تنزيل X Icon Changer-Customize App Icon & Shortcut‏- تطبيق تغيير وتخصيص الرموز والأسماء لأي تطبيق

 تنزيل X Icon Changer-Customize App Icon & Shortcut‏- تطبيق تغيير وتخصيص الرموز والأسماء لأي تطبيق


تنزيل X Icon Changer-Customize App Icon & Shortcut‏- تطبيق تغيير وتخصيص الرموز والأسماء لأي تطبيق


أحد المعايير العالمية لتطوير البرمجيات هو إنشاء شعار فريد لتطبيق مضمن. تحتوي جميع البرامج والتطبيقات على شعارات تُستخدم كهوية وتسمح للمستخدم بتحديد تطبيقاته بشكل أسرع وأسهل والوصول بسهولة أكبر إلى الميزات التي يحتاجها. تم إصلاح هذا المعيار لجميع المنصات.

 لذلك ، يجب أن يكون للتطبيقات التي تم إنشاؤها لنظام الاندرويد أيضًا شعار. يتم عرض أيقونات التطبيقات والألعاب في أجزاء مختلفة من Android بحيث يمكن للمستخدم العثور على تطبيقاته وتشغيلها بشكل أسرع وبأقل قدر من المتاعب. 

تحتل الأيقونات جزءًا كبيرًا من واجهة المستخدم لنظام التشغيل Android ولها تأثير كبير على جمال واجهة المستخدم. كما تعلم ، يتمتع Android بمستوى عالٍ جدًا من التخصيص ويمكنك تغيير وتخصيص أجزاء مختلفة منه.

X Icon Changer - Customize App Icon & Shortcut هو تطبيق لتغيير وتخصيص أيقونات الألعاب والتطبيقات ، لنظام التشغيل Android ، تم تطويره بواسطة ASTER PLAY وتم نشره مجانًا على Google Play.

 مع هذا البرنامج ، يمكنك تغيير البرامج والألعاب التي تريدها وجعلها ترضيك. العمل مع هذا البرنامج سهل للغاية وما عليك سوى فتح البرنامج لمشاهدة قائمة بجميع التطبيقات والألعاب المثبتة على Android.

 يمكنك بعد ذلك تحديد تطبيق Android أو لعبةقم بتغيير الرمز الذي تريده. يمكنك استخدام الصور الموجودة في معرض الهاتف لأيقونة التطبيق الذي تريده أو استخدام حزم الرموز للقيام بذلك. من الممكن أيضًا إعادة تسمية البرامج ويمكنك استخدام النص الخاص بك لعرضه بجوار الرموز. إذا كنت تريد التحكم الكامل في واجهة مستخدم هاتفك وتغييرها يدويًا ، فنحن نوصي بتثبيت هذا البرنامج.

X Icon Changer  APK

X Icon Changer هو تطبيق مفيد للغاية يسمح لك بتغيير أيقونات تطبيقك بتصميمات فريدة حقا. إذا كنت ترغب في منح هاتفك الذكي مظهرًا مختلفًا ومخصصًا تمامًا ، فما عليك سوى تنزيل هذا التطبيق. باستخدام هذا ، ستتمكن من تغيير أيقونات تطبيقك بأيقونات أخرى ، بما في ذلك الرموز التي تصممها بنفسك.


تتمثل إحدى أهم الميزات عند استخدام هذا التطبيق في أنه يمكنك اختيار أي صورة من معرض الصور الخاص بك لتعيينها كرمز معرف لأي تطبيق. على سبيل المثال ، يمكنك وضع صورة لحيوانك الأليف كرمز للعبتك المفضلة أو وضع صورة فريدة لمساعدتك في العثور على التطبيق الذي تبحث عنه بسرعة وسهولة. مع X Icon Changer ، يمكنك إطلاق العنان لخيالك وإبداعك.


إلى جانب القدرة على تخصيص الرموز ، يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لتغيير أسماء التطبيقات كما تريد. علاوة على ذلك ، يتضمن X Icon Changer أيضًا تبادل الرموز ، حيث يمكنك تبديل المعرفات بين تطبيقين مختلفين بنقرة واحدة فقط.


عندما تقوم بتنزيل تطبيق جديد ، سوف يخطرك X Icon Changer بإشعار إذا كنت تريد تغيير معرف التطبيق الذي قمت بتنزيله على الفور. أخيرًا ، تظل الحقيقة أنه يمكنك اختيار القطع الذي تريد إجراءه على أي صورة تختارها للحصول على رمز مخصص وفقًا لأذواقك. بعد ذلك ، سيظهر هذا الرمز كرمز مرور في معظم الأماكن ، على الرغم من حقيقة أن الرمز الأصلي كان موجودًا مسبقًا في القائمة الكاملة للتطبيقات على هاتفك الذكي.

 كيفية الاستخدام 


  •  أدخل X Icon Changer.
  •  اختر أحد التطبيقات لتغيير الرمز.
  •  حدد صورة جديدة من حزم الرموز المضمنة ، أو معرض الصور الخاص بك ، أو أيقونات التطبيقات الأخرى أو حزم الرموز المخصصة لجهات خارجية.
  •  قم بتحرير اسم جديد للتطبيق (يمكن أن يكون خاليًا).
  •  انتقل إلى الشاشة الرئيسية / سطح المكتب لرؤية رمز الاختصار الجديد.
  •  أضف رسوم متحركة بتنسيق GIF لتشغيل صورة GIF مثيرة للاهتمام عند إطلاق رمز التطبيق الجديد.


 حول العلامة المائية 


  • في نظام Android 8.0 والإصدارات الأحدث ، سيضيف النظام تلقائيًا علامة مائية إلى رمز الاختصار. نوفر لك طريقة لتغيير أيقونات التطبيق تمامًا دون أي علامات بواسطة تقنية الأدوات:
  •  انتقل إلى الشاشة الرئيسية / سطح المكتب لهاتفك ، واضغط مع الاستمرار على مساحة فارغة. ثم انقر فوق "القطع" من القائمة المنبثقة.
  •  ابحث عن "X Icon Changer" في صفحة الأدوات ، المسها مع الاستمرار واسحبه إلى سطح المكتب.
  • سيتم فتح عنصر واجهة مستخدم X Icon Changer تلقائيًا. بعد ذلك يمكنك تغيير رمز التطبيق الخاص بك دون أي علامات.


هناك الكثير من حزم الرموز المخصصة المحددة المضمنة في X Icon Changer. يمكن الحصول على التطبيق وحزم الرموز هذه مجانًا. ما عليك سوى تنزيل X Icon Changer الآن لتزيين هاتف Android الخاص بك.


 ميزات  تطبيق X Icon Changer :


  • القدرة على تغيير أيقونة تطبيقات وألعاب Android
  • القدرة على استخدام الصورة كأيقونة للتطبيق
  • متوافق مع مجموعة متنوعة من حزم أيقونات Android
  • القدرة على إعادة تسمية البرامج
  • برنامج بسيط وسهل الاستخدام




التغييرات في الإصدار 3.1.4

تم إصلاح مشكلة أن تسمية رمز التطبيق الجديد قد تصبح أحيانًا X Icon Changer.


روابط التحميل 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-