تحميل تطبيق عقار ماب للاندرويد Aqarmap Apk

 قم بتنزيل تطبيق عقارماب Apk. يندرج هذا التطبيق ضمن فئة نمط الحياة ، فهو يتعلق بإيجاد منزل أحلامك الذي ترغب في اقتنائه أو امتلاكه أو أي عقار آخر تريده ، سواء كان شقة أو دوبلكس أو تاون هاوس أو أي عقار آخر. عقارات في أماكن مريحة وهادئة وتمتع بالمساحات الخضراء الشاسعة بعيدًا عن الضوضاء والزحام ، حيث يمنحك تطبيق Aqar Map Apk ميزة العثور على تلك الأماكن المريحة دون أي متاعب أو مجهود.

تحميل تطبيق عقار ماب للاندرويد Aqarmap Apk



تحميل تطبيق عقار ماب للاندرويد Aqarmap Apk

عن طريق تحميل تطبيق Aqar Map Apk ، يمكنك البحث عن أي عقار تريد تملكه في أي من المدن الجديدة في جمهورية مصر العربية ، سواء كانت مدينة الشيخ زايد أو مدينة السادس من أكتوبر أو القاهرة الجديدة أو العاصمة الإدارية الجديدة أو غيرها من المدن الجديدة. المناطق والمدن أو حتى القديمة ، ولكن التطبيق يخدم بشكل أساسي المدن الجديدة في معظم بيع الوحدات العقارية أو نشرات العقارات ، حيث يمكن لأي مستخدم البحث عن منزله أو أي عقار آخر يرغب في امتلاكه عن طريق تحميل عقارماب عقارماب على جواله أو جهازه اللوحي ، حيث يمكنك البحث عن العقارات بسهولة ، ما عليك سوى اختيار المكان المناسب والسعر المناسب لك وسيتم عرض مئات العقارات بالصور والأسعار عبر التطبيق ، وعندما تجد العقار الذي يناسبك ، اتصل بالمعلن مباشرة عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني ، وسيقوم تطبيق عقار ماب بذلك يساعد في تصفح آلاف الخصائص التي يقدمها المطورون. التسويق العقاري وكذلك العقارات التي يقدمها الملاك الأفراد ، خاصة إذا كنت تبحث عن فيلات أو دوبلكس أو أرض أو قطع أراضي أو مباني أو شقق في مصر أو المملكة العربية السعودية ، حيث ستجد دائمًا كمية هناك العديد من العروض على التطبيق apk عقار ماب ، يمكنك أيضًا استخدام خدمة التقييم العقاري الإلكتروني للحصول على خريطة عقار في السوق المصري ، وقريبًا سيتم إطلاق الخدمة في المملكة العربية السعودية.

الإعلانات المعروضة


يتم عرض الإعلانات العقارية بشكل جميل وواضح ، حيث تظهر الصورة الرئيسية للعقار ومقدار البيع وموقع المكان وإجمالي المساحة بالقدم المربع للمكان في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، مع امكانية ترتيب الاعلانات حسب السعر او حسب المنطقة.



بإدخال الإعلان ، ستجد المزيد من صور المكان في علامة التبويب "الصور". هناك أيضًا علامة تبويب تفاصيل توضح موقع العقار بالتفصيل مع معلومات إضافية عن العقار ، بالإضافة إلى معلومات حول البائع وكيفية الاتصال به.


مشاريع جديدة

من القائمة الجانبية يمكنك الوصول إلى المشاريع الجديدة وهي عبارة عن قسم خاص بالمشاريع السكنية التي تنفذها الشركات الكبيرة سواء كانت شقق أو فيلات بمساحات مختلفة.


يتم عرض معلومات عامة عن المشروع السكني والشركة المنفذة وخصائص المشروع. يتم عرض صور المشروع وتحديد سعر البيع المبدئي.


