تنزيل Film Maker Pro تطبيق احترافي لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو

Film Maker Pro - Free Movie Maker & Video Editor v2.9.6.6  - تطبيق احترافي لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو لنظام Android 


تنزيل Film Maker Pro تطبيق احترافي لإنشاء وتحرير مقاطع الفيديو


يتكون جزء كبير من البرامج المتوفرة في Android Market من أدوات التحرير ؛ بالاعتماد على القوة العالية لنظام Android ، توفر هذه البرامج ميزات متنوعة لمستخدميها وتساعد الجميع على إجراء التغييرات المطلوبة في الملفات. 

تنقسم أدوات التحرير هذه إلى عدة فئات ، كل منها يلبي احتياجات أحبائك على وجه التحديد. Movie Maker Pro - صانع أفلام مجاني ومحرر فيديوهو تطبيق احترافي لإنشاء مقاطع الفيديو وتحريرها تم تطويره بواسطة cerdillac ونشره على Google Play.

 كل ما تحتاجه للحصول على إصدار لا تشوبه شائبة متاح في هذا البرنامج ومتاح لك دون أي قيود. اصنع أفلامًا جذابة وأذهل أصدقاءك بالاعتماد على موهبتك. من أهم الميزات في هذه المجموعة المؤثرات الجميلة للغاية والملصقات المتحركة التي بالإضافة إلى تجميل الأفلام تضاعف جاذبيتها وتحفز المشاهد على مشاهدة مقطع أو فيديو احترافي.

 إذا كنت ترغب في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك رتيبة ، فلا تنس استخدام التأثيرات وجعل الألوان أكثر ديناميكية. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أداة رائعة لتغيير سرعة الفيديو متاحة لك أعزائي ، والتي توفر الظروف لإنشاء حركة سريعة جميلة أو حركة بطيئة دون الحاجة إلى أي أدوات داخلية. من الأفضل عدم تفويت برنامج التحرير الفريد هذا والانضمام إلينا لتقديم المزيد من الميزات.

Film Maker pro هو تطبيق تحرير الفيديو الشامل بشكل لايصدق لإنشاء كل أنواع الفيديوهات. لو كنت تبحث عن محرر جيد للفيديو، لدى هذا التطبيق الكثير من الخيارات لمساعدتك على الحصول على النتيجة المرغوبة. تمتع بإنشاء و تحرير الفيديو مع مساعدة هذا التطبيق، الكل من راحة الهاتف الذكي الخاصة بك.


للبدأ في تحرير الفيديو، إختر المقطع الذي ترغب في الإشتغال عليه. فور القيام بتحميله، يمكنك إستخدام أي من الميزات المتوفرة في النسخة المجانية: القطع و لصق المقاطع، مضاعفة المقاطع، أو حذف الصوت من المقاطع المعينة. أنقر على المقطع لتكيف سرعة الصوت و الإعادة، و إضافة الفلترات و تغير التباين و إشباع الصورة.


يمكنك Film Maker pro أيضا من إضافة النص، الملصقات، الموسيقى، و كل أنواع المؤترات الصوتية، بما فيها الرسائل الصوتية. بفضل كل تلك الميزات، يمكنك بسهولة قطع المقاطع أو حذف مقاطع الصوت حيث يوجد الكثير من الضجيج في الخلفية.


إنشاء أفلامك الخاصة بك مع Film Maker pro، ثم تقاسمهم مع أصدقائك مع نقرة فقط. مع هذا التطبيق، يمكنك تحرير الفيديوهات مع النتائج الإحترافية من راحة الهاتف الذكي الخاص بك.


 ميزات  برنامج Film Maker Pro - Free Movie Maker & Video Editor Android:


  • مجموعة من خيارات التحرير الشائعة مثل الاقتصاص والحذف والدمج و ...
  • مجموعة من القوالب الجاهزة للتحرير لإنشاء شبكات مشاركة الفيديو والفيديو الخاصة بـ YouTube
  • الوصول إلى أكثر من 50 مرشحًا جذابًا وجميلًا بشكل لا يصدق
  • أكثر من 30 رسمًا متحركًا لنقل مقاطع الفيديو إلى بعضها البعض
  • أضف الموسيقى التصويرية المفضلة لديك إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك
  • اضبط جودة الصوت بالإضافة إلى تأثير التلاشي عند الاقتراب من نهاية المقطع
  • أكثر من مئات الملصقات المتنوعة والجذابة
  • ضع نصك المفضل على مقاطع الفيديو بتأثيرات متنوعة
  • التحكم في سرعة تشغيل الفيديو لإنشاء حركة بطيئة جميلة
  • الضاغط وتغيير تنسيق الفيديو لمنع شغل ذاكرة التخزين



روابط التحميل 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-