تنزيل ClevCalc - Calculator Premium 2.17.1 - مجموعة من أدوات الحساب اليومية لنظام الاندرويد

ClevCalc - Calculator Premium v2.17.1 - مجموعة من الآلات الحاسبة اليومية لإصدار Android




تنزيل ClevCalc - Calculator Premium 2.17.1 - مجموعة من أدوات الحساب اليومية لنظام الاندرويد



يمكن اعتبار الآلات الحاسبة  من أهم الاختراعات البشرية التي تجعل العديد من العمليات الحسابية أسهل وتقوم بها في جزء من الثانية فقط. اليوم ، مع التقدم المتزايد للتكنولوجيا ، تم التخلص من الآلات الحاسبة المادية إلى حد ما واستبدلت التطبيقات بها . ClevCalc - الآلة الحاسبة هي واحدة من أفضل هذه التطبيقات. 

ClevCalc - آلة حاسبة Premium Unlocked عبارة عن مجموعة من الآلات الحاسبة المستخدمة على نطاق واسع والتي طورتها Cleveni Inc لنظام Android تم نشره. يتكون هذا البرنامج من 15 آلة حاسبة مختلفة تلبي مجموعة من احتياجات المستخدم وتؤدي بسهولة العمليات الحسابية في مختلف المجالات. الآلة الحاسبة الأولى لهذا البرنامج هي آلة حاسبة مركزية ومتعددة الاستخدامات تتضمن مجموعة من العمليات الحسابية وستكون قادرًا على حل جميع أنواع المعادلات.


 بالإضافة إلى الآلات الحاسبة ، تتمثل إحدى الميزات في أنظمة تحويل الوحدات الحالية ، والتي تتيح للمستخدمين بسهولة تحويل أنواع مختلفة من الوحدات إلى بعضها البعض وتوفير الكثير من الوقت. من الأفضل عدم تفويت هذه الآلة الحاسبة الفريدة ومتابعة القراءة للحصول عليها.


ClevCalc هو تطبيق آلة حاسبة يتيح لك حل جميع العمليات الحسابية التي قد تحتاجها في أي وقت. كما يوفر لك عشرات الأنواع من الآلات الحاسبة.


هناك آلة حاسبة عادية أو عامة ، وهي آلة حاسبة أساسية ، وهي الآلة التي تتبادر إلى ذهنك عندما تفكر في كلمة حاسبة لأنها تتيح لك إجراء جميع العمليات الحسابية البسيطة مثل الجمع والطرح. لكن محول الوحدات ، على سبيل المثال ، قد يكون أكثر قليلاً مما قد تتوقعه من تطبيق بهذا الاسم. يسمح لك بتحويل وحدات قياس الطول والسعة والوزن والحجم والوقت ودرجة الحرارة والضغط والسرعة وكمية البيانات.


يتضمن محول العملات أكثر من 90 نوعًا مختلفًا من العملات لتختار من بينها. ستجد هناك أيضًا آلة متخصصة في حساب معدل الخصم على المشتريات ، حيث تحتاج فقط إلى إدخال سعر المنتج وسعر الخصم ، للحصول على السعر المحدد الذي سيتعين عليك دفعه وحتى المبلغ الذي ستوفره.


هناك حاسبات أخرى قد لا تحتاج إلى استخدامها كثيرًا ولكن يمكن أن تكون مفيدة جدًا ، مثل هذه الأداة التي تسمح لك بحساب مؤشر كتلة الجسم ومؤشر BMR ، وهي أداة لحساب كمية الوقود ، وحتى أداة للتحويل بين الوحدات المختلفة .


وبالتالي ، فإن ClevCalc هو تطبيق آلة حاسبة بوظائف أكثر اكتمالاً من التطبيقات الأخرى المماثلة لنظام Android. كما يقدم لك الكثير من الميزات المميزة جنبًا إلى جنب مع تصميمه الأنيق ، مما يجعله تطبيقًا مثيرًا للاهتمام للغاية.

