاء هذا التطبيق التعليمي بعد إجراء الكثير من الأبحاث والتعاون مع خبراء Google لتقديم حل مثالي لتعلم البرمجة. من خلال هذا التطبيق سوف تتعلم البرمجة مثل أي مبرمج ذي خبرة وستقضي وقتًا ممتعًا لأن التطبيق سريع الاستخدام وممتع مثل الألعاب! التطبيق متاح باللغة الإنجليزية فقط.


تنزيل تطبيق Programming Hub: Learn to Program تعلم البرمجة الكاملة مجانًا ومن خلال تطبيق واحد



Programming Hub: Learn to code تطبيق الرائع لتعلم أي لغة برمجة بكل سهولة

Programming Hub هو تطبيق يمنحك وصولاً سريعًا إلى العديد من الأدلة لعشرات لغات البرمجة المختلفة بما في ذلك Python و Assembly و HTML و VB.NET و C و C ++ و C # و JavaScript و PHP و Ruby و CSS و جافا و (ج). Sharp) وغيرها.


ولكن لا يزال من المهم ملاحظة أنه بينما يتيح لك Programming Hub الوصول إلى العديد من أدلة المستخدم للغات البرمجة والعديد من الأمثلة العملية ، فهو في الواقع ليس تطبيقًا تعليميًا. هذا يعني أنه لم يتم تصميمه في الأصل للمستخدمين الذين ليس لديهم معرفة مسبقة بلغات البرمجة ، والدروس المقدمة يمكن أن تكون معقدة للغاية للمستخدمين الجدد.


ولكن إذا كان لديك حد أدنى من المعرفة في مجال البرمجة المعلوماتية ، فيمكن أن يكون تطبيق Programming Hub مصدرًا جيدًا للمعلومات بالنسبة لك. واجهة هذا التطبيق بسيطة جدًا ، وتتيح لك تنزيل الموضوعات بسهولة ، بالإضافة إلى إمكانية تصفية الدروس للاختيار من بينها ما يتوافق مع احتياجاتك وفقًا للغة البرمجة التي تتعامل معها. يمكنك أيضًا إعادة إنتاج أي نص ومشاركة منشورات كاملة مع مستخدمين آخرين.


يظل مركز البرمجة تطبيقًا جيدًا لأي شخص يدرس برمجة الكمبيوتر. خاصة أنه لا يشغل مساحة كبيرة من الذاكرة (أقل من 10 ميغا بايت) ، بالإضافة إلى واجهته الأنيقة التي تجعله من أفضل التطبيقات في هذا المجال على أنظمة أندرويد.


مع توفرنا لأسرع مترجم في العالم وأكثر من 5000 برنامج (عينة رمز) وأكثر من 20 دورة ، يتم ضمان جميع احتياجات البرمجة الخاصة بك وتم تجميعها معًا في تطبيق واحد لتستخدمها كل يوم.


ما هي لغات البرمجة التي ستتعلمها مع هذا التطبيق المتخصص في تعليم البرمجة؟


  •  Learn Java - Java هي لغة برمجة عالية المستوى موجهة للكائنات. حاليًا ، تُستخدم Java لتطوير مجموعة من البرامج مثل تطبيقات الويب وتطبيقات J2ME و Embedded Space وتطبيقات Android وتحليل البيانات الضخمة وما إلى ذلك.
  •  Learn C Programming - C هي لغة برمجة قوية ومتعددة الاستخدامات. إذا كنت جديدًا في البرمجة أو جديدًا في البرمجة ، فننصحك بالبدء بلغة C. في المجال العملي ، تُستخدم برمجة لغة C لبرمجة الأنظمة والكائنات المضمنة.
  •  Learn C ++ - يتم استخدام C ++ في كل شيء تقريبًا بدءًا من برمجة الأنظمة والحوسبة العلمية والرقمية ، إلى تطوير الويب ومجمعات الكتابة ، إلى ألعاب وحدة التحكم ، إلى تطبيقات سطح المكتب ، إلخ.
  •  Learn HTML - HTML هي لغة الترميز القياسية لبناء صفحات الويب والتطبيقات. يستخدم HTML على نطاق واسع باعتباره التنسيق الرسمي للمستندات على صفحات الويب. لذا استعد لتحسين معرفتك بلغة HTML باستخدام وحدة تعلم HTML لتطبيق Programming Hub.
  •  Learn JavaScript - JavaScript هي لغة برمجة قائمة على الويب يتم تشغيلها بواسطة معظم المتصفحات. باستخدام Programming Hub ، ستتعلم JavaScript لتصبح خبيرًا في هذه اللغة أيضًا.
  •  Learn R Programming - R هي منصة لغة وبرامج تستخدم في التحليل الإحصائي والرسوم البيانية وإعداد التقارير.


فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تختار Programming Hub لتلبية جميع احتياجات البرمجة الخاصة بك. باستخدام تطبيق "Programming Hub: Learn to Code" ، يمكنك:

  •  تعلم CSS
  •  تعلم VB.net
  •  Learn (C Sharp) C #
  •  تعلم بايثون 2.7
  •  تعلم بايثون 3
  •  تعلم نص لينكس شل
  •  تعلم البرمجة R
  •  تعلم سويفت
  •  تعلم لغة SQL
  •  تعلم مسج
  •  تعلم التجميع 8086



ميزات تنزيل تطبيق Programming Hub: Learn to Program



سنجعل تجربة البرمجة الخاصة بك سهلة وممتعة.هذه بعض الميزات التي ستجعلنا خطوة واحدة نحو تعلم لغات البرمجة.

  1.  دروس البرمجة: من أجل جعل فترة التعلم أكثر إثارة للاهتمام ، صمم خبراؤنا دروسًا تفاعلية صغيرة لمساعدتك على تعلم البرمجة بطريقة فريدة. تطبيقنا هو أفضل مكان لتعلم مفاهيم جديدة.
  2.  أمثلة البرمجة والترميز: أكثر من 5000 برنامج بأكثر من 20 لغة برمجة ، ولا يزال العداد قيد التشغيل. يحتوي تطبيق Programming Hub على واحدة من أكبر مجموعات البرامج المُجمَّعة مسبقًا والقابلة للاستخدام. نقوم بتحديث مستودع البرامج بانتظام بناءً على ملاحظات المستخدم.
  3. البرنامج المجمع: أسرع برنامج تجميع في العالم لنظام Android مع دعم لأكثر من 20 لغة برمجة.


فيما يلي بعض الميزات الأخرى التي تساعد في تحسين تجربة تعلم التعليمات البرمجية الخاصة بك:

  •  الرسوم التوضيحية القائمة على المفاهيم لتسهيل عملية تعلم الترميز بطريقة ممتعة.
  •  تجربة تعليمية تفاعلية
  •  تحديثات منتظمة ، بما في ذلك نماذج البرامج والدورات الجديدة.


روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

تحميل التطبيق للايفون

الموقع الرسمي programminghub.io





















mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-