تنزيل Game Booster Free Power GFX Lag Fix‏ للاندرويد اخر اصدار

  Game Booster Free Power GFX Lag Fix v66 - تطبيق استكشاف الأخطاء وإصلاحها في سجل ألعاب Androi 

تنزيل Game Booster Free Power GFX Lag Fix‏ للاندرويد اخر اصدار



لعبة الداعم Game Booster Free Power GFX Lag Fix‏ هو تطبيق احترافي لتقوية الألعاب وخيار مناسب لحل مشكلة سجل اللعبة ، تم تطويره بواسطة TOLAN ونشره على Google Play. على عكس وقت ليس ببعيد ، عندما كانت حتى أبسط الهواتف المحمولة باهظة الثمن ، يمكن لعشاق الهواتف الذكية اليوم شراء هواتفهم الذكية المفضلة بسعر غير باهظ.

 زاد التنوع الكبير لهذه الأجهزة بشكل كبير لدرجة أن الشركات المصنعة تقدم العديد من الطرز الجديدة كل عام وتحاول استخدام أقوى الأجهزة في منتجاتها. لقد جذب استخدام الأجهزة القوية وعالية المستوى انتباه المطورين واستوديوهات تطوير الألعاب ووفرت الظروف التي نراها لاعبي الألعاب المحمولة اليوم!

 إذا كنت تتحدث عن لاعبي ألعاب الهاتف المحمول في السنوات القليلة الماضية ، فقد يفاجأ الجميع ، ولكن اليوم حتى بعض اللافتات على الشبكات الاجتماعية مثل Twitch أو حتى YouTube يبثون ألعابًا على الهاتف المحمول. مع كل هذه التفسيرات ، تواجه بعض الهواتف الذكية أحيانًا مشاكل أثناء لعب بعض الألعاب. مشاكل مثل السجلات المتقطعة بسبب الرسومات العالية للعبة أو التأخير في تنفيذ الأوامر بسبب ارتفاع مستوى ping!

 بشكل عام ، تقدم ألعاب الهاتف المحمول خيارات تحسين رسومية لمستخدميها ، ولكن كما تعلم ، فإن هذه الإعدادات ليست واسعة النطاق. في مثل هذه الحالات ، يعد Game Booster Free Power GFX Lag Fix أحد أفضل التطبيقات التي يمكن أن تساعدك. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تحسين هاتفك الذكي لتشغيل ألعاب مختلفة في بضع ثوانٍ فقط والاستمتاع بلعب سلس على أكمل وجه.


قم بحل مشكلة ألعاب ping للأجهزة المحمولة بمساعدة Game Booster Free Power GFX Lag Fix

واحدة من المشاكل التي يواجهها العديد من لاعبي الألعاب على الأجهزة المحمولة ، وخاصة بالنسبة للإيرانيين ، هي ارتفاع معدل ping للألعاب. يعني ارتفاع ping تأخيرًا طويلاً في تنفيذ الأوامر ، ولهذا السبب لا يمكننا الرد بشكل صحيح في مواجهة الهجمات في ألعاب مثل Call of Duty أو PubG. 

لحل هذه المشكلة ، تم اقتراح العديد من الحلول حتى الآن ، من أحدثها استخدام برنامج Game Booster Free Power GFX Lag Fix. بمساعدة هذا التطبيق الذكي ، يمكنك تحسين اختبار اتصال جهازك والاستمتاع بالألعاب عبر الإنترنت على أكمل وجه بمجرد لمس خيار واحد.


تحسين الرسومات لألعاب Android

يُرى أحيانًا أن بعض الهواتف الذكية لا تستخدم وحدة معالجة رسومات قوية على الرغم من وجود معالج قوي. لهذا السبب ، تعاني بعض الألعاب ذات الرسومات العالية من مشاكل مثل التأخر أثناء الجري. أحد أفضل الخيارات التي يمكننا تقديمها لحل هذه المشكلة هو استخدام الأجهزة الطرفية. Game Booster Free Power GFX Lag Fix هي واحدة من تلك الأدوات التي تتيح لمستخدميها إجراء تغييرات شاملة بسهولة على رسومات اللعبة وتشغيلها بالدقة المطلوبة. يقدم البرنامج ثلاثة خيارات تكوين مختلفة ، كل منها سيؤثر على الرسومات بطريقة ما.


تفريغ ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية

كما تعلم ، فإن أحد أسباب تعطل الألعاب أو بطء تشغيلها يرجع إلى استخدام ذاكرة الوصول العشوائي أو وحدة المعالجة المركزية. ومع ذلك ، فإن إحدى أفضل الطرق لتشغيل الألعاب بسلاسة هي تحرير وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي قبل تشغيل أي لعبة. يحرر برنامج Game Booster Free Power GFX Lag Fix بنظام ذكي هذه الذكريات تلقائيًا ويسمح لمستخدميه بلعب ألعابهم المفضلة دون أي مشاكل.


 ميزات  تطبيق Game Booster Free Power GFX Lag Fix Android:



  • قم بتحسين هاتفك الذكي لتشغيل الألعاب دون أي تأخير
  • خيار Turbo Boost لتحقيق أقصى استفادة من موارد الهاتف الذكي
  • تحقق من ثبات الجهاز وقم بإصلاح أي مشاكل في هذا المجال
  • قم بتحسين ألعاب ping عبر الإنترنت بلمسة من أحد الخيارات
  • قم بإجراء تغييرات على إعدادات الرسوم الخاصة باللعبة
  • إمكانية تشغيل الألعاب بدقة 2560
  • محاكاة رسومات HDR على الهواتف الذكية القديمة



روابط التحميل 


تحميل التطبيق apk

تحميل التطبيق من غوغل بلاي

google-playkhamsatmostaqltradent