تنزيل Fabulous: Daily Motivation تطبيق علمي سيحفزك على تحسين لياقتك وتحقيق أهدافك

رائع: Daily Motivation v3.68 + Premium - تطبيق Android Habit and Motivation Tracker!

تنزيل Fabulous: Daily Motivation  تطبيق علمي سيحفزك على تحسين لياقتك وتحقيق أهدافك



نقوم جميعًا بأنشطة مختلفة كل يوم ، يمكن اعتبار بعضها عادات يومية ؛ على سبيل المثال ، يعد صنع القهوة وترتيب السرير وما إلى ذلك من عاداتنا. هذه العادات ليست جيدة دائمًا ، وفي بعض الأحيان قد تمنعنا العادة السيئة من الوصول إلى هدفنا في الحياة. 

هناك عدة طرق لتحسين أفكارنا وسلوكنا يختارها كل فرد حسب ذوقه. Fabulous: Daily Motivation & Habit Tracker‏ هو تطبيق تتبع وتحفيز تم تطويره بواسطة TheFabulous لنظام Android وتم نشره على Google Play. الهدف النهائي لهذه الشركة الناشئة هو غرس العادات التي تساعد على تحسين عملية الحياة والصحة الشخصية! 

تتم مراقبة جميع أنشطتك اليومية وتحاول العادات الجيدة استبدال عاداتك السيئة. يقوم النظام الذكي والعلمي المطبق في التطبيق أعلاه بتذكير أو غرس أشياء معينة باستمرار حتى تتمكن من الاستمرار في تحقيق أهدافك. المتتبع المتاح يتبع جدولك اليومي كل يوم وسيتم إخطارك على الفور كلما كان هناك ضعف. من الأفضل عدم تفويت هذا البرنامج الفريد والحصول عليه ، تابع القراءة معنا.

تنزيل تطبيق Fabulous للأندرويد | Fabulous Habit Tracker


بعد تنزيل تطبيق Fabulous للأندرويد لن تكون مضطر إلى الذهاب إلى الصالات الرياضية أو شراء المعدات البدنية المكلفة حيث أنه يساعدك على الممارسة من خلال المنزل بالطرق السهلة والبسيطة التي توفر لك العديد من الأموال الكثيرة حيث أنه بعد التسجيل به ووضع العمر أو الوزن الحالي والطول وغيرها من الأشياء التي عليك الأجابة عنه سوف يقوم بوضع ما يناسبك من الشرائط ومن المقاطع ومن الخطط البدنية الخاصة بك وعرضها لك على الواجهة الرئيسة ومن ثم يمكن استخدامها في عملية التدريب والتمارين بها طوال الوقت فهو يحدد لك عدد الأيام خلال الشهر التي عليك استخدام التمارين بها ومن ثم عدد الدقائق المتعلقة بك واحد ويمكن مشاهدة الرسوم والصور المتحركة مع المقاطع عالية الجودة التي ستشرح لك التنفيذ لتحصل على الاستفادة الكاملة منها ومن ثم يمكن العمل عليها طول الشهر وسوف تلاحظ الفرق، وكذلك فهو يتواجد به الميزة الرائعة والخاصة التي تنظم وقتك بها وتنظم دورة النوم بحيث أنه يسامح لك ويساعدك على أخذ قسط من الراحة والنوم التي يحتاج جسمك إليها لكي تحافظ على الطاقة الداخلية لديك لمواصلة القيام بالتدريب والأنشطة اليومية التي تمارسها ومن ثم يمكن الاطلاع في نهاية كل يوم على عدد السعرات الحرارية التي فقدتها ونسبة الدهون في الجسم.

برنامج Fabulous: Daily Motivation عبارة عن اداة اكثر من رائعة ومفيدة أنه يمكن إدارة عاداتك فكما تعرف ان العادات هي واحدة من أهم أجزاء حياتنا الشاسعة بعد بضعة أيام تعتاد على عادة او سلوك سيئ ولا يمكنك التوقف عن القيام بها بتلك السرعة الكبيرة قد ترغب أيضًا في الحصول على عادات جيدة مثل الاستيقاظ أو ممارسة التمارين التي يجب أن تسعى إليها او اي هدف خارج نطاق التمارين والرياضة والصحة ولكن في غضون ذلك الوقت يمكنك الوصول إلى هذا التطبيق كرفيق مدى الحياة لعاداتك والتخلي عن العادات السيئة والوصول بسهولة إلى هدفك بقوة التحفيز والارادة والاصرار والعزيمة وكل حماسة وثقة مطلقة من ان أنك سوف تبلغها وتنالها وفي الاخير وكما ذكرنا فإن Fabulous: Daily Motivation تطبيق يوفر لك طريق مختصر وسريع حتى كيف تغيير حياتك وكيف تتخلص من العادات السيئة بلا شك فهو أداة مفيدة وجذابة استخدامه يمكن بسهولة إدارة عاداتك ستتمكن من الحصول على أي عادات جيدة تريدها مع الأساليب العلمية داخل التطبيق هناك أيضًا مجموعة متنوعة من التدريبات قصيرة المدة الزمنية والسريعة لمساعدتك في الحفاظ على صحة روحك وجسمك دون الشعور بالملل والياس او التقاعس من خلال ممارسة اليوغا يمكنك تخفيف التوتر والقلق وكذلك زيادة التركيز من خلال التأمل بهذه الطريقة سترى تغييرا في حياتك ويمكنك التمتع بعادات جيدة جديدة ومختلفة صدقني سوف تشكرني على ذلك .

 ميزات  Fabulous: تطبيق Daily Motivation Android:


  • حقق أهدافك الشخصية في ثلاثين يومًا فقط!
  • اتبع العادات اليومية وحاول كسرها
  • كوِّن عادات مفيدة بمرور الوقت
  • وضع الخطط والأهداف الصحية دون أي قيود
  • زيادة التركيز في الأنشطة اليومية
  • دروس التأمل لتخفيف التوتر والقلق
  • تقديم تعليمات علمية بالكامل ومراجعتها




التغييرات في الإصدار 3.68

بعد جلسة عمل إبداعية عميقة رائعة لمدة 4 ساعات ، يسعدنا الإعلان عن إطلاق التدريب اليومي. توفر هذه الأداة القيمة الجديدة قصصًا ملهمة لمساعدتك في الوصول إلى خط النهاية كل يوم ، وسواء كنت تفضل القراءة أو الاستماع - يعد التدريب اليومي طريقة رائعة لبدء يومك بالإلهام.



روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-