آلة حاسبة منتظمة وعلمية

يوجد عدد هائل من الآلات الحاسبة التي تحسب كل ما تحتاج إلى حسابه في حياتك ، لكن الآلة الحاسبة الرئيسية والعامة هي آلة حاسبة للمعادلات الرياضية ، البسيطة أو المعقدة ، حيث يتم عرض الأرقام والعمليات الرئيسية بالإضافة إلى الأقواس. وزر المسح.


يمكنك أيضًا كتابة معادلات رياضية معقدة عن طريق إضافة رموز علمية مثل الجذر التربيعي والدوال المثلثية وما إلى ذلك ، ويتم عرض النتيجة مباشرةً عند كتابة المعادلة الرياضية ، ويتم الاحتفاظ بأي معادلات رياضية كتبتها في ملفك الخاص.


حساب العملات والوحدات

توجد آلة حاسبة للتحويل بين العملات لجميع دول العالم ، ويتم تنزيل آخر تحديث للأسعار والتحويلات بين العملات ، ويتم عرض تاريخ ووقت التحديث في الأسفل ، واختيار العملة الأساسية والعملة المحولة بواسطة ابحث عنها وأدخل القيمة لتحويلها.


يمكنك أيضًا التحويل بين الوحدات للمسافة والوزن والمساحة والحجم والسرعة وغيرها من الأمور المهمة. حدد وحدات من نفس النوع من خلال البحث عنها وكتابة أرقام لتحويلها على الفور. يمكنك إضافة أي عملية تحويل إلى مفضلاتك للرجوع إليها في أي وقت.


أنواع أخرى من الآلات الحاسبة

في القائمة الجانبية للتطبيق ، يوجد العديد من أجهزة الكمبيوتر المختلفة في عدة مناطق مختلفة ، ويمكنك التبديل بسهولة بين أجهزة الكمبيوتر ، نذكر من هذه الأجهزة:


حاسبة الخصم

لكتابة السعر الأصلي ونسبة الخصم لحساب السعر المحفوظ والسعر النهائي بعد البيع.


حاسبة التاريخ

لتعيين تاريخ محدد وحساب عدد الأيام بين ذلك التاريخ وتاريخ اليوم.


حاسبة الصحة

لإدخال الطول والوزن والعمر والجنس لحساب الوزن المثالي لجسمك وعدد السعرات الحرارية التي تتناولها يوميًا.


حاسبة القروض:

لإدخال مبلغ القرض ، وسعر الفائدة ، وعدد الأشهر لحساب إجمالي الفائدة والمبلغ الإجمالي المطلوب ، مع عرض تفاصيل الدفعات الشهرية.


حاسبة التوقيت العالمي:

لإضافة مدن من أي مكان في العالم لمعرفة الوقت الحالي.


هناك العديد من الآلات الحاسبة الإضافية التي يمكنك استكشافها أثناء استخدام التطبيق ، مثل حاسبة الإباضة للنساء ، وحاسبة استهلاك الوقود ، وحاسبة ضريبة المبيعات ، وآلة حاسبة التحويل السداسي ، وغيرها من الآلات الحاسبة المفيدة لك.


ميزات تطبيق ClevCalc - Calculator Android:


  • آلة حاسبة عامة وشاملة لحساب جميع أنواع المعادلات الرياضية
  • أداة رائعة لتحويل الوحدات بسرعة إلى بعضها البعض
  • حاسبة العملات لـ 106 دولة مختلفة وتحويلها إلى بعضها البعض
  • مخازن حاسبة الخصم
  • يدعم تحويل الساعات إلى أجزاء مختلفة من العالم
  • حاسبة الدورة الشهرية للنساء
  • آلة حاسبة للتواريخ والمناسبات الخاصة مثل الولادة
  • آلة حاسبة لحساب كتلة الجسم ومعدل الأيض الأساسي
  • احسب كمية الوقود المطلوبة للمركبة
  • محول سداسي عشري
  • حاسبة سداد القرض
  • حاسبة الضرائب




التغييرات في الإصدار 2.17.1

- تمت إضافة خيار لشراء أي نسخة إعلانات

- تمت إضافة "حاسبة الإكراميات"



روابط التحميل 


mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-