تنزيل QuickSave for Instagram تطبيق تنزيل أي صور أو فيديوهات على الإنستغرام

 تنزيل QuickSave for Instagram تطبيق تنزيل أي صور أو فيديوهات على الإنستغرام

إذا نظرت إلى إحصائيات المستخدمين على الشبكات الاجتماعية ، ستجد أن Instagram هي واحدة من أكثر الشبكات الاجتماعية شهرة  بالإضافة إلى إمكانياتها المتنوعة التي توفرها للمستخدمين ، قد فرضت أيضًا قيودًا تقلل في بعض الحالات من حلاوة استخدام هذه الأناقة!


 لذلك ، قدم المطورون أدوات متنوعة للقضاء على هذه الشعبية ، وفي هذا المنشور نود أن نقدم لك واحدة من أفضلها. QuickSave لـ Instagram - تنزيل وإعادة نشر بريميوم QuickSave - تنزيل لإينستاجرام  هو تطبيق تنزيل وإعادة تشغيل Instagram احترافي تم تطويره بواسطة DStudio ونشره على Google Play.


تنزيل QuickSave for Instagram تطبيق تنزيل أي صور أو فيديوهات على الإنستغرام


 كما ذكرنا ، فإن أول ميزة شائعة لهذا البرنامج هي إزالة قيود تنزيل المنشورات على Instagram ؛ بهذه الطريقة يمكنك بسهولة الحصول على صورك أو مقاطع الفيديو المفضلة لديك ببضع تلميحات ودون المرور بخطوات معقدة. 


لتوفير الوقت ، حدد عدة منشورات واحصل عليها جميعًا في لمح البصر. وضع إعادة النشر ميزة أخرى في هذا التطبيق الذكي تتيح لك وضع منشورات أصدقائك مع تسميات توضيحية وذكر المصدر على صفحتك الشخصية.


Quick Save For Instagram هو تطبيق Android يسمح لك  بتنزيل أي صور أو مقاطع فيديو على Instagram. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتنزيل منشورات Instagram ، فلا داعي لمزيد من البحث ، فإن Quick Save For Instagram يعد خيارًا رائعًا.


يعمل Quick Save For Instagram بكل بساطة. ما عليك سوى فتح التطبيق وإجراء التنزيلات التلقائية وتصفح Instagram كالمعتاد. وعندما تجد أي صورة أو مقطع فيديو تريد تنزيله ، ما عليك سوى نسخ الرابط الخاص به. بمجرد نسخ الرابط من المقالة ، سيبدأ تنزيله مباشرةً في الخلفية وسيتم حفظه على هاتفك في غضون ثوانٍ.


ما يميز Quick Save For Instagram عن التطبيقات المماثلة هو ملاءمته وسهولة استخدامه ، من لحظة فتح التطبيق إلى لحظة حفظ المنشور على هاتفك. يظهر هذا بفضل القدرة على تنزيل مقاطع الفيديو تلقائيًا ، لذا فإن استخدام التطبيق لن يؤثر على استخدامك العادي لـ Instagram.


Quick Save For Instagram هو بالتأكيد تطبيق موصى به للغاية لمنشورات Instagram. الأمر بسيط وسريع وسهل. ماذا ايضا؟




 ميزات  QuickSave لـ Instagram - تنزيل وإعادة نشر :


  • القدرة على تنزيل أي صورة أو مقطع فيديو متاح على Instagram
  • سرعة عالية جدا في استقبال منشوراتك المفضلة
  • القدرة على تنزيل صور متعددة بلمسة واحدة
  • وضع إعادة احترافي وذكي لمشاركة المنشورات المباشرة!
  • واجهة مستخدم بسيطة جدا وسهلة



 

التغييرات في الإصدار 2.4.1

  1. + إصلاح مشكلة تنزيل فشل الصورة
  2. + إصلاح المشكلة مع دعم Android 10 / Q
  3. + تحسين أداء التنزيل لجعل QuickSave أسرع تطبيق لتنزيل صور / فيديو IG





روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

























تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-