قم بتنزيل Picturize it - Turn your photos into art تطبيق لتحويل الصور إلى صورأعمال فنية

Picturize it - حوّل صورك إلى فن v1.0.1  تطبيق لتحويل الصور إلى صور وأعمال فنية- Android


قم بتنزيل Picturize it - Turn your photos into art  تطبيق لتحويل الصور إلى صورأعمال فنية


Picturize it - حوّل صورك إلى فن هو تطبيق لتحويل الصور إلى صور وأعمال فنية ، تم تطويره بواسطة reAImagine ونشره على Google Play. البرنامج هو ما يجعل نظام التشغيل Android أكثر جاذبية. على عكس أنظمة التشغيل الأخرى الحالية ، في كثير من الحالات التي لا يتمتع مستخدموها بحرية الاختيار ، يمكنك الوصول إلى أي نوع من بدء التشغيل في Android. في الآونة الأخيرة ، أحد الأشياء التي جعلت برامج Android أفضل وأكثر فائدة هو استخدام الذكاء الاصطناعي من قبل المطورين. عادة استخدم هذه الميزة الرائعة أكثر من أي شيء آخر ، يمكن العثور عليها في تطبيقات تحرير الصوروشاهدت الفيديو. تحاول البرامج التي لديها الكثير من المعجبين والكثير من المطورين جذب انتباه مختلف المستخدمين. حاول موقعنا تطبيقات   تزويدك بأفضل هذه الشركات الناشئة. ومع ذلك ، في هذا المنشور نريد أن نقدم لك عنوانًا جديدًا. تطبيق يساعد في تحويل الصور إلى أعمال فنية رائعة.


صوّرها - حوّل صورك إلى فن

كما ذكرنا في الوصف أعلاه ، فإن الميزة الرئيسية لبرنامج Picturize it - تحويل صورك إلى فن هي تحويل الصور إلى أعمال فنية. يتيح لك البرنامج أعلاه لأحبائك تغيير الصور بطريقة يبدو أن بيكاسو قد التقطها! على عكس العديد من التطبيقات المشابهة التي توفر عددًا صغيرًا من التأثيرات لمستخدميها ، يمنحك هذا التطبيق إمكانية الوصول إلى مجموعة واسعة من المحطات المعدة مسبقًا ، يوفر كل منها مخرجات رائعة. كل ما عليك فعله هو تحديد صورك وبعد تحديد التأثير ، ستحصل على مخرجات فريدة بلمسة بسيطة.


يعد الذكاء الاصطناعي خيارًا رائعًا لزيادة دقة تحرير الصور

أحد الأشياء التي تجعل Picturize - حوّل صورك إلى فن مختلف عن الشركات الناشئة الأخرى في Android Market ، هو أنها تستفيد من نظام ذكاء اصطناعي رائع. تتيح هذه الميزة للمستخدم الحصول على مخرجات عالية الجودة والتأكد من اختلاف كل صورة من صوره عن الصور الأخرى التي تم تحريرها. وفقًا لمطور البرنامج ، يتم تحديث النظام بانتظام وتزيد دقته.


الوصول إلى مجموعة متنوعة من أدوات التحرير

على عكس ما قد تعتقده ، في Picturize it - حوّل صورك إلى برنامج فني ، يمكنك تخصيص عملك الفني بطريقة خاصة بعد استلامه. تتيح لك مجموعة الأدوات التي يتم توفيرها لك أعزائي تغيير شدة المرشحات وفقًا لذوقك أو إجراء تغييرات في أقسام أخرى. لتسهيل الوصول إلى التأثيرات ، يتم وضعها جميعًا في فئات مختلفة. لا يمكن فقط استرداد الصور من الذاكرة والمعرض ، ولكن من الممكن أيضًا التقاط صورة على الفور واستلامها كصورة فنية.


 ميزات  Picturize - حوّل صورك إلى فن Android:

  • حوّل الصور إلى أعمال فنية ولوحات جميلة بلمسة واحدة فقط
  • استخدم الذكاء الاصطناعي لزيادة دقة المعالجة
  • مجموعة رائعة من المؤثرات المختلفة
  • صنف كل التأثيرات في مجموعات مختلفة
  • خيار لضبط شدة التأثيرات المحددة
  • اتصل بالصور من المعرض أو سجلها على الفور
  • احصل على جودة عالية ومخرجات جميلة

روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-