وظيفة البحث

لتسهيل عملية العثور على العقار المناسب لك ، هناك وظيفة بحث رائعة في التطبيق ، والتي تتيح لك إدخال طلباتك المختلفة مثل الموقع ، وأدنى سعر وأعلى سعر. سوف تجد العديد من النتائج التي تطابق طلباتك.


انقر فوق أيقونة العدسة في الأعلى للوصول إلى نافذة البحث ، وأدخل موقع العقار المطلوب وحدد نوع المعاملة سواء للبيع أو للإيجار فقط ، واكتب أعلى سعر منخفض وأعلى سعر يمكنك دفعه إخفاء أو إظهار إعلانات لا تحتوي على صور.


أضف خاصية

يمكنك أيضًا الإعلان عن عقار وعرضه للبيع للجميع وتلقي طلبات شراء مختلفة ، لكن عملية إضافة خاصية لن تتم من التطبيق ، بل ستنتقل إلى المتصفح لإكمال العملية.


تتطلب عملية الإعلان عن عقار كتابة معلومات تفصيلية عن العقار ، مثل تحديد موقع ونوع العقار ، بالإضافة إلى عنوان الإعلان ، والمساحة المربعة للعقار ، والسعر المقترح ، وطريقة الدفع ، والعديد من المعلومات الإضافية. معلومة.


التثمين العقاري

هناك ميزة رائعة في التطبيق تقوم بتقييم العقار وتحديد قيمته التقريبية بناءً على التفاصيل التي تدخلها ، مثل موقع العقار ونوعه والعديد من المعلومات الأخرى.


حدد المدينة التي يواجهها العقار ، ونوع التشطيب ، ونظام الدفع ، وعدد غرف النوم والحمامات ، والمساحة الإجمالية للعقار ، وانقر على قيم العقار لعرض السعر التقريبي للعقار.


ملخص تطبيق عقارماب

  • تطبيق رائع لمشاهدة قوائم العقارات في السعودية ومصر.
  • قسم خاص بالمشاريع الإسكانية الجديدة.
  • معلومات مفصلة عن الملكية مع عدة صور للموقع مرفقة.
  • ابحث عن العقارات بناءً على عدة عوامل تحددها.
  • أضف خاصية وأعلنها للجميع.
  • آلة حاسبة للسعر التقريبي للعقار بناءً على معلومات مفصلة حول العقار.

مميزات تطبيق عقارماب للاندرويد

  • عقارماب apk سهل الاستخدام للغاية ولا يحتوي على أي تعقيد أو صعوبة ، وله واجهة بسيطة وأنيقة.
  • يدعم التطبيق العديد من اللغات العالمية بما في ذلك العربية والإنجليزية ولغات أخرى لسهولة البحث.
  • مساحة عقارماب Apk خفيفة للغاية ولا تشغل مساحة كبيرة من مساحة التخزين الداخلية لجميع الهواتف المحمولة الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android OS في معظم إصداراته.
  • باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك البحث عن أي عقار تريد امتلاكه ، ما عليك سوى إدخال المنطقة التي تريد العيش فيها والأسعار التي تناسبك حتى يوصلك محرك البحث بسهولة بما طلبته.
  • كجزء من برنامج عقار ماب ، هناك العديد من العقارات المعروضة للبيع في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية ، وخاصة في المناطق الجديدة ، بما في ذلك الشقق والفيلات والدوبلكس والتوين هاوس والأراضي وغيرها من العقارات.
  • خريطة عقار الفريدة توفر عليك الاضطرار إلى البحث عن عقارات جديدة وبضغطة زر يمكنك تصفح العديد والعديد من العقارات من خلال الصور المرفقة ومعرفة أسعارها وشروط ملكيتها.كما يسهل عليك التواصل مع المالك دون الحاجة إلى وسطاء أو دفع أي رسوم أو مصاريف إضافية تطلبها.

روابط التحميل 

mounir tech
بواسطة : mounir tech
مدون عربي مهتم بالتكنولوجيا و خاصة تطبيقات الهاتف و كل مايتعلق بالايفون و الاندرويد
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-