تنزيل القاموس الذهبي ناطق Golden Dictionary للأندرويد والأيفون 2021

تنزيل تحميل القاموس الذهبي الانجليزي الناطق Golden Dictionary 2021

تنزيل القاموس الذهبي ناطق Golden Dictionary للأندرويد والأيفون 2021



 قم بتنزيل القاموس الذهبي من العربية إلى الإنجليزية أو العكس ، هل سبق لك أن واجهت صعوبة في الحصول على ترجمة سريعة لأي كلمة؟ هل حاولت البحث في صفحات الويب عن معاني كلمات معينة والموقف يستغرق الكثير من وقتك؟ ليس كل هذا ، وتم إصدار برنامج Golden Dictionary Apk والذي يعتبر من أفضل برامج الترجمة خفيفة الحجم والتي لا تؤثر على ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف على الإطلاق ، كما أنه برنامج مجاني تمامًا. ولكنه يحتوي على بعض من الوسائط الإعلانية المزعجة التي تظهر في شكل نوافذ منبثقة.


يمكنك تحميل القاموس الذهبي (EN-AR) من متجر جوجل بلاي أو آب ستور بسهولة وأمان ، كما أنه يدعم اللغتين العربية والإنجليزية من حيث الترجمة فقط ، مع خاصية النطق لكل كلمة حتى يعرف المستخدم الطريقة الصحيحة لقراءة الكلمة ونطقها الصحيح ، سواء كانت لهجة أمريكية أو لهجة بريطانية ، نوصيك بتنزيل القاموس الذهبي ، الذي سمي على نحو مناسب لأنه بالفعل عملة ذهبية نادرة. بسرعة على هاتفك لتعلم القراءة الصحيحة والترجمة الدقيقة لكل كلمة إنجليزية أو عربية.

يعد برنامج Golden Dictionary أحد البرامج الهامة والمفيدة التي أطلقتها Golden Soft لأنظمة Android و iPhone ، منذ حوالي عام 2013 م ، بهدف الحصول على معنى الكلمة بدقة متناهية ، سواء كان ذلك من العربية إلى الإنجليزية. أو العكس ، فهي مكتبة كبيرة مليئة بأكثر من 150.000 كلمة عربية وإنجليزية ، بالإضافة إلى العديد من الميزات الرائعة التي يمكنك التحكم بها من خلال إعدادات التطبيق.


يحتوي القاموس الذهبي على واجهة أنيقة للغاية بألوان جذابة ، وآلية إدارتها تتم بسهولة تامة ولا تحتاج إلى مستخدم من فئة عمرية معينة ، ولكن يمكن للطلاب من مختلف المستويات التعليمية التعامل معها بطريقة بسيطة وسلسة للغاية ، ويدعم برنامج القاموس الذهبي الكثير من الميزات ، والشيء الرائع وهو الإكمال التلقائي للنص ، فعند كتابة كلمة ، سيقدم لك البرنامج اقتراحات ، مع وظيفة التدقيق الإملائي للكلمة ، لذلك إذا قمت بكتابة كلمة عن طريق الخطأ ، سيقوم التطبيق بكتابتها بشكل صحيح وترجمتها على الفور.


ميزات تحميل القاموس الذهبي 2021

  • تنزيل القاموس الذهبي مجاني تمامًا ولا يتطلب أي تكلفة مالية للحصول عليه.
  • يدعم الترجمة من العربية إلى الإنجليزية أو العكس.
  • تعتبر مكتبة شاملة مليئة بالعديد من الكلمات التي تمثل أكثر من 150.000 كلمة عربية وإنجليزية.
  • دعم النطق الصحيح للكلمة الإنجليزية مع القدرة على اختيار اللهجة التي تسمعها وتتعلمها.
  • تحكم في حجم خط الكلمة التي تريد ترجمتها أو الكلمات التي ستظهر في الترجمة.
  • توفر لك ميزة الإكمال التلقائي للنص الوقت لأنها تكمل بعض الاقتراحات لتختار ما تريد قوله من خلال النقر عليه.
  • كنز ذهبي للترجمة الصوتية لنطق الكلمات وخيارات الإعدادات من خلال التحكم في سرعة وبطء الكلمة.
  • تحكم في سرعة التحدث.
روابط التحميل 




mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-