تنزيل Speed ​​Test WiFi Analyzer EXPERT - analiti برنامج اختبار سرعة شبكة الوافاي

Speed ​​Test WiFi Analyzer EXPERT - analiti v2021.04.40809 - تطبيق اختبار سرعة الشبكة السريع لنظام Android



تنزيل Speed ​​Test WiFi Analyzer EXPERT - analiti  برنامج اختبار سرعة شبكة الوافاي



خبير محلل WiFi اختبار السرعة - التحليلات Speed Test WiFi Analyzer‏ هو عنوان تطبيق اختبار سرعة الشبكة الرائع تم تطويره بواسطة analiti Experts Group ونشره على Google Play. نستخدم جميعًا اتصالات مختلفة للاتصال بالإنترنت ؛ اتصالات مثل شبكات 4G أو 3G أو حتى شبكات Five G الأحدث! ومع ذلك ، فإن إحدى الطرق الأكثر شيوعًا للاتصال بالإنترنت هي استخدام اتصالات Wi-Fi. إن شعبية طريقة الاتصال هذه كبيرة جدًا لدرجة أنه تم تطوير برامج مختلفة وتقديمها في هذا المجال حتى الآن. ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أن هذه الشركات الناشئة تحاول تحقيق أقصى استفادة من شبكات Wi-Fi. 

أحد أفضل التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في هذا الصدد هو Speed ​​Test WiFi Analyzer EXPERT - analiti. أول ما يلفت انتباهك بعد تثبيت هذا البرنامج هو مجموعة الأدوات والإمكانيات الموجودة فيه. تسمح لك هذه الميزات بتحليل شبكة الاتصال الخاصة بك والوصول إلى معلومات متنوعة في هذا المجال. إذا كنت تريد معرفة المزيد عن analiti ، انضم إلينا.


Speed ​​Test WiFi Analyzer EXPERT - analiti أداة لاختبار سرعة الشبكة بسرعة

محلل WiFi Speed ​​Test EXPERT - يعد تطبيق analiti أحد أفضل الخيارات المتاحة لاختبار سرعة الشبكة في أسرع وقت ممكن. يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى معلومات محددة في وقت قصير جدًا وبلمسة واحدة فقط. بعد تثبيت شبكات Wi-Fi ومسحها ضوئيًا ، يتم عرض قائمة بالاتصالات من حولك ، يتم عرض كل منها بناءً على طاقة التردد. بالإضافة إلى عرض قوة التردد ، يمكننا تقديم معلومات مثل اسم الشبكة والأمان وقناة الاتصال و .. بعد تحديد الشبكة التي تتصل بها ، ستتمكن من إجراء اختبار السرعة. في هذا الاختبار ، يتم عرض معلومات مثل سرعة التنزيل وسرعة التحميل وحتى اختبار ping ، وهو أمر فريد من نوعه. على عكس العديد من الأدوات المماثلة المتوفرة في Android Market يتم تخزين جميع الاختبارات التي تم إجراؤها في سجل البرنامج ، والذي يمكنك أخيرًا الحصول على مخرجات لكل هذه المعلومات.


اتصل بأفضل DNS دون أي قيود

يعد الحمض النووي الذي تستخدمه أحد أهم العوامل التي ترتبط ارتباطًا مباشرًا بسرعة الإنترنت لديك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن DNS الذي حددته له تأثير مباشر على ألعاب ping عبر الإنترنت ، ويمكنك من خلالها تجاوز العديد من القيود. أداة Multi Pinger المدمجة في Speed ​​Test WiFi Analyzer EXPERT - تسمح analiti لمستخدميها بالعثور على أسرع DNS وخوادم الألعاب والاستمتاع بساعات من المرح دون أي تأخير. يوفر كل اختبار ، مثل السرعة المقاسة ، معلومات مختلفة لها تأثير مباشر على اختياراتك.


زيادة سرعة الإنترنت عن طريق اختيار القناة الصحيحة

إحدى الموضوعات التي قد لا ينتبه إليها معظم مستخدمي الأجهزة الذكية هي قناة اتصال شبكة Wi-Fi. يتم توفير جميع إشارات اتصال WiFi من قناة معينة وإرسالها إلى أجهزتنا. عندما يكون هناك العديد من شبكات Wi-Fi حولنا ، فهناك الكثير من الانقطاع بين هذه القنوات لأن العديد من أجهزة التوجيه قد تستخدم نفس القناة. في هذه الحالة ، سترى الكثير من الانفصال والاتصال ونقص السرعة. محلل WiFi Speed ​​Test EXPERT - يقوم برنامج analiti بمسح جميع اتصالات WiFi من حولك ويزودك بمعلومات كاملة عن قنواتهم. تساعدك هذه الميزة في إعداد شبكة Wi-Fi الخاصة بك على القناة الأكثر عزلة حتى لا تواجهك المشكلات المذكورة مطلقًا. بالإضافة إلى ذلك ، مثل الرادارات الدوارة ، يتم توفير مخطط لك.


 ميزات  Speed ​​Test WiFi Analyzer EXPERT - analiti Android:

  • توفير معلومات مفصلة من تحليل شبكة WiFi مثل مستوى الأمان والاسم وقناة الاتصال
  • اختبار سرعة الإنترنت السريع من خلال توفير معلومات مثل سرعة التنزيل والتحميل وأداة ping
  • قدم خريطة لمقدار تغطية الشبكة اللاسلكية في أجزاء مختلفة من منزلك أو مكان عملك
  • ميزة Super Multi Pinger للعثور على أسرع خادم لعبة DNS
  • اعرض الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi الخاصة بك
  • قدم تفاصيل كاملة عن قنوات شبكة Wi-Fi من حولك
  • تلقي المخرجات من جميع الاختبارات والمعلومات الممسوحة ضوئيًا



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-