تحميل تطبيق Shake Flashlight Free – Turn ONOFF Flashlight APK

تحميل تطبيق Shake Flashlight Free – Turn ONOFF Flashlight APK

تحميل تطبيق Shake Flashlight Free – Turn ONOFF Flashlight APK


 Shake flashlight on off هو تطبيق كلاسيكي يعمل بشكل مثالي عندما تهز هاتفك لتشغيل / إيقاف مصباح يدوي. من الصعب في العديد من المواقف تشغيل مصباح يدوي باستخدام أزرار ، يجب عليك إلغاء قفل هاتفك والذهاب يدويًا لتشغيل مصباح يدوي.


بمساعدة اهتزاز المصباح أو يمكنك تسميته تطبيق اهتزاز الضوء ، يمكنك بسهولة هز هاتفك الذكي لتشغيل المصباح. من السهل جدًا استخدام مصباح الاهتزاز عند إيقاف تشغيله ، عندما تحتاج إلى ضوء فقط قم بهز واجعل عملك ، عندما تريد إيقاف تشغيل مصباحك فقط قم بهز مرة أخرى لإيقاف ضوء الفلاش.

  

يعمل تطبيق مصباح الاهتزاز أيضًا في الخلفية مع شاشة القفل أيضًا ، يمكنك بسهولة تمكين مصباح يدوي من شاشة القفل. Shake flashlight free هي أداة رائعة ، فقط قم بهز هاتفك المحمول وسيتم تشغيل مصباح يدوي.


الميزة الجيدة لزعزعة مصباح يدوي هي أنه يمكنك تشغيل مصباح يدوي بسهولة حتى إذا كانت شاشة هاتف Android الخاص بك مطفأة أو مقفلة. يضيء مصباح يدوي بطريقة ذكية جديدة. تطبيق مصباح الاهتزاز له حجم منخفض جدًا للتنزيل.

 

تعمل شاشة قفل مصباح هز المصباح بسلاسة تقريبًا على جميع أجهزة Android ولكن عندما تشعر أنه عليك هز هاتفك الذكي بشدة ، فلا تقلق! يمكنك تغيير حساسية تطبيق إيماءة مصباح يدوي الاهتزاز من الإعدادات.

 

ما عليك سوى النقر على زر الإعدادات والنقر على عتبة الاهتزاز ، وسيحذرك تطبيق اهتزازه من أنه إذا قمت بتعيين العتبة عالية جدًا ، فسيتم تشغيل مصباح الهزة عن طريق الخطأ. لذا لا تضعي الحساسية أو العتبة عالية جدًا للحصول على نتيجة أفضل.

 

مصباح المصباح Shake on off هو أذكى أداة للمصابيح ، تم تصميم تطبيق Shake light لمساعدتك على تشغيل المصباح بطريقة بسيطة كلما احتجت. يحتوي تطبيق اهتزاز المصباح على ميزات رائعة لجودة عالية وسطوع.


الآن أصبح من السهل جدًا تشغيل المصباح بكل سهولة ، ما عليك سوى تثبيت تطبيق قفل الشاشة المصباح هز هذا التصميم النظيف وواجهة المستخدم البسيطة ستجعل الأضواء تجربة سلسة ومجزية. سوف يعطيك تطبيق مصباح الاهتزاز ضوء ألمع طوال الوقت.


 

كيفية استخدام مصباح الاهتزاز مجانًا - تشغيل / إيقاف تشغيل تطبيق مصباح يدوي:

 

قم بتثبيت تطبيق اهتزاز مصباح يدوي مجاني ، وانقر على زر للتشغيل ، بمجرد الانتهاء من هذا التطبيق وقفل شاشة هاتفك. عندما تحتاج إلى مصباح يدوي ، فقط خذ هاتفك وقم بهزه لتشغيل المصباح وسوف يقوم تطبيق ضوء الاهتزاز بعمله ، عندما تريد إيقاف تشغيل المصباح فقط قم بهز هاتفك مرة أخرى وسيتحول تطبيق مصباح المصافحة المجاني لك.

 

يعمل تطبيق مصباح الاهتزاز تحت شاشة القفل أيضًا ، يمكنك ببساطة الاستمرار في استخدام تطبيق مصباح يدوي حتى إذا كانت شاشة هاتفك مطفأة أو مقفلة.


 

ميزات مصباح يدوي اهتزاز مجاني - تشغيل / إيقاف تطبيق مصباح يدوي:


  •  يمكن أن يعطيك تطبيق Shake Flashlight ضوءًا أكثر إشراقًا.
  •  Shake Flashlight on off هو تطبيق بسيط للغاية وسهل الاستخدام.
  • light مصباح يدوي اهتزاز 2020 يعمل بشكل مثالي على شاشة القفل.
  •  اهتزاز شاشة مصباح المصباح يعمل تمامًا بدون اتصال بالإنترنت.
  • app اهتزاز تطبيق مصباح يدوي اهتزاز مجاني للتنزيل.
  • can يمكنك تغيير مستوى حساسية الاهتزاز لأداء أفضل.
  • 🔦 تشغيل / إيقاف تشغيل المصباح مع التخلص منه.

روابط التحميل 



mